كيفية تغيير إسم المستخدم وإسم العرض في حسابك انستقرام

على شبكة انستقرام، يمكنك تغيير إسم المستخدم وإسم العرض لحسابك في أي وقت وبدون قيود،  إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، اتبع الدليل أدناه.

تغيير إسم المستخدم وإسم العرض في حسابك instagram

إسم المستخدم وإسم العرض هما شيئان مختلفان، يظهر إسم العرض أسفل الصورة الشخصية في بروفايلك، في حين أن إسم المستخدم هو المعرف الخاص بحسابك الذي يظهر أعلى الصورة الشخصية، لا يتحدى عدد أحرفه 30 حرفاً، ولا يمكن استخدام فيه الأحرف الخاصة، يمكنك فقط وضع فيه الأحرف والأرقام، النقاط، والشرطات. حسنا، إذا مللت من الإسم المستخدم أو إسم العرض في حسابك، وترغب في وضع إسم جديد، اتبع المراحل أسفله.

 

كيفية تغيير إسم العرض في حسابك انستقرام

يمكنك تغيير إسم العرض من الملف الشخصي في حسابك instagram.

  1. افتح تطبيق انستقرام على هاتفك، ثم توجه إلى البروفايل الخاص بك.
  2. بمجرد الدخول إلى ملفك الشخصي “البروفايل”، انقر على خيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile“.
  3. سوف تظهر لك واجهة معلومات الحساب، في الخيار الأول الإسم “Name“، يمكنك إدخال إسم العرض في تلك الخانة ثم النقر على علامة صح الموجودة أعلى يمين الشاشة من أجل حفظ التغييرات.

تغيير إسم العرض في انستقرام

بمجرد حفظ التغييرات، سوف ترى إسم العرض قد تغير في حسابك الشخصي بكل بساطة.

ذات صلة : كيفية تعطيل وإخفاء خاصية الرد والتعليق على ستوري انستقرام

 

كيفية تغيير إسم المستخدم في حسابك انستقرام

من السهل جداً تغيير إسم المستخدم في حسابك أنستقرام إذا لم يكن ذلك الإسم مُستعمَل من طرف شخص آخر. بالنسبة للطريقة هي مشابهة للخطوات أعلاه.

  1. افتح تطبيق انستقرام وادخل إلى ملفك الشخصي.
  2. انقر على خيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile“.
  3. في الخانة الثانية الخاصة بإسم المستخدم “username“، يمكنك وضع أي إسم تريده شرط أن لا يتجاوز 30 حرف، وأن لا يتكون من أشياء أخرى غير الأحرف والنقاط، الأرقام، والشَّرطات. بعد وضع إسم المستخدم بالشكل الصحيح، انقر على علامة صح الموجودة في الزاوية العلوية من أجل حفظ التغييرات (في هواتف الآيفون قد تجد كلمة Done كخيار لحفظ التغييرات بدل علامة صح).
    كيفية تغيير إسم المستخدم في instagram
  4. إذا قمت بإدخال إسم مستعمل من طرف شخص آخر على إنستقرام، فسوف ترى رسالة باللون الأحمر تضم “username not available” (إسم المستخدم غير متاح).
    رسالة إسم المستخدم غير متاح أثناء في instagram

بعد حفظ التغييرات سوف تلاحظ على أن إسم المستخدم لحسابك تغير، ويمكن لأي شخص الدخول والعثور على بروفايلك عبر كتابة إسم المستخدم الجديد. علاوة على ذلك، إذا أردت الرجوع إلى الإسم السابق، فيمكنك ذلك، بحيث أن نظام الشبكة يقوم بحفظ إسم المستخدم المتخلي عنه لمدة 14 يوماً، بعد ذلك يقوم بإيتاحه للاستعمال من طرف المستخدمين الآخرين.

كانت هذه هي الخطوات البسطة جداً لتغيير إسم المستخدم وإسم العرض في حسابك على instagram. بصرف النظر عن هذا، قد يهمك دليلنا حول كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد