تحميل تطبيق قارءة الفنجان آخر اصدار للاندرويد والايفون

إذا كنت تريد من يقرأ طالعك عند شرب قهوتك، فإن تطبيق قارءة الفنجان خيار لا مثيل له، يمكنك التقاط صور لفنجان القهوة وطبق الفنجان عبر هاتفك الذكي، ثم أرسلها عبر التطبيق لتقرأ الأخت قارءة الفنجان طالعك. هذا التطبيق جد مميز يعتمد على كل من الأخت ياسمينة والحياة العملية والمادية، أيظاً الأخت ملاك المتخصصة في العلاقات العاطفية والأسرية والحب.

تطبيق قارءة الفنجان

للتقرب أكثر حول ما يستم به التطبيق، دعونا نتعرف على أبرز مميزاته قبل تحميله على نظامي الأندرويد و iOS.

مميزات تطبيق قارءة الفنجان

  • كما يحيل العنوان، هو يقوم بقراءة طالعك عبر إرسال صورة لفنجان القهوة وطبق القهوة، بمجرد التقاط صورة، تنتظر بعض الوقت وفق عدد الطلبات في التطبيق ثم سيتم قراءة طالعك. إذا أردت أن يتم قراءة طالعك بشكل سريع، يتوجب عليك الاشتراك في العضوية المدفوعة.
  • يتم قراءة طالعك من طرف متخصصين في هذا المجال وليس من فراغ، ملاك متخصصة في أمور الحب والعلاقات العاطفية والأسرية، أيظاً ياسمين المتخصصة في الصداقة والحياة العملية والمادية المستقبلية.
  • استخدام التطبيق جد سهل وسلس، بمجرد الدخول إليه أدخل صورة فنجان القهوة الذي قمت بتصويره، ثم ضع المعلومات الشخصية للشخص الذي تريد أن يتم قراءة عليه طالعه، بعدها انقر على زر “اختر قاءة الفنجان” من أجل أن تقوم باختيارها.
  • التطبيق خفيف جداً ولا يستهلك موارد الجهاز.
  • تقييمات جد إيجابية، هذا خير دليل على جودة وفعالية ما يقدمه.
  • واجهة استخدام واضحة واحترافية.
  • لا يشمل إعلانات.

عيوب التطبيق

  • لا يتم قراءة طالعك بشكل سريع نظراً للطلب الكبير عليه، لذلك إذا كنت مهتم بقراءة طالعك بشكل سريع، تم توفير خاصية الإشتراك في العضوية المدفوعة لكي يتم تفسير طالعك من قارئة الفنجان قبل الجميع.

تحميل تطبيق قارءة الفنجان للأندرويد والايفون

التطبيق متوفر مجاناً على كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، ويمكنك تنزيله من الروابط أسفله. التطبيق حصل على تقييمات جد إيجابية من طرف المستخدمين على المتجرين، 4.6 على الأندرويد و 4.7 على الايفون.

معلومات حول التطبيق

تطبيق قارءة الفنجان

الإسم : قارئة الفنجان
المطور : Didilabs BV
الفئة : ترفيه
الحجم : 64 ميجا بايت بالنسبة للأندرويد – 171.5 ميجا بايت على iOS.
اللغة : الإنجليزية، العربية، اليونانية، التركية، الإسبانية، الإيطالية.
الموقع الرسمي : kaaveapp.com
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد – iOS
التوافق : أندرويد 4.1 أو أعلى – iOS 11.0 فما فوق
الترخيص : مجاني
عمليات الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للايفون

هذا ما يجب عليك أن تعرفه عن تطبيق قارءة الفنجان الذي يلقى إقبال كبير من مختلف بقاع العالم العربي.علاوة على ذلك، إذا كنت من المهتمين في قراءة الكتب، إليك تطبيق قراءة الكتب بالعربية رفوف للاندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد