كيفيةالشبكات الاجتماعيةفيسبوك

كيفية إخفاء أو حذف صفحتك على الفيسبوك

إذا كنت تتوفر على صفحة فيسبوك غير جيدة أو قديمة ولا تعمل بالشكل المرغوب فيه، قد ترغب في إخفاءها لكي لا تظهر على الشبكة أو أن تقوم بحذفها نهائياً. في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية إخفاء صفحة الفيسبوك بشكل مؤقت، أو حذفها بشكل دائم.

إخفاء أو حذف صفحتك على facebook

بعد القيام بإخفاء صفحتك، لن تظهر أبداً في الخلاصة أو في بحث فيسبوك، ولكن يجب أن تعلم أنه بإمكان الوصول إليها واعادة إظهارها من طرف مديري الصفحة. إذا كنت لا ترغب تماماً بالصفحة بعد الآن، فيمكنك حذفها بشكل نهائي.

اقرأ أيظاً: كيفية حظر صفحة على الفيس بوك

 

كيفية إخفاء أو حذف صفحة الفيسبوك

يمكنك إلغاء نشر أو حذف صفحة الفيسبوك عبر تطبيق الأندرويد أو الايفون بكل سهولة وبساطة. اتبع الخطوات أسفله للقيام بذلك :

  1. افتح تطبيق الفيسبوك على هاتفك، ثم ادخل إلى الصفحة المراد حذفها أو إخفاءها.
  2. أعلى صورة غلاف الصفحة، انقر على خيار أكثر “More“، ثم مرر للأسفل واضغط على الإعدادات “Setting“. (بالنسبة على هاتف الايفون، سوف تجد أيقونة الإعدادات أعلى يمين صورة الغلاف).
    كيفية إخفاء أو حذف صفحة facebook
  3. في القائمة التي تظهر لك، انقر على قسم عام “General“.
  4. إذا كنت تريد حقاً إخفاء الصفحة من الظهور، مرر للأسفل إلى قسم رؤية الصفحة “Page Visibility” ثم حدد خيار إلغاء النشر “Unpublish“.
    كيفية إلغاء نشر صفحة الفيسبوك
  5. أما إذا كنت ترغب في حذف الصفحة، مرر إلى قسم حذف الصفحة “Remove page” ثم انقر على زر حذف + إسم الصفحة؟ (?Delete + Page name).
    كيفية حذف صفحة facebook
  6. في الصفحة التالية، اضغط على زر حذف الصفحة “Delete Page“. (هذه الصفحة تخبرك بأنه يمكنك استعادة صفحتك قبل 14 يوماً، بعد مرور هذه المدة لن تتمكن من استرجاعها وسيتم مسحهاً نهائياً من الشبكة.
    حذف صفحة facebook
  7. بمجرد النقر على حذف الصفحة، سوف يتم حذفها ولن تظهر أبداً لأي مستخدم سواءاً في الخلاصة أو البحث، ولكن يمكنك استعادها قبل مرور 14 يوماً، بعد تلك المدة لن تتاح أبداً للاستعادة وتحذف نهائياً من منصة Facebook.

أما إذا قمت بإلغاء نشر الصفحة أي إخفاءها، فيمكنك إعادة نشرها من جديد من خلال الدخول إلى الصفحة، ثم سوف تجد خيار نشر الصفحة “Publish page” في الأسفل، انقر عليه لإظهارها من جديد.

كيفية إعادة نشر صفحة facebook

أعتقد أن هذه هي كل الأمور التي يجب على المرء معرفتها من أجل إخفاء أو حذف صفحة الفيسبوك الخاصة به. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية إخفاء منشورات شخص ما من الظهور على فيسبوك.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى