كيفية تغيير إسم المستخدم في حسابك تويتش

العديد من مستخدمي خدمة تويتش ندمو ندماً كبيراً حول إسم المستخدم المختار في الأول، بعد الحصول على متابعين كثر وفيديوهات كثيرة على الحساب، يرى منشئ المحتوى أن إسم المستخدم غير مميز ويصعب حفظه، أو أنه خطر في باله فكرة إسم جديد لحسابه Twitch. في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية تغيير إسم المستخدم في حساب Twitch.

تغيير إسم المستخدم فيحساب تويتش

في السابق، لا يمكنك تغيير إسم المستخدم على قناتك تويتش، إذ يتوجب عليك إنشاء حساب جديد بذلك الإسم المراد وضعه. وكان هذا مشكل عويص يواجهه المستخدمين، أما الآن لقد تم الفرج عن خيار تغيير إسم المستخدم في حسابك تويتش بدون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، وهذه من الخيارات المثيرة للاهتمام التي لا طالما حلم بها مستخدمي منصة Twitch. الآن يمكنك تغيير إسم المستخدم مرة واحدة كل 60 يوم، إليك الخطوات البسيطة التي يجب عليك القيام بها من أجل تغيير إسم المستخدم “Username“.

 

كيفية تغيير إسم المستخدم على تويتش

  1. أول شيء، ادخل إلى موقع Twitch على متصفح الويب وليس على تطبيق الهاتف، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة أعلى يمين الواجهة، سوف تظهر لك قائمة، انقر على خيار الإعدادات “Setting“.
    تغيير إسم المستخدم على twitch
  2. مرر قليلاً للأسفل، ضمن إعدادات البروفايل “Profile Settings“، سوف تجد خانة وضع إسم المستخدم “username“، يمكنك تغييره ثم النقر على حفظ التغييرات “Save Changes“. (كما هو مبين أسفله، بالنسبة لي لا يمكنني تغيير إسم المستخدم قبل أسبوع وستة أيام، لأنه لم تكتمل بعد 60 يوماً منذ وضع ذلك الإسم).
    تغيير إسم المستخدم على تويتش
  3. بمجرد حفظ التغييرات، سوف يرى المتابعين قناتك بالإسم الجديد، كما أنه حتى رابط Url سوف يتغير، بحيث أنه دائما يضم إسم المستخدم. يجب عليك التأكد جيداً من اختيارك الإسم المناسب لك قبل حفظ التغييرات، لأنه بعد ذلك لن تتمكن من تغييره قبل 60 يوماً.
  4. بالنسبة لخيار إسم العرض “Display Name“، يجب عليك إدخال نفس إسم المستخدم، ولكن يمكنك وضع بعض الأحرف كبيرة إذا أردت أن يظهر للمتابعين بذلك الشكل.

حسب مدونة شبكة تويتش، بعد تغيير إسم المستخدم، يقوم نظام Twitchبحفظ إسم المستخدم السابق لمدة لا تقل عن 6 أشهر. بعد ذلك، تعيد إيتاح اختياره على المنصة للمستخدمين الآخرين. هذا كل ما في الأمر. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير إسم المستخدم في حسابك عبر تطبيق Twitch، إذ يتوجب عليك الدخول إلى موقع المنصة عبر متصفح الويب على الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد