أفضل 4 تطبيقات VPN لأجهزة Android TV في 2020

إذا كنت تتوفر على تلفاز ذكي وجهاز بث حديث، يمكنك الوصول إلى برامجك المفضلة واستخدام البرامج البث المختلفة. ولكن يجب أن تعلم أن العديد من خمات البث لا تشتغل في كل الدول أو أن محتواها مختلف بين البلدان، كمثال شبكة نتفليكس التي تضع المحتوى في الولايات المتحدة بشكل كامل ليس مثل بعض الدول العربية، أيظاً شبكة روكو لا تشتغل إلى في أمريكاً. هنا، ما الذي يجب علينا فعله؟ طبعاً استخدام أحد تطبيقات VPN من أجل استخدام وبث المحتويات على التلفاز الذكي بدون قيود.

تطبيقات VPN لأجهزة أندرويد tv

توجد بعض من تطبيقات VPN التي تتيح لك تغيير عنوان iP وتعمل بشكل جيد على الأجهزة التلفزية التي تعمل بنظام أندرويد TV. قبل البدأ في عرضها، يجب أن تعلم أنها تطبيقات تتطلب الاشتراك من أجل الاستخدام، ولا يوجد أي تطبيق VPN مجاني يعمل بشكل جيد على التلفاز الذكي.

أفضل تطبيقات VPN للتلفاز الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد TV

ExpressVPN

تعد خدمة ExpressVPN من أفضل الخيارات عندما نتحدث عن تطبيقات VPN، يتيح لك الوصول إلى الأنترنت واستخدامه بكل آمان عبر خوادم عديدة وتعمل بكفاءة جد عالية. من ناحية الأمان، فإنه يعتمد على تشفير 256-bit AES لحماية حركة المرور. من الأمور المتميزة فيه أيظاً، أنه بعد الاشتراك في الخدمة، يمكنك استخدام نفس الحساب على 5 أجهزة كأقصى حد في وقت واحد، لذلك يمكنك استخدامه على الهاتف والتلفاز في نفس الوقت وبكل حرية.

من أفضل تطبيقات VPN لأجهزة أندرويد tv

يتيح لك الوصول إلى شبكة تتكون من 3000 خادم من مختلف دول العالم، مما يجعلك تتصل من أي مكان واستخدام مختلف الشبكات بدون قيود. من أهم ميزاته أيظاً، أنه يتيح لك استخدام شبكة Netflix في الولايات المتحدة دون مشاكل، كما سبق الذكر في مقالنا حول أفضل تطبيقات VPN من أجل نتفليكس، إضافة إلى العديد من الشبكات الأخرى مثل هولو، Prime Video، HBO، وغيرها.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي والموقع الرسمي الخاص بالخدمة، ويمكنك الاشتراك الشهري فيه بمقابل 12.95 دولار، ويمكنك توفير نسبة كبيرة من المال عبر الاشتراك في خطة 6 أشهر أو الخطة السنوية.

الحصول على التطبيق

 

iPVanish

شركة تضم خوادمها الخاصة وتتمركز خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هذا ما يجعلها تتحكم بكل حرية في خدماتها وبدوف فرض عليها أي قيود. أضف على ذلك أن خوادمها جد قوية تتيح لك تشغيل وبث المحتويات بجودة عالية في أندرويد TV بدون انقطاعات.

من أفضل تطبيقات VPN لأجهزة Android TV

تغطي iPVanish حوالي 700 خادم في USA وأكثر من 400 خادم متوزع في مختلف بقاع أوروبا،إضافة إلى 300 خادم متوفر في الأمان الأخرى مثل آسيا وأفريقيا. مثل التطبيق أعلاه، يعتمد على تشفير قوي 256-bit AES من أجل الحفاظ على خصوصية بيانات حركة المرور. أحد المزايا الأخرى المتوفر فيه أيه يمكنك استخدام نفس الحساب في نفس الوقت على 10 أجهزة، وبالتالي يمكنك أن تتشارك استخدامه مع أصدقاءك من أجل توفير المال.

تكلف الاشتراك في الخطة السنوية مبلغ 6.49 دولار للشهر، أما إذا اشتركت في الخطة الشهرية، فسيتوجب عليك دفع 10 دولار كل شهر.

احصل عليه

 

CyberGhost

أحد أبرز الخدمات المفضلة عندي أيظاً، وقد سبق أن تحدثنا بالتفصيل في موضوع سابق حول سايبر جوست “5 أسباب تجعلك تستخدم سايبر جوست CyberGhost VPN“. هو أيظاً يمكنك استخدامه على التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد TV. هذه الخدمة تضم حوالي 90 سيرفر منتشر في مختلف دول العالم، الأمر المميز فيها أنها تشمل خوادم خاصة للبث والتورنت والإنترنت العالي السرعة، مما يتيح لك حرية المشاهدة والوصول إلى أي شيء يتطلب إنترنت سريع على التلفاز الذكي.

من أفضل تطبيقات VPN لأجهزة android tv

إذا كنت ترغب في تجربته، فيمكنك ذلك بشكل مجاني لمدة 24 ساعة وبدون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقة الائتمان. يتيح لك الإصدار المجاني إمكانية الاستخدام في جهاز واحد فقط. أما الاشتراك يتيح لك استخدام الخدمة على سبعة أجهزة في وقت واحد.

أما سعر الاشتراك الشهري في الخدمة، فهو يبدأ من 12.99 دولار في الخطة الشهرية، بينما تبلغ تكلفة الخطة السنوية 5.99 دولار للشهر، أما إذا اشتركت في خطة عامين، فإن تكلفة الاشتراك تنخفض إلى 3.99 دولار للشهر.

الحصول عليه

 

NordVPN

خدمة متميزة أخرى تعمل بأداء عالية على أجهزة التلفاز ذات نظام أندرويد TV، مقارنة بالخدمات أعلاه، يقدم NordVPN حوالي 5000 خادم موزع في جميع مناطق العالم. تطبيق NordVPN الخاص بنظام أندرويد TV، جل سلس وسهل الاستخدام، ناهيك عن سرعة النت التي يوفرها، إذ يمكنك تشغيل خدمات بث الفيديوهات بجودة عالية وبدون انقطاع.

يتسم هذا التطبيق بميزات متنوعة مثل خوادم مظلمة، و P2P، إضافة إلى إمكانية تمكين ميزة Internet Kill Switch التي تقوم بقطع الانترنت فور اً عند توقف اتصال VPN.

من أفضل تطبيقات VPN لأجهزة android TV

تعد خدمة NordVPN أيظاً من الخدمات الآمنة التي تتيح لك فك حظر أي خدمة أو ميزة غير متاحة في بلدك، لا يحتفظ بتاتاً بسجلات الاتصال أو حفظ أرشيف الويب وما إلى ذلك. أضف على ذلك أنه يمكنك استخدام حساب واحد في 6 أجهزة كحد أقصى في نفس الوقت.

أما بالنسبة لسعر الاشتراك في هذه الخدمة هي، 11.95 دولار شهرياً، الخطة السنوية تبلغ تكلفتها 6.9 دولار للشهر.

الحصول عليه

 

بعد البحث وتجربة العديد من خدمات VPN ومعرفة آراء المستخدمين، أعتقد أنه هذه هي أفضل تطبيقات VPN لأجهزة التلفاز الذكي التي تعمل بأداء وسرعة عالية للانترنت، وليس هناك ما هو أفضل من هذه التطبيقات. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم في ما هو مجاني، تعرف على قائمتنا حول أفضل تطبيقات VPN مجانية للأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد