كيفية استرجاع حسابك تيك توك إذا تم حظره

مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، تيك توك هي أيظاً لديها قوانين وسياسات يجب اتباعها من أجل تفادي حظر أو تعليق حسابك على TikTok. بما أن العديد من يغفل هذه القوانين وينتهك حقوق ملكية الغير أو ينشر فيديو مسيء أو شيء من هذا القبيل الذي يخالف سياسة تيك توك. حسناً، إذا تم تعليق حسابك، إليك كيفية استرجاعه أسفله.

استعادة حساب تيك توك

في معظم الأحيان، المستخدم عندما ينشئ حسابك على تيك توك أو أي شبكة أخرى، لا يقوم بقراءة القوانين التي يجب عليك احترامها من أجل تفادي حظر حسابك، فقط يقوم بالموافقة على الشروط القوانين بدون علم ما فيها، فما يهمه هو استخدام الشبكة الاجتماعية، بالتالي ينتج عن هذا انتهاكات للسياسة التي وافقت عليها.

توجد بعض الحالات النادرة وهي أنه تم تعليق حسابك بدون أن تقوم بأي خطأ أو انتهاك للقوانين، في بعض الاحيان يحدث هذا بشكل مؤقت بسبب إجراءات نظام تيك توك في مكافحة البريد العشوائي، مما ينتج عنه تعطيل تلقائي للبروفايلات التي تضم على سبيل المثال شعار الشبكة الاجتماعية، أو تضع تعبيرات مثل “مجاناً” أو ما شابه ذلك، أو التي تنشر العديد من التعليقات والإعجابات في مدة زمنية قصيرة، مما يعتبرها النظام على أنها تستخدم روبوت. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بدليلنا حول كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما على تيك توك.

تيك توك

 

كيفية استعادة حساب تيك توك الذي تم توقيفه

إذا كنت تعتقد أن شبكة تيك توك قامت بتعليق حسابك عن طريق الخطأ أو بشكل غير عادل، فهناك طريقة لاستعادة حسابك، إليك كيف!

يمكنك إجراء اتصال بالخدمة مباشرة لتوضيح الأمر لهم من أجل الاستعادة، يجب عليك توضيح ذلك عبر البريد الإلكتروني التالي : (antispam@tiktok.com) . إليك المعلومات التي يجب عليك إدخالها في الرسالة:

  • إسم المستخدم في تيك توك
  • اشرح لهم المشكلة : ضع وقت تعليق حسابك، ولماذا تعتقد أنه كان مجرد خطاً، إضافة إلى أي معلومات مهمة تعتقد أنها ضرورية من أجل استعادة الحساب. قل لهم أنك لم تنتهك أي من القوانين، فما تنشره خاص بك وليس مسروق أو مسيء أو يحرض على شيء مخالف للقانون (إذا كان هذا صحيح).
  • أيظاً قل لهم أنك لم تنتهك شروط الاستخدام منذ إنشاء حسابك، وأن لديك سجل نظيف على الشبكة ( إذا كان الأمر كذلك طبعاً).

بعد كتابة الرسالة أرسلها إلى البريد الإلكتروني أعلاه، وانتظر مدة تصل حتى 24 ساعة ليتم الرد عليك. من الجيد أنه يوجد فريق دعم موظفين من أجل مراجعة مثل هذه الحالات وليس نظام آلي، بعد أن تصل لهم رسالتك، سوف يقومون بالتحقق من حسابك والتأكد مما إذا كان التعليق عن طريق الخطأ أو أنك انتهكت سياستهم، بالطبع إذا كنت تعتقد أن ذلك كان عن طريق الخطأ، فلا تقلق سيتم استرجاح حسابك تيك توك بعد مراجعته.

كانت هذه هي الأمور التي يجب عليك القيام بها إذا تم تعليق أو حظر حسابك TikTok. علاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن أحداً ما يستخدم حسابك، إليك كيفية حماية حسابك على تيك توك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد