كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام

قد يكون من الغير اللائق إلغاء متابعة شخص ما على شبكة انستقرام، لهذا إذا كنت لا تريد أن ترى ستوري ومشاركات شخص ما بدون عدم متابعته، فما عليك سوى كتم حسابه بكل بساطة. كيف ذلك، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدليل.

كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام

عندما تقوم بتجاهل شخص ما على انستقرام عن طريق الكتم “Mute“، لا تقوم الشبكة بإخطاره حول قصصك ومنشوراتك.

اقرأ أيظاً : كيفية منع التعليقات المسيئة تلقائياً على حسابك انستقرام

 

كيفية كتم شخص على انستقرام

  1. افتح تطبيق انستقرام ثم ادخل إلى بروفايل ذلك الشخص الذي تريد تجاهل منشوراته.
  2. انقر على زر متابعة “Following” كما هو مبين في الصورة أسفله. سوف تظهر قائمة، اضغط على خيار كتم “Mute“.
    إخفاء منشورات شخص على انستقرام
  3. الآن، قم بتمكين الخيارين لكل من المشاركات “Posts” و القصص “Stories“، سيؤدي هذا إلى إخفاء منشورات ذلك الحساب من الخلاصة، وكذلك القصص لن تظهر لك.
    إخفاء منشورات شخص على انستقرام
  4. إذا كنت تريد فقط إخفاء قصص ذلك الشخص، أبقي يدك مضغوط على ستوري الخاص بك حتى تظهر لك قائمة صغيرة، انقر على خيار كتم “Mute“.
    كيفية كتم شخص على انستقرام
  5. توجد طريقة أخرى تتيح لك كتم حساب ما على انستقرام، وهي أثناء مصادفة منشور معين لذلك الحساب، انقر على خيار الثلاث نقظا المجودة بجانبه، ثم الضغط على كتم “Mute”، بعد ذلك اختر من الخيارين، كتم المشاركات فقط، أو كتم القصص والمشاركات معا.

ذات صلة : 6 طرق لمعرفة ما إذا تم حظرك من شخص ما على انستقرام

 

كيفية إلغاء كتم شخص ما على انستقرام

إذا كنت تريد التراجع عن القرار الذي اتخذته مسبقاً وتريد إلغاء كتم ذلك الشخص على instagram، ما عليك سوى الدخول مجدداً إلى ملفه الشخصي “Profile”، ثم النقر على متابعة “Following”، بعد ذلك اضغط على كتم “Mute” ثم قم بتعطيل الخيارين الجانبين للمشاركات “Posts” والقصص “Stories”.

إضهار منشورات وقصص شخص ما على انستقرام

هذه هي المراحل التي يجب عليك اتباعها من أجل التخلص من منشورات وقصص شخص ما تتابعه على انستقرام ولا يمكنك إلغاء متابعته لكي لا ينزعج منك. إذا كان ذلك الشخص يزعجك عبر الرد على قصصك، تعرف على كيفية تعطيل وإخفاء خاصية الرد والتعليق على ستوري انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد