تحميل تطبيق قارئ الباركود QR code reader آخر اصدار

في وقتنا الحالي أصبحت نسبكة كبيرة من المعاملات التجارية تتم عن طريق الباركود وكود QR، وكما نعلم أن أي منتج سواء كان رقمي أو غير ذلك يتم عمل له كهذه الأكواد المشفرة. وبالفعل توجد بعض من التطبيقات الخاصة بقراءة الباركود و Qr، وذلك عن طريق توجيه كاميرا الهاتف إلى ذلك المنتج، وسوف يتم التعرف على ذلك الكود بسهولة، وذلك بكون أن هذا التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي مما يجعله يتعرف على الباركودات بسرعة.

تطبيق قارئ الباركود QR code reader

توجد تطبيقات كثيرة تدعي أنها تقدم هذه الميزة، ولكن في الواقع هي مجرد فراغ. لهذا، بعد بحثي في هذا المجال، توصلت إلى تطبيق QR code reader، يعمل بشكل جد رائع ويوفر لك خيارات للتعرف على ذلك الكود بشكل أعمق. للتقرب أكثر حول ما يقدمه تطبيق QR code reader، تعرف على خصائصة المميزة أدناه.

 

مميزات تطبيق QR code reader

  • تطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي جد متطورة، إذ يتمكن من مسح Barcode وكود Qr والتعرف عليه في ثوان معدودة حتى إن كان ذلك الكود لا يظهر جيداً.
  • بمجرد التعرف على الكود، يتيح لك خيارات مثل نسخ ذلك الكود، أو إرساله في البريد الإلكتروني مباشرة، أو مشاركتة على الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى الزر المميز الخاص بالبحث عن ذلك الكود مباشرة في محرك البحث جوجل.
  • التطبيق خفيف وسهل الاستخدام، بمجرد فتحه يمكنك تمرير الكاميرا على الكود والتعرف عليه مباشرة.
  • حجمه خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف بتاتاً.
  • خالي من الإعلانات المزعجة، فقط يتوفر على إعلان بانر صغير في الأسفل وغير مزعج بتاتاً.

عيوب التطبيق

  • لا يتعرف على الباركود و QR إذا كنت في بيئة ذات إضاءة خافتة، هذا يجعل الكود غير واضح.
  • التطبيق متاح فقط على نظام الأندرويد، ولم يتم توفيره بعد على نظام iOS.

 

تحميل تطبيق قارئ الباركود للأندرويد آخر اصدار

التطبيق متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميله عبر الرابط أدناه، إلى جانب رابط التطبيق كملف Apk إذا كنت لا ترغب بالتحميل من المتجر. التطبيق يعمل بأداء جد عالي مقارنة مع التطبيقات الأخرى، وذلك وفق تجربتي وتقييم العديد من المستخدمين على متجر Google Play، كما أنه حصل على تقييم مميز بمعدل 4.4.

معلومات حول التطبيق

تنزيل تطبيق qr code

الإسم : QR code reader
المطور : TWMobile
الفئة : أدوات
الحجم : 4.4 ميجا بايت
اللغة : الإنجليزية
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
الترخيص : مجاني
عمليات الشراء داخل التطبيق : لا

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تحميل التطبيق كملف Apk

 

هذا هو التطبيق الذي أنصح به كل شخص مهتم بتطبيق قارئ الباركود و Qr، آمل أن يكون هذا الاختيار عند حسن الظن. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية مشاركة كلمة سر الواي فاي باستخدام كود QR.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد