كيفية تعطيل الترجمة في نتفليكس مؤقتاً

تُعرض محتويات نتفليكس مع الترجمة النصية أو الصوتية (الدبلجة)، كما نعلم أن الترجمة النصية تظهر في المحتوى، ويمكن للبعض أن يعتبرها إزعاجاً إذا كان يفهمون لغة الفيلم أو المسلسل، هنا في هذه الحالة يجب عليهم تعطيل الترجمة للمشاهدة بكل أريحية.

كيفية تعطيل الترجمة في نتفليكس مؤقتاً

طبعاً الترجمة غير مفيدة للكل، بل للذين لا يفهمون لغة المحتوى الذي يشاهدونه، في المقابل من الأفضل تعطيل الترجمة. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام لذلك، اتبع المراحل السهلة والبسيطة أدناه. علاوة على ذلك، إذا كنت تواجه مشكلة في الترجمة على Netflix، إليك كيفية حل المشلكة.

 

كيفية إيقاف الترجمة في نتفليكس عبر المتصفح

إذا كنت تشاهد محتويات نتفليكس على المتصفح على الكمبيوتر، فإن خيار تعطيل الترجمة متاح مباشرة على خيار التشغيل “playback” أثناء بث المحتوى.

  1. أثناء المشاهدة، حرك مؤشر الماوس لكي تظهر لك خيارات في الجزء السفلي، انقر على الخيار الذي يظهر على شكل مربع يحتوي على كلام.
  2. سوف تظهر لك قائمة، ضمن قسم الترجمات، حدد إيقاف “Off” وسوف تختي الترجمة النصية من المحتوى الذي تشاهدة حالياً أو الذي سوف تشاهده لاحقاً.
    كيفية تعطيل الترجمة في نتفليكس في نتفليكس
  3. الآن، عند تشغيل أي مسلسل أو فلم، لن تظهر لك الترجمة أبداً.

 

كيفية تعطيل الترجمة في نتفليكس عبر تطبيق الهاتف

يمكن لأي مستخدم إيقاف الترجمة على نتفليكس بكل بساطة، فقط البعض يغفل ذلك ويبحث عن الطريقة على الويب. ببساطة يمكنك أيظاً إيقاف الترجمة عبر تطبيق Neftlix عندما تشاهد الفيلم أو المسلسل، إليك كيف.

  1. افتح تطبيق نتفليكس على هاتفك الأندرويد أو الايفون ثم توجه إلى المحتوى الذي ترغب بمشاهدته.
  2. عند المشاهدة، انقر على نقرة في أي مكان لكي تظهر الخيارات في الجزء السفلي، اضغط على خيار الصوت والترجمة “Audio & Subtitles“.
  3. ضمن قائمة الترجمات “Subtitles” حدد خيار إيقاف “Off“، ثم انقر على تطبيق “Apply“.

تعطيل الترجمة في netflix على التطبيق

كيفية تعطيل الترجمة في نتفليكس على أجهزة أخرى

بالنسبة للأجهزة الأخرى مثل التلفاز الذكي، أندرويد TV، جهاز Fire TV، كروم كاست وغيرها، تنطبق الخطوات أعلاه على هذه الأجهزة أيظاً، قد يبدو لك Netflix على الأجهزة الأخرى مختلفاً، إلا أن خطوات تعطيل الترجمة هي نفسها.

  1. عند المشاهدة، انقر على زر اتجاه اليمين أو اليسار في وحدة التحكم لكي تظهر لك خيارات التشغيل.
  2. عبر جهاز التحكم عن بعد، مرر إلى خيار الصوت والترجمة “Audio & Subtitles” ثم ادخل إليه.
  3. ضمن الترجمات، انقر على خيار إيقاف “Off” من أجل تعطيلها.

هذه هي الخطوات الكاملة والبسيطة من أجل تعطيل الترجمة في نتفليكس من أجل مشاهدة أفضل وبكل وضوح إذا كنت تفهم لغة الفيلم أو المسلسل. إذا كانت الترجمة تظهر لك عند تشغيل المحتويات الأخرى بالرغم من تعطيلها مسبقاً، هنا تحقق من توفرك على آخر إصدار من تطبيق Netflix. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد