كيفية قراءة رسائل شخص ما على إنستقرام بدون علمه

العديد من مستخدمي شبكة إنستقرام يبحثون على كيفية قراءة رسائل شخص ما بدون علمه، أي بدون أن تظهر له رسالة تمت القرائة “Seen” في الدردشة. معظم هؤلاء الأشخاص لا يرغبون في الرد عادة ولكن يريدون معرفة محتوى تلك الرسالة، فإذا عرف المرسل بإن الرسالة تمت قراءتها ولم يتم الرد عليه، يمكن أن يزعجه ذلك، هنا تكمن أهمية قراءة رسائل إنستقرام بدون علمهم.

قراءة رسائل شخص ما على إنستقرام بدون علمه

لسوء الحظ لا يوجد أي خيار رسمي يتيح لك هذا الأمر، ولكن يمكن أن نقول أن هناك سرين يمكنك الاعتماد على واحد منهما لتتمكن من قراءة الرسائل بدون معرفة المرسل على انستقرام، أي عندما يدخل للدردشة، لن تظهر له رسالة تمت القراءة “Seen” حتى إن قمت بقراءتها. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بدليلنا حول كيفية إرسال رسائل الخاص في انستقرام على الكمبيوتر.

 

كيفية قراءة رسائل شخص ما على انستقرام بدون علمه

الطريقة الأولى هي عن طريق تقييد ذلك الشخص في انستقرام، راجع دليلنا حول ذلك. عبر هذا التقييد فإنك لا تظهر تفاعل ذلك مع منشوراتك، بل يبقى مرئي له فقط، وأيظاً عندما يرسل لك رسائل الخاص، تظهر في صندوق الطلبات، وحتى إن قرأتها لن يعلم بذلك أبداً.

يجدر الذكر أنه يمكنك أيظاً قراءة الرسائل التي تتوصل بها في مكان ظهور الإشعارات، هذه من الطرق الشائعة التي يعتمد عليها الكثير، ولكن في بعض الحالات قد لا يظهر محتوى الرسالة كاملاً في الإشعار.

الطريقة الثانية التي سوف نعتمد عليها في هذا الشرح، هي قراءة رسائل الإنستقرام في وضع عدم الاتصال بالانترنت. كيف ذلك؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في الخطوات التالية.

  1. افتح تطبيق إنستقرام ثم ادخل إلى قسم رسائل الخاص.
  2. قم بتمكين وضع الطيران في هاتفك من أجل فصل الاتصال بالانترنت عنه.
    قراءة رسائل شخص ما على instagram بدون علمه
  3. الآن، قم بقراءة الرسائل المراد قراءتها بدون علم صاحبها. يمكنك قراءة رسائل عديدة أيظاً.
  4. بعد قراءة الرسالة، توجه إلى البروفايل الخاص بك، ثم انقر على خيار الثلاث أشرطة في الجانب العلوي، بعدها اضغط على الإعدادات “Setting“، ثم مرر للأسفل وقم بتسجيل الخروج من الحساب. (تأكد من أنك لا زلت غير متصل بالانترنت).
    قراءة رسائل انستقرام بدون علم صاحب الرسالة
  5. الآن، قم بتعطيل وضع الطيران واتصل بالانترنت مجدداً، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام.
  6. عد إلى قسم رسائل الخاص وسوف تجد على أن تلك الرسالة لم تفتح بعد.

الطريقة فعالة بدون أي شك، كن على يقين أنه باتباع هذه الخطوات، لن يتعرف بتاتاً على أنك قرأت الرسالة. إذا كنت خائف من هذا الأمر، قل لصديقك أن يرسل لك رسالة ثم طبق عليه هذه الخطوات. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد