كيفية تسجيل المكالمات في هاتف هواوي

عادة ما تكون خاصية تسجيل مكالمات الاتصال التي تقوم بها مفيدة للغاية لأغراض مختلفة، ولكن هذه الميزة غير متاحة في جميع الهواتف الذكية بل بعضها فقط، إلا في حالة استخدام أحد التطبيقات الخارجية المتخصصة في هذا المجال. عندما يتعلق الأمر بهاتف هواوي، توجد بعض من الإصدارات تم تضمين فيها ميزة تسجيل المكالمات والبعض لا، ولكن بالرغم من ذلك يمكننا العثور على حل لذلك.

كيفية تسجيل المكالمة في هواوي

إذا كنت تتوفر على هاتف Huawei أو Honor يعمل بروم EMUI 9 أو 9.1، فهناك حل سهل لدمج مسجل المكالمات مع تطبيق المكالمات في الهاتف. يمكننا القيام بذلك من خلال تثبيت ملف APK استخرجه المطورون من هاتف هواوي P30 Pro بعد تحديثه إلى EMUI 9.1.

 

كيفية تسجيل المكالمات في هاتف هواوي

من أجل تمكين ميزة تسجيل المكالمات، يجب علينا تنزيل ملف Apk المسمى HwCallRecorder. بعد تنزيله قم بتثبيت الملف بالطريقة العادية كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى.

كيفية تسجيل المكالمة في هواوي

بمجرد تثبيت التطبيق، عندما يتم الاتصال بنا أو تقوم بالاتصال بنفسك، سوف ترى خيار جديد على شكل موجات صوت كما هو مبين في الصورة أعلاه. من أجل تسجيل المكالمة، ما عليك سوى النقر عليه لتمكينه، وعندما ترغب في إيقافه، انقر عليه مرة أخرى بكل بساطة. للوصول إلى المكالمة المسجلة، ادخل إلى تطبيق Recorder وسوف تجدها هناك.

اقرأ أيظاً : تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد

 

حل المشكلة مع EMUI 10 في نظام أندرويد 10

قامت شركة هواوي بتعطيل هذا الخيار في روم EMUI 10 مع إصدار أندرويد 10. ولكن مع ذلك، إذا كان ملف Apk أعلاه مثبت بشكل مسبق قبل تحديث الهاتف إلى EMUI 10، فسوف يعمل بشكل عادي. أما إذا قمت بتحديث الهاتف إلى EMUI 10 بدون تثبيت الملف من قبل، هنا لن تتمكن من تثبيته وسوف تظهر لك رسالة خطأ عند محاولة ذلك.

حل مشكلة تسجيل المكالمة في هواوي مع EMUI 10

إذا ما هو الحل؟ الحل الوحيد هنا، هو تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية يتيح لك تسجيل المكالمات، توجد العديد من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، إلا أن أفضلها وأكثرها استخداما هو تطبيق Cube ACR.

تسجيل المكالمات في هاتف هواوي emui 10

عند تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف، يمكنك تسجيل المكالمات أثناء الاتصال من خلال الزر الذي يظهر جانباً، أو يمكنك تسجيل أيظاً اختيار جهات الاتصال التي ترغب بتسجيلها بشكل دائم تلقائياً أثناء الاتصال.

نظراً لنظام توفير البطارية في EMUI، يمكن أن يتم تعطيل هذا التطبيق عندما تقترب البطارية من النفاذ، لهذا من الأفضل الدخول إلى إعدادات البطارية في الهاتف، ثم النقر على تطبيق Cube ACR ثم قبول كل تصاريح الاستخدام في الخلفية لكي يعمل بدون قيود.

تجدر الإشارة أن تسجيل المكالمات عبر تطبيقات الطرف الثالث تعتمد غالباً على القوانين المعمولة في كل بلد، كمثال في بعض البلدان يمكنك تسجيل المكالمة بشرط إشعار الشخص المتحدث معه بأن هذه المكالمة يتم تسجيلها. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على  أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد