الشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية استرجاع حسابك تيك توك إذا تم حظره

مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، تيك توك هي أيظاً لديها قوانين وسياسات يجب اتباعها من أجل تفادي حظر أو تعليق حسابك على TikTok. بما أن العديد من يغفل هذه القوانين وينتهك حقوق ملكية الغير أو ينشر فيديو مسيء أو شيء من هذا القبيل الذي يخالف سياسة تيك توك. حسناً، إذا تم تعليق حسابك، إليك كيفية استرجاعه أسفله.

استعادة حساب تيك توك

في معظم الأحيان، المستخدم عندما ينشئ حسابك على تيك توك أو أي شبكة أخرى، لا يقوم بقراءة القوانين التي يجب عليك احترامها من أجل تفادي حظر حسابك، فقط يقوم بالموافقة على الشروط القوانين بدون علم ما فيها، فما يهمه هو استخدام الشبكة الاجتماعية، بالتالي ينتج عن هذا انتهاكات للسياسة التي وافقت عليها.

توجد بعض الحالات النادرة وهي أنه تم تعليق حسابك بدون أن تقوم بأي خطأ أو انتهاك للقوانين، في بعض الاحيان يحدث هذا بشكل مؤقت بسبب إجراءات نظام تيك توك في مكافحة البريد العشوائي، مما ينتج عنه تعطيل تلقائي للبروفايلات التي تضم على سبيل المثال شعار الشبكة الاجتماعية، أو تضع تعبيرات مثل “مجاناً” أو ما شابه ذلك، أو التي تنشر العديد من التعليقات والإعجابات في مدة زمنية قصيرة، مما يعتبرها النظام على أنها تستخدم روبوت. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بدليلنا حول كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما على تيك توك.

تيك توك

 

كيفية استعادة حساب تيك توك الذي تم توقيفه

إذا كنت تعتقد أن شبكة تيك توك قامت بتعليق حسابك عن طريق الخطأ أو بشكل غير عادل، فهناك طريقة لاستعادة حسابك، إليك كيف!

يمكنك إجراء اتصال بالخدمة مباشرة لتوضيح الأمر لهم من أجل الاستعادة، يجب عليك توضيح ذلك عبر البريد الإلكتروني التالي : ([email protected]) .إذا لم يتم الرد عليك، قم بالتواصل معهم عبر هذه الصفحة. إليك المعلومات التي يجب عليك إدخالها في الرسالة:

  • إسم المستخدم في تيك توك
  • اشرح لهم المشكلة : ضع وقت تعليق حسابك، ولماذا تعتقد أنه كان مجرد خطاً، إضافة إلى أي معلومات مهمة تعتقد أنها ضرورية من أجل استعادة الحساب. قل لهم أنك لم تنتهك أي من القوانين، فما تنشره خاص بك وليس مسروق أو مسيء أو يحرض على شيء مخالف للقانون (إذا كان هذا صحيح).
  • أيظاً قل لهم أنك لم تنتهك شروط الاستخدام منذ إنشاء حسابك، وأن لديك سجل نظيف على الشبكة ( إذا كان الأمر كذلك طبعاً).

بعد كتابة الرسالة أرسلها إلى البريد الإلكتروني أعلاه، وانتظر مدة تصل حتى 24 ساعة ليتم الرد عليك. من الجيد أنه يوجد فريق دعم موظفين من أجل مراجعة مثل هذه الحالات وليس نظام آلي، بعد أن تصل لهم رسالتك، سوف يقومون بالتحقق من حسابك والتأكد مما إذا كان التعليق عن طريق الخطأ أو أنك انتهكت سياستهم، بالطبع إذا كنت تعتقد أن ذلك كان عن طريق الخطأ، فلا تقلق سيتم استرجاح حسابك تيك توك بعد مراجعته.

كانت هذه هي الأمور التي يجب عليك القيام بها إذا تم تعليق أو حظر حسابك TikTok. علاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن أحداً ما يستخدم حسابك، إليك كيفية حماية حسابك على تيك توك.

مقالات ذات صلة

‫95 تعليقات

  1. طاب يومكم

    اقد تم قفل حسابى بالخطأ ولم انتهك سياسات تيك توك

    الرجاء مراجعة الحساب

    @4_youl اسم المستخدم

    +966535151952

    اتمنى المساعدة والرد عليه قريبا شكرا

    1. يمكنك اتباع الخطوات في الشرح وسوف يتم إرجاع حسابك في حالة ثبوت عدم انتهاك سياستهم. بالتوفيق..

    1. يمكنك التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني المتاح في صفحة اتصل بنا على الموقع. ذلك العنوان نشط!!

    1. رفع الحظر عن حسابي
      الرسالة: مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم إيقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت أنه غير مخالف للخدمة، وأنا أعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكلٍ دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناءً على ذلك أرجو رفع الحظر عن حساب تيك توك الخاص بي (nasseralbasri0@)، وشكراً.

  2. لقد تم حظر حسابي واتبعت نفس الخطوات التي كتبتها ولكن يطلع لي ان البريد الالكتروني خطا ، هل من الممكن ارسال بريد الكتروني نشط حتى استرجع حسابي

  3. طاب يومكوم لقد تم تهكير حسابي عل تيك توك ولم انشر شئ خاطة ولكن عندما صار عندي الدعم قوي قامت الشركة بحظر حسابي اتمنا المساعدا منكم بليز ساعدوني لفك الحظر
    الاسم: اروئ الصادق

    1. آسف لسماع ذلك، ما أنصحك به هو اتباع الخطوات في هذا الدليل وأتمنى التوفيق في استرجاع الحساب

  4. Salut mon compte a été suspendu et pourtant je n’ai rien fait qui pourrait nuire aux consignes de Tik tok j’essaie d’envoyer un courriel à l’email qui nous a été conseillé mets ils me disent que l’e-mail est introuvable… Pouvez vous m’aider svp. Mon compt est @emyjade2005

  5. Bonjour, je me permets de vous contacter, car mon compte tiktok (@lilyjulien_) a été banni définitivement le 6 mars 2021 à 23h03.
    Je pense que c’est une erreur car après avoir eu l’alerte comme quoi il pouvait y avoir du contenu choquant dans mon tiktok je l’ai directement supprimé et j’aimerais beaucoup réavoir accés à mon compte car j’avais 18 800 abonnés. Merci de votre compréhension. Bien à vous Lily.

      1. Bonsoir j’ai utilisé ce que vous avez conseillé, mais rien n’y fait seule réponse que j’obtiens est que c’est la mauvaise adresse mail. Pouvez-vous me dire laquelle est a utilisé s’il vous plaît, merci bonne soirée

  6. svp réactiver le compte @jxt_clara6. elle a rien fait de mal parce que c’est ma fille. et je suis derrière elle qu’on elle fait des tiktok.

  7. حسابي كان عامل 17k و سايل كتيره تجيني فانحظر وكل مره يرجع وينحظر في نفس اليوم في النهايه قالولي مش حيرجع لايمكن استعادته هل هذا صحيح

    1. إذا كنت قد خالفت قوانين وسياسة استخدام تيك توك، فلا أعتقد أنه سيرجع، إذا كان عكس ذلك، أنصحك بتطبيق خطوات هذا الدليل، وآمل أن تستعيد حسابك 🙂

  8. je me suis fait banni par tiktok sans aucune raison et je voudrais le savoir.
    J’ai que fait les même danses de charli d’amelio et des challenge.
    Le pire c’est que j’avais pas mal d’abonné et surtout que j’avais du mal à en avoir.
    Tiktok m’a vraiment déçu.
    Bon courage à ceux qui ont eu le même problème.
    Bonne chance

  9. Bonjour ont ma bloqué mais je ne fessait rien mais juste des TIKTOK j’aimrais retrouver mon ancien compte anais2clemance123 avec mes abonnés et mes j’aimes
    Mon numéro de téléphone :06 67 69 15 18

  10. Mon compte TikTok est:anais2clemance123. J’ai était banni ce matin par erreur et j’ai toujours respecté les conditions d’utilisation et la politique de TikTok. Le 15 avril 2021. Merci de bien vouloir faire le nécessaire.

  11. Mon compte a été banni… ( __sofia__99) pour aucune raison.. j’aimerais savoir comment puis-je récupérer mon ancien compte. Date: aujourd’hui, le 19 avril 2021.

  12. Bonjour mon compte Tiktok à été banni le 19/04 j’ai envoyer des e-mails diffèrent e-mails de tiktok pourquoi ils me répond pas ? Et vous pouvez me donner l’émail qu’il faut ?
    Et j’ai cliquer sur le lien pour envoyer un message à tiktok sur le titre actifs quand ils vont me répondre ?

  13. Bonjour ,
    Mon compte tiktok : @jade_beldro
    Mon compte tiktok a été définitivement banni le vendredi 23 avril 2021, je ne sais absolument pas pourquoi, j’ai toujours respectée les conditions communautaires
    J’ai déjà envoyé plusieurs mail à tiktok, il y en a quelques-uns qui me répondent et me disent de faire différentes étapes mais cela ne fonctionne toujours pas..
    J’espère vraiment pouvoir récupérer mon compte… comment puis-je faire ?
    Bon courage à ceux qui ont le même problème
    Merci d’avance

  14. Bonjour,
    J’ai déjà envoyé envoyé un mail et reçu un formulaire que j’ai remplie mais après 3j d’attente toujours pas de réponse. Mon compte tiktok est Byilhann et rassemblais 230k abonnés. Je me suis retrouvé supprimer mon compte à cause d’un bug sur mon âge ( j’ai actuellement 17 donc je n’enfreins aucune condition d’utilisation) qu’a rencontrer l’application. Merci de m’aider a le recuperez svp.
    Bien à vous
    Ilhan

    1. Si vous l’avez supprimé vous-même, vous pouvez réactiver un compte avant le 30ème jour, pour autant que je pense, en vous y reconnectant.

  15. Bonjour j’ai été bannie de mon compte _tania_25.09.20 je sais pas les raisons est ce possible de le récupérer car j’ai pleins de vidéo avce les potes et ancienne amie que je voulais garder

  16. طاب يومكم

    لقد تم قفل حسابى بالخطأ ولم انتهك سياسات تيك توك

    الرجاء مراجعة الحساب

    اتمنى المساعدة والرد عليه قريبا

  17. Je souhaite récupérer mon compte olumentlument pas pourquoi, j’ai toujours respectée les conditions communautaires
    J’ai déjàé envoyé plusieurs mail à tiktok, il y en a-uns qui me répondent et me disent de faire différentes étapes mais cela ne fonctionne toujours pas.
    J’espère vraiment pouvoir récupérer mon compte… comment puis-je faire?
    Bon courage à ceux qui ont le même problème
    Merci d’avance

  18. مرحباً، أسمي (dadi.beh03(dadi.beh03@، لقد تمّ تعطيل وإيقاف حسابي عن العمل، حيث أنني لم أنتهك إرشادات وسياسة القبول في تيك توك، وأعتقد أن سبب الإيقاف هو خطأ من جانبكم على أمل أن يتم إعادة حسابي إلى وضعه الطبيعي وإزالة أي قيود.

  19. Bonjour l’équipe Tiktok en ce jour 29 août 2022 vous avez bloqué mon compte enamsar.service2 sans que je fasse une infraction. Restitué le moi s’il vous plaît.
    Merci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى