تحميل تطبيق instdown لتنزيل صور وفيديوهات انستقرام

إذا كنت من مستخدمي تطبيق انستقرام، قد تلتق في بعض الأحيان بصورة أو فيديو على الشبكة تنال إعجابك، مما يجعلك ترغب في تحميل ذلك الفيديو أو الصورة. وبما أن انستقرام لا توفر أي خيار لتنزيل المنشورات، توجد بعض من التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة فقط من خلال نسخ رابط المنشور ولصقه في التطبيق. التطبيق الذي سوف نتعرف عليه في هذا الدليل هو instdown الذي أعتبره من بين التطبيقات المميزة في تنزيل صور وفيديوهات instagram.

تحميل تطبيق instdown لتنزيل صور وفيديوهات انستقرام

قبل تحميل تطبيق instdown على الاندرويد أو الايفون، دعونا نتعرف على بعض المميزات التي يتسم بها، إضافة إلى كيفية تنزيل المحتوى من انستقرام عبر هذا التطبيق بكل سهولة وبساطة.

 

مميزات تطبيق instdown

  • يتيح لك تحميل فيديوهات وصور انستقرام بسهولة وبدون أي تعقيدات.
  • يعتمد على سيرفر مميز سريع التحميل.
  • واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام، بمجرد وضع رابط المحتوى، يتم تحميله بعد ثوان معدودة.
  • يقوم بحفظ الصورة أو الفيديو بعد تحميلها مباشرة في هاتفك بشكل تلقائي.
  • خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً.

عيوب التطبيق

  • لا يتيح لك تنزيل وصف الصورة أو الفيديو المراد تحميلها، إذا كنت مهتم بهذه الميزة، أنصحك باستخدام هذا التطبيق.
  • يعرض الإعلانات العادية، ولكن في الحقيقة هذا ليس بعيب كون أن التطبيق لا نقوم باستخدامه بشكل مطول ولا يعرض الإعلانات بشكل مزعج.

 

كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام عبر instdown

الطريقة جد سهلة وبسيطة، فقط قم بنسخ رابط url للصورة أو الفيديو المراد تحميله، وذلك من خلال النقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين المنشور، ثم النقر على نسخ الرابط “Copy link“.

نسخ رابط المنشور في انستقرام

بعد نسخ الرابط، ادخل إلى تطبيق instdown، وسوف تجد أنه قام بوضع الرابط بشكل تلقائي في الخانة، ما عليك سوى النقر على زر المثلث المشار إليه في الصورة أسفله من أجل تحميل الصورة أو الفيديو. بعد ثوان معدوة سوف تجد ذلك المحتوى الذي قمت بتنزيله في مكتبة الهاتف (مكان تخزين الصور والفيديوهات).

كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام

 

تحميل تطبيق instdown للاندرويد والايفون

بالنسبة لتنزيل تطبيق instdown، فهو متاح على متجري جوجل بلاي بالنسبة للأندرويد، ومتجر آب ستور بالنسبة لنظام iOS، يمكنك تحميل آخر اصدار من التطبيق عبر الرابط أسفله.

معلومات عن التطبيق

تحميل تطبيق instdown

الإسم : instdown
المطور : FAWAZ ALOTAIBI
الفئة : أداة تحميل
الحجم : 11.2 ميجا بايت لـ iOS – بالنسبة للأندرويد بحجم 17 ميجا بايت.
اللغة : الإنجليزية، العربية
الإصدار : آخر إصدار
النظام : iOS – أندرويد
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : لا

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للافون

 

كان هذا واحد من بين التطبيقات المتاحة في ساحة الاندرويد والايفون، والمتخصصة في تنزيل صور وفيديوهات instagram بسهولة وسرعة. تطبيق يستحق الاستخدام نظراً لبساطته وحجمه الخفيف. علاوة على ذلك، إذا كنت من مستخدمي انستقرام على الكمبيوتر، إليك كيفية تحميل صور وفيديوهات من انستقرام على الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد