أفضل 9 حسابات تيك توك للابداع والأفكار المدهشة

تيك توك هي أحد الشبكات الشهيرة في السنوات الأخيرة. صحيح أنها تضم نسبة كبيرة جداً من المراهقين، ولكن إذا بحثنا قليلاً على TikTok سوف نجد ما هو جيد أيظاً، فأفضل يديوهات الإبداع واقتباس منها أفكار جديدة لم تكن على بالك من قبل. لهذا، سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل حسابات تيك توك للابداع والأكثر إلهاما.

حسابات تيك توك للابداع

 

أفضل حسابات TikTok للابداع والالهام

إذا بحثنا أكثر في شبكة تيك توك، سوف نجد العديد من البروفايلات المتنوعة والمميزة، منها المصورين، النحاتين، الرسامين، مبدعين في أمور أخرى. لن يكونو فقط مصدر لإلهامك، بل في بعض الحالات يظهرون كيفية عمل ذلك خطوة بخطوة، لذلك يمكنك التعلم منهم. إذن، إليك تيك توكرز الأكثر إلهاما على الشبكة.

Cristina Luengo

حساب Cristina Luengo

أحد الحسابات المثيرة للاهتمام التي يجب عليك معرفتها، رسامة مبدعة على الورق، يمكنها أن ترصم وجهك أو أي شيء كان بقلم الرصاص بشكل جد مماثل، كما أنها تقوم بالتلوين بشكل احترافي لكي تصل إلى لوحة فنية جد واقعية. في بعض الحالات تضع مراحل القيام بذلك خطوة بخطوة، مما يجعلك تتعلم كيفية الإبداع في هذا المجال. يضم هذا الحساب أكثر من مليون ومئتي ألف متابع، كما تتجاوز عدد مشاهدات بعض فيديوهاتها مليون مشاهدة.

 

Ben Treat

حساب Ben Treat

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة، فأعتقد أن لديك فكرة عن تقنية Stop Motion، هي طريقة لإنشاء مقاطع فيديو من خلال الصور الفوتوغرافية بشكل متحرك. Ben Treat هو مبدع في هذا المجال، كما يعرض في بعض الوقت ما وراء الكواليس ليظهر للمتابعين كيف يبدعون هم أيظاً. لديه أكثر من نصف مليون متابع على الشبكة.

 

Lyndoco

حساب Lyndoco

هذا مصور فوتوغرافي، يبين لك على حسابه تيك توك بعض من أعماله الرائعة إضافة إلى كيفية إضافة تأثيرات والأمور الضرورية للصور من أجل جعلها مثيرة للاهتمام. تتجاوز بعض فيديوهاته على الشبكة مئة ألف مشاهدة، ولديه ما يقارب نصف مليون متابع.

 

Artist boy

حساب Artist boy

الفنان بوي، هو فنان آخر يقوم بأعمار جد مذهلة على الورق، يقوم برسم لوحاته الرائعة عبر الطلاء والباستيل، أقلام الرصاص، وبعض الأمور الأخرى. رسومات جذابة رائعة جعلت هذا الحساب يحصل على أكثر من 3 ملايين متابع، إضافة إلى مشاهدات للمنشورات تتجاوز 2 مليون مشاهدة بالنسبة للبعض.

 

EDITSON

حساب EDITSON

التأثيرات البصرية هي العامل الأساسي المهتم به في هذا الحساب، والذي جعله يحصل على ما يقارب 50 ألف متابع كبداية، وبالطبع إذا استمر على هذا المنوال سوف يتعدى المليون متابع بعد سنة أو أكثر. يبين فيديوهات لخدع بصرية مع شرح كيفية القيام بذلك أيظاً، لذلك من هذا الحساب سوف تتعلم كيفية القيام بالعديد من التأثيرات البصرية التي ستدهش بها أصدقاءك.

 

Shikha Sharma

حساب Shikha Sharma

فتاة جد مبدعة، تقوم برسم تماثيل لأشياء ثلاثية الأبعاد عبر الطين أو صور على الأرض بالغبار ذات ألوان مختلفة. ما ترسه صراحة جد مذهل من الصعب جداً أن يرسمه الغير، كما تبين خطوات رسم ذلك من أجل أن تتعلم أنت أيظاً، لهذا نجد أنها تعرف إقبال واسع جداً، حيث يتابع حسابها أكثر من 400 ألف متابع.

 

Mark Philip

حساب Mark Philip

إذا كنت من محبي صناعة الأفلام والمؤثرات الخاصة به، أوصيك باتباع هذا الحساب. هو مهتم في هذا المجال يقدم محتوى يحصل على شعبية كبيرة بسرعة، حيث استطاع أن يحصل على 70 ألف متابع فقط من خلال 9 فيديوهات، ومشاهدات إجمالية تصل إلى 5 ملايين.

 

Jordi koalitic

حساب Jordi koalitic

أصبح Jordi koalitic من أشهر المصورين الفوتوغرافيين على الشبكات الاجتماعية، يقوم بنشر منشورات مثيرة للاهتمام، مع منشورات أخرى لكيفية القيام بذلك، على سبيل المثال كيفية إضافة تأثيرات احترافية على الصورة لجعلها أكثر جاذبية. يضم هذا الحساب كم هائل من المتابعين، حيث وصل إلى ما يقارب 16 مليون متابع مع مشاهدات كثيرة جداً تتجاوز 20 مليون مشاهدة في بعض الفيديوهات.

 

Salavat Fidai

حساب Salavat Fidai

أخيراً، لدينا نحات، يقوم بالنحت على رأس قلم الرصاص بكل دقة مما يصل في الأخير إلى تحفة إبداعية مثيرة للاهتمام. عبر هذه الأعمال الفنية النادرة والفريدة من نوعها، استطاع أن يحل هذا الحساب على أكثر من 8 ملايين متابع على شبكة TikTok، ومشاهدات واسعة للمنشورات.

 

هؤلاء هو من أكثر منشيء المحتوى إبداعاً وإلهاماً على شبكة تيك توك، نأمل أن يكون هذا المقال كنفس مليئ بالإبداع من الآن فصاعداً. شاركنا أفكارك الإبداعية أسفله من أجل إدراجك في القائمة إذا كنت تستحق ذلك طبعاً، أو إذا كنت تعلم بأي منشئ محتوى آخر رائع أيظاً، اتركه أسفله. علاوة على ذلك، قد يهمك دليلنا حول كيفية تحويل فيديوهات تيك توك إلى خلفيات حية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد