أفضل تطبيقاتالايفون

أفضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون 2022

سواء كانت مكالمة مع أصدقائك أو مع شخص يزعجك أو مع أي مؤسسة، في بعض الأحيان قد ترغب في تسجيل المكالمة والاحتفاظ بها لأغراض معينة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن تسجيل المكالمات غير قانوني في بعض البلدان، لذلك تجد شركة آبل لا تضم أي تطبيق متخصص في هذا المجال. ومع ذلك، توجد العديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بتسجيل المكالمات على الايفون.

أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات الاتصال على الايفون

في هذه القائمة، اخترنا لك أفضل التطبيقات التي سوف تساعدك في تسجيل مكالمات هاتفك الايفون بجودة عالية وبدون أي تعقيدات. قبل الشروع في استخدام أحد هذه التطبيقات، تأكد من شرعية استخدام هذه التطبيقات في بلدك أولاً، لأنه في بعض الدول تعتبر هذا انتهاك للخصوصية.

قد يهمك  : كيفية تسجيل المكالمات في هاتف هواوي

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون

TapeACall Pro

أحد التطبيقات السهلة جداً، بمجرد إجراء أو استقبال مكالمة هاتفية، ما عليك سوى النقر على زر التسجيل لبدأ تسجيل تلك المكالمة بكل بساطة. بعد الانتهاء من التسجيل، يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي أو تخزينها في جوجل درايف و  Dropbox من أجل الاحتفاظ على المكالمة على الويب أيظاً بغض النظر عن الهاتف.

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

هذا التطبيق يتطلب الاشتراك الشهري بمقابل 3.99 دولار، مما يتيح لك تسجيل مكالمات بوقت غير محدود، إضافة إلى ذلك، يشمل التطبيق نسخة مجانية تتيح لك الاستخدام لمدة 7 ايام فقط، بعد ذلك يطلب منك الاشتراك بالسعر المذكور أعلاه.

الحصول على التطبيق : المجانيالمدفوع

Acr Call Recorder

أحد أبرز التطبيقات التي تستحق أن تكون ضمن هطه القائمة، تطبيق تسجيل مكالمات على الايفون بجودة عالية، يضم واجهة جد احترافية وسهل الاستخدام، حيث يقوم بشكل تلقائي تسجيل المكالمات الواردة أو التي أجريتها أنت.

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

يشمل ميزات أخرى رائعة داخل التطبيق، وهي إمكانية تحرير الصوت الذي قمت بتسجيله، والقدرة على التخزين السحابي في جوجل درايف و دروب بوكس، ون درايف، ناهيك عن ميزة تنظيم المكالمات المسجلة داخل التطبيق ودعمه لأكثر من 50 لغة. التطبيق يتطلب الاشتراك الشهري بسعر 3.99 دولار، ولكن في نفس الوقت يتيح لك الاستخدام التجريبي لمدة ثلاثة أيام.

الحصول على التطبيق

Rev Call Recorder

هذا التطبيق مجاني تماماً، فقط يضم بعض من الميزات التي تتطلَّب منك شراءها مثل تحويل المكالمة إلى نص. أما من ناحية تسجيل المكالمات، فهو مجاني تماماً مع بدون حدود للمكالمات سواء كانت واردة أو صادرة.

من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون

المميز في التطبيق أنه خالي من الإعلانات المزعجة ولا يتطلب أي اشتراك شهري مقابل تسجيل المكالمات، ومع ذلك يتوفر على ميزات إضافية تتطلب الشراء، مثل إمكانية الحصول على التسجيل من خلال البريد الإلكتروني بكل خصوصية ولمدة لا تقل عن 12 ساعة، وغيرها من الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يعمل بكفاءة عالية من ناحية جودة الصوت الذي يقوم بتسجيله. كما يمكنك تخزين المكالمة المسجلة على منصة دروب بوكس والبريد الالكتروني وغيرها بشكل مباشر من التطبيق.

احصل عليه

Call Recorder Lite

تطبيق مجاني أيظاً يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية. عند فتح التطبيق، انقر على زر التسجيل، ثم سوف يطلب منك رقم التسجيل، يمكنك وضع الرقم الذي ترغب بالاتصال به وتسجيل تلك المكالمة.

تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

يتيح لك الاصدار المجاني من التطبيق تسجيل المكالمات لوقت غير محدود، ولكن يمكنك الاستماع للتسجيل لمدة دقيقة فقط، في المقابل تم توفير النسخة المدفوعة بسعر 9.99 دولار، عبرها يمكنك الاستماع للتسجيل حتى مدة 300 دقيقة. هو أيظاً يتيح لك خيارات تخزين سجل المكالمات الصوتية في منصات التخزين السحابي مثل دروب بوكس، فيسبوك، تويتر أو مشاركته عبر البريد الالكتروني، iMessage، وغيرها.

الحصول على التطبيق : المجانيالمدفوع

Call Recorder – Int Call

تطبيق بسيط جداً ويعمل بالشكل الجيد وبدون أي تعقيدات. لكي يتمكن التطبيق من تسجيل المكالمة، سوف تحتاج إلى طلب الرقم عبر لوحة الاتصال المضمنة في التطبيق. عند فتح التطبيق، ما عليك سوى اتباع الارشادات للاستخدام. أما من ناحية السعر، فهو يقتطع 10 سنتات لكل دقيقة مسجلة، كما يمنحك في الأول رصيداً مجانياً قدره 30 سنت (أي يمكنك تسجيل مكالمة لمدة 3 دقائق). ضع في اعتبارك أن السعر يختلف بين البلدان.

تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

من مميزاته أيظاً أنه يقوم تلقائياً بعرض الإسم المسجل في جهات الاتصال لكل تسجيل في التطبيق، كما يقوم بإرسال لك التسجيل تلقائياً في البريد الإلكتروني بعد تسجيله.

احصل عليه

Call Recorder – RecMyCalls

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بجودة عالية، ومع ذلك، تحتاج إلى الاتصال عبر التطبيق من أجل إجراء مكالمة مع تسجيلها. عند الاتصال بشخص ما يستخدم هذا التطبيق، يتوجب عليك انتظار بعض الثواني لتمكين خيار التسجيل، بعد ذلك يمكنك النقر على زر التسجيل للبدأ في تسجيل المكالمة.

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

أما من ناحية السعر فالخدمة مُكلِّفة قليلاً، 7.99 دولار للخطة الشهرية، أما الخطة السنوية ستكلفك 4.99 دولار للشهر فقط.

الحصول على التطبيق

Phone Call Recorder-Recording

أحد تطبيقات تسجيل المكالمات الممتازة على نظام iOS. يمكنك تسجيل المكالمات المحلية والدولية بجودة عالية وبدون فرض عليك بطاقة SIM. من بين للخيارات الداخلية في التطبيق أيظاً، هو إمكانية مشاركة التسجيل عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بها في مختلف منصات التخزين السحابي على الويب.

تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

من ناحية تجربة الاستخدام فهو جيد، إذ يتيح لك جميع الخيارات والأقسام التي ستحتاجها، بما في ذلك قسم السجلات، وإمكانية الاستماع وقص مقطع معين من السجل. أيظاً يقوم بتسمية أي تسجيل وفق التاريخ والوقت، ويمكنك إضافة معلومات إضافية إليه مثل الإسم الكامل، عنوان السكن، الدولة، وغيرها من المعلومات.

احصل على التطبيق

Call Recording by NoNotes

تطبيق آيفون آخر يستحق تضمينه في هذه القائمة، يتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة بكل سهولة وبساطة، فضلاً عن إمكانية نسخ التسجيل أو حفظه في المنصات السحابية، إلى جانب ذلك توجد أيظاً خيارات مشاركة التسجيل في مختلف الشبكات الاجتماعية.

تطبيق تسجيل المكالمات للايفون

أما من ناحية السعر، يتيح لك التطبيق تسجيل مجاني لمدة 20 دقيقة وصالحة لمدة شهر فقط، وبعد ذلك يجب عليك دفع 10 دولار شهرياً، أو 8 دولار للشهر في الخطة السنوية. تجدر الإشارة أن هذا التطبيق متاح لبعض من الدول فقط، في حالة عدم توفره في بلدك، قم باستخدام تطبيق VPN للوصول إلى خدماته.

احصل عليه

Phone Call Recorder Free of Ad

أحد التطبيقات الجيدة التي تتيح لك تسجيل المكالمات على الايفون تلقائياً، يوفر لك تسجيل بشكل غير محدود للمكالمات الواردة والصادرة مع جودة صوت واضح. فقط قم بتمكين التطبيق وسيتم تسجيل أي مكالمة قمت بها مع حفظ التسجيلات في قسم خاص على التطبيق، إذ يمكنك تشغيلها أو حذفها أو حفظها على منصات التخزين السحابي أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني.

من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون

يأتي هذا التطبيق مع خطط اشتراك مختلفة، ويمكنك اختيار ما يناسبك وفق حاجياتك. سيكلفك 7.99 دولار شهرياً بالنسبة للخطة الشهرية، أما إذا اشتركت في الخطة السنوية، فستكلفك 4.99 دولار للشهر. كرأيي الشخصي، يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق كبديل للتطبيقات أعلاه التي أفضلها من ناحية تجربة الاستخدام.

للحصول عليه

Call Recorder – Record Phone

سوف نختم هذه القائمة بذكر هذا التطبيق الرائع. يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة بكل بساطة، ويتم توفير السجل مباشرة بعد انتهاء المكالمة إلى جانب خيارات المشاركة على الشبكات الاجتماعية أو التخزين في المنصات السحابية. لا يوجد حدود للتسجيل على هذا التطبيق، ولكن للأسف هو أيظاً يتطلب الاشتراك المدفوع من أجل الحصول على خدماته.

من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على الايفون

يأتي هذا التطبيق بواجهة استخدام احترافية وسهلة، وسوف تجد فيها جميع الخيارات المهمة التي تحتاجها. لقد نال إعجاب مستخدمي الايفون والايباد، إذ حصل على تقييم جيد بنسبة 4.4 في متجر AppStore.

احصل عليه

تسجيل المكالمات على الايفون

كانت هذه هي اختياراتنا حول أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على iPhone. بالرغمن من أن أغلبها مدفوعة، إلا أنها ستساعدك بشكل كبير في تسجيل مكالمات الاتصال في هاتف الايفون. إذا كنت تعتقد أنه يوجد تطبيق آخر يستحق أن يُدرج ضمن هذه القائمة، لا تتردد في طرحه بالتعليقات من أجل مراجعته. علاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم أيظاً هاتف الأندرويد، إليك تطبيق تسجيل المكالمات عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى