كيفية الاستماع لموسيقى سبوتيفاي مع شخص آخر في نفس الوقت

لا تتوفر ميزة مزامنة الموسيقى في معظم التطبيقات الخاصة ببث الأغاني، وحتى إن وجدت، فالخيارات محدودة. حسناً، قامت Spotify بتضمين ميزة جديدة إلى الخدمة، وهي بث أغنية في جلسة جماعية عبر التطبيق في نفس الوقت، أي بمعنى آخر مزامنة الاستماع للأغنية مع أشخاص آخرين في نفس الوقت بشكل مباشر.

كيفية مزامنة الاستماع للموسيقى في Spotify

هذه ميزة رائعة جداً للذين يرغبون في الاستماع للأغاني معاً في جلسة جماعية يمكن أن تضم أصدقاء كثر. ولكن كيف يمكنني القيام بذلك، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدليل.

اقرأ أيظاً : أفضل تطبيقات الاستماع للأغاني بدون نت للايفون

 

كيفية مزامنة الاستماع للموسيقى في Spotify

  1. افتح تطبيق Spotify، ثم قم بتشغيل الأغنية المراد مزامنتها مع شخص آخر.
  2. انقر على زر الاتصال بجهاز “Connect to a device“. سوف ترى رمز سبوتيفاي الذي يتيح لك بدء جلسة جماعية.
    كيفية الاستماع لموسيقى spotify مع شخص آخر في نفس الوقت
  3. إذا كان صديقك قريب منك، فاطلب منه أن يفتح تطبيق Spotify، ثم النقر على زر الاتصال بجهاز “Connect to a device“، بعد ذلك الضغط على مسح للانضمام “Scan to join“. بدلاً من ذلك، إذا كان صديقك بعيد منك، أرسل إليه سكرين شوت عبر إحدى الشبكات الاجتماعية، واطلب منه أن يستخدم خيار Select from photos.
    مزامنة موسيقى spotify مع شخص آخر في نفس الوقت
  4. يمكنك إضافة عدد كبير من الأصدقاء إلى جلسة الاستماع للأغاني، كما يمكنهم جميعاً التحكم في الموسيقى معاً.

تعد هذه من بين أبرز الميزات التي أضافتها سبوتيفاي في الآونة الأخيرة، صراحة أعجبتني الفكرة من أجل مشاركة ما أسمعه من موسيقى مع أصدقائي في نفس الوقت بشكل مباشر. ضع في اعتبارك أنها في مرحلة التجربة ويمكن أن يتم إضافة فيها خيارات انضمام أخرى.

كانت هذه هي الخطوات السهلة والبسيطة جداً من أجل مزامنة الأغاني مع أصدقائك أينما كانو، فكل ما يتطلبه الأمر، هو حساب سبوتيفاي والاتصال بالانترنت لا غير. إذا كنت تواجه أي مشلكة في الاتصال والانضمام لجلسة الاستماع مع أصدقائك، لا تتردد في ترك تعليق من أجل تقديم المساعدة. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على قائمتنا حول أفضل تطبيقات الأغاني بدون نت للأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد