كيفية تعطيل حسابك انستقرام بشكل مؤقت

هل مللت من استخدام انستقرام وتريد أخذ استراحة؟ أو قد ترغب في تعطيله لمدة معينة من أجل غلق الباب في وجه أحد المتطفلين. حسناً، بدلاً من حذف تطبيق انستقرام أو حسابك بالكامل، حاول أن تقوم بإلغاء تنشيط الحساب مؤقتاً. عندما تعود إلى الحساب، سوف تجده كما تركته. تعرف على كيفية القيام بذلك.

تعطيل حسابك انستقرام بشكل مؤقت

ذات صلة : كيفية عمل تسجيل خروج لحسابك انستقرام من جميع الاجهزة أو بعضها

 

كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقتا

يؤدي تعطيل حساب انستقرام مؤقتاً إلى مسح البروفايل من الشبكة للفترة الزمنية التي لم تدخل إلى حسابك، سيصبح عنوان URL الخاص بحسابك انستقرام غير صالح، وبالتالي لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى حسابك، سواء عبر رابط URL أو عبر البحث عنه. كما أنه لن يتمكنو من الاتصال بك. سوف يعود حسابك للعمل بجميع الميزات عند إعادة تنشيطه.

يمكنك تعطيل حسابك انستقرام مؤقتاً كيف ما كان نوعه، سواءاً شخصي أو لمنشئ المحتوى أو تجاري.

الأمر الذي يجب عليك معرفته هو أنه لا يمكنك تعطيل حسابك من تطبيق انستقرام على الايفون أو الاندرويد، بل يتوجب عليك الدخول إلى حسابك عبر الويب أي من خلال موقع instagram.

  1. ادخل إلى موقع انستقرام عبر المتصفح سواءاً على الكمبيوتر أو الهاتف، ثم سجل الدخول إلى حسابك.
  2. ادخل إلى قسم البروفايل الخاص بك، ثم انقر على خيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile“.
    تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقتبدلاً من ذلك، يمكنك النقر على هذا الرابط للوصول مباشرة إلى واجهة تعديل الملف الشخصي.
  3. الآن، قم بالتمرير للأسفل ثم انقر على تعطيل حسابي مؤقتاً “Temporarily disable my account“.
    تعطيل حساب انستقرام مؤقتا
  4. سوف تظهر واجهة تسألك فيها إنستقرام عن سبب تعطيل الحساب، يمكنك وضع السبب في القائمة المنسدلة، إذا كنت لا ترغب بوضع السبب، فحدد خيار شيء آخر “Somthing else“. في الخانة الثانية، قم بوضع كلمة سر حسابك instagram.
    تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت
  5. كخطوة أخيرة، انقر على زر تعطيل الحساب مؤقتاً “Temporarily disable my account” الموجودة في الأسفل، سوف تنبثق نافذة صغيرة من أجل تأكيد تعطيل الحساب، انقر على Yes لكي يتم تأكيد تعطيل حسابك.
    كيفية تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت
  6. بعد ذلك، سيقوم انستقرام بتعطيل حسابك وتسجيل خروجك مباشرة. عند محاولة البحث على البروفايل الخاص بك على انستقرام، سيخبرك على أن المستخدم غير موجود أو أنه لم يتم نشر أي شيء.

 

كيفية إعادة تنشيط حسابك انستقرام

كل ما يجب عليك فعله لإعادة تنشيط حسابك انستقرام في أي وقت كان، هو تسجيل الدخول إليه عبر اسم المستخدم وكلمة المرور. إذا كنت قد نسيت كلمة سر حسابك، إليك كيفية تسجيل الدخول.

افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد أو الايفون أو ادخل إلى موقع انستقرام عبر المتصفح.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر اسم المستخدم وكلمة المرور. كما يمكنك ايظاً استخدام الإيميل أو الرقم أو فيسبوك إذا أنشأت عبره حسابك انستقرام. مباشرة، سوف يتم إعادة تنشيط حسابك انستقرام كما في السابق.

إعادة تنشيط حساب انستقرام

كان هذا دليل شامل حول كيفية تعطيل حسابك انستقرام مؤقتاً وإعادة تنشيطه مرة أخرى. علاوة على ذلك، من أجل حماية حسابك، تعرف على الميزات المهمة للتحكم في خصوصية حسابك انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد