كيفية تغيير إسم صفحتك على الفيسبوك

في غالب الأحيان عندما تمر مدة على إنشاءنا لصفحة فيسبوك، يتبادر إلى ذهننا إسم أفضل لصفحتك. لذلك نظطر إلى البحث عن خيار لتغيير إسم الصفحة على الفيسبوك. حسناً، لا تقلق توجد طريقة للقيام للقيام بذلك، وذلك من خلال موقع فيسبوك على الويب وليس عبر تطبيق الهاتف، لأنه غير متاح في هذا الأخير.

تغيير إسم صفحتك على facebook

يجب عليك الدخول إلى حسابك على الفيسبوك عبر الكمبيوتر، من خلال المتصفح (سوف نستخدم في هذا الشرح المنصة الجديدة لفيسبوك).

اقرأ أيظاً : كيفية إخفاء منشورات شخص ما من الظهور على فيسبوك

 

كيفية تغيير إسم صفحة الفيسبوك

  1. بعد الدخول إلى صفحتك على الكمبيوتر  من خلال المتصفح، انقر على خيار الإعدادات “Setting” الموجود في قائمة الجانبية التي تضم خيارات عدة بما في ذلك الإعدادات.
    كيفية تغيير إسم صفحة facebook
  2. الآن، اضغط على خيار معلومات الصفحة “Page Info“. سوف تظهر لك خانة تغيير إسم الصفحة، في خانة الإسم “Name“، قم بحذف إسم الصفحة القديم وضع الإسم الذي ترغب في استخدامه لصفحتك من الآن فصاعداً.
    كيفية تغيير إسم صفحة الفيسبوك
  3. بمجرد وضع الإسم الجديد، قم بالنقر على حفظ التغييرات “Save changes” من أجل حفظ الإسم الجديد.
    تغيير إسم صفحة facebook
  4. سوف يطلب من التحقق جيداً من التغييرات وتأكيدها. إذا كنت متأكد من التغيير، انقر على خيار طلب تغيير “Request change” في النافذة المنبثقة.
    كيفية تغيير إسم صفحة facebook

الآن انتهينا، سوف تقوم فيسبوك بمراجهة هذا الأمر، وقد يستغرق ذلك 3 أيام. وفقاً لفيسبوك يقولون ما يلي بعد طلب تغيير إسم الصفحة :

قد تستغرق مراجعتنا حتى 3 أيام وتتطلب معلومات إضافية. في حالة الموافقة على تغيير اسمك، لن تتمكن من إلغاء نشر الصفحة أو تغيير الاسم مرة أخرى لمدة 7 أيام. خلال هذا الوقت، قد نسمح أيضًا للأشخاص المعجبين بصفحتك بمعرفة تحديث الاسم.

إذا كان الإسم الجديد الذي اخترته متوافق ومحترم لحقوق وإرشادات المنتدى في فيسبوك، سوف تتلقى إشعاراً يفيد بأن التغيير قد تمت الموافقة عليه. أما إذا كنت تجد أن خيار تغيير الإسم لصفحتك معطل، هنا يعني أن صفحتك فرض عليها بعض القيود، ومن الممكن أن تحذف بعد مدة معينة.

إذن، هذه هي المراحة البسيطة التي يجب عليك اتباعها بتغيير إسم صفحتك على الفيسبوك إلى إسم جديد، وذلك عبر الويب على الكمبيوتر. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في معرفة كيفية إخفاء أو حذف صفحتك على الفيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد