كيفية تحويل صور JPG إلى PDF على الايفون

صيغة JPG هي من أبرز صيغ الصور، ومع ذلك في غالب الأحيان تكون صور jpg لا يكون محتواها يظهر بالشكل الجيد وبالخصوص الصور التي تحتوي على نصوص وبيانات. لذلك، في حالة ما إذا كنت ترغب بطباعة إحدى الصور، من الأفضل أن تقوم بتحويلها إلى pdf من أجل وضوح أكثر لمحتوى تلك الصورة، وفي نفس الوقت سهولة الطباعة بشكل مباشر عبر الخيار المتاح في ملف pdf.

تحويل صور JPG إلى PDF على iphone

قد يعتقد البعض أن تحويل الصور إلى ملف pdf على الايفون أمراً صعباً، ولكن في الحقيقة هي عملية سهلة، فقط اتبع المراحل أسفله لتعرف كيفية القيام بذلك.

ذات صلة : كيفية تحويل صور عديدة إلى ملف PDF واحد على الأندرويد

 

 كيفية تحويل صور JPG إلى PDF على الايفون

  1. نفترض أن لديك صورة jpg على هاتفك الايفون، قم بالدخول إلى تطبيق الصور الافتراضي على هاتف واعرض تلك الصورة التي ترغب بتحويلها.
  2. بمجرد فتح الصورة، انقر على خيار المشاركة الموجود أسفل الشاشة.
  3. سوف تظهر لك قائمة تظم خيارات عديدة كما هو مبين أدناه.
     كيفية تحويل صور JPG إلى PDF
  4. انقر على خيار الطباعة “Print“.
  5. سوف تظهر لك واجهة تظم خيارات الطباعة مع الصورة، انقر على زر print.
  6. الآن، سوف تظهر لك واجهة تظهر خيارات المشاركة والحفظ عليها، لك كامل الحرية في اختيار مكان حفظ الصورة بتنسيق PDF مباشرة على البريد الإلكتروني، أو واتس اب، الرسائل، جوجل درايف، iCloud. اختر أي مكان ثم انقر على حفظ “Save“.
     كيفية تحويل صور JPG إلى PDF على iphone
  7. الآن انتهينا، توجه إلى المسار الذي تم تنزيل فيه تلك الصورة بصيغة pdf على هاتفك الايفون، ثم استخدمها لأي غرض تريد.

بدلاً من ذلك، إذا كنت غير قادر على فهم هذه الطريقة أو واجهت صعوبة في التحويل على هاتفك iPhone، يمكن التفكير في استخدام أحد تطبيقات التابعة لجهة خارجية، والتي تتيح لك تحويل الصور إلى pdf بكل سهولة، فقط ابحث عن مثل هذه التطبيقات في متجر آب ستور، ثم استخدمه، فما تطلبه مثل هذه التطبيقات إلا اختيار الصورة المراد تحويلها، ثم النقر على خيار تنسيق pdf من أجل التحويل إليه.

كما رأيت، هذه الطريقة تتيح لك جعل كل صورة ملف PDF، ماذا لو كنت ترغب في دمج وتحويل صور عديدة إلى ملف PDF واحد على الايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد