كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات

كما نعلم أن منصة سناب شات حتى هي تضم الآن خاصية إنشاء جروب وإضافة أصدقائك فيه، يمكن أن يكون أحد أعضاء المجموعة مزعج مما يدفعك إلى إزالته أنت كمدير للمجموعة. العديد من مستخدمي شبكة Snapchat لا يعرفون كيفية حذف شخص من المجموعة، وبالتالي ارتأيت أن أقدم لك في هذا الدليل بعض المعلومات حول جروب سناب شات، إضافة إلى المراحل الازم اتباعها من أجل حذف شخص ما من المجموعة.

حذف شخص من جروب snapchat

 

خصائص المجموعة على سناب شات

يمكنك إنشاء مجموعة على سناب شات لتتمكن من إرسال إرسال إليها أي ستوري قمت بإنشاءه. بدلاً من إرسال ستوري إلى الأشخاص واحد تلو الآخر، يمكنك إرساله لهم بنقرة زر إلى المجموعة التي تضم أصدقاءك المقربون أو أياً كانو، وبما أنها مجموعة، يمكن لأي عضو فيها الرد والتفاعل مع الستوري. كحد أقصى، يمكنك إضافة حوالي 32 شخص إلى المجموعة.

يجدر الذكر أن جميع القصص التي تُرسلها إلى المجموعة تختفي بمجرد أن يتم رؤيتها من أعضاء المجموعة، أي شخص رأى الستوري، لن يظهر له مرة أخرى. وكما يعلم الجميع أن الرسائل النصية والستوري المُرسل إلى المجموعة على سناب شات، يتم حذفه بعد 24 ساعة كما هو الحال مع الدردشة الفردية، لذلك إذا فاتت عليك هذه المدة ولم تشاهد الستوري، فلن تتمكن من مشاهدته.

قد يهمك : 3 طرق لأخذ سكرين شوت على سناب شات دون علم صاحب الصورة

 

دعونا نتعرف على الطريقة الوحيدة التي تُمَكنك من حذف شخص ما من مجموعة سناب شات.

كيفية حذف شخص من مجموعة Snapchat

ليس مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، سناب شات تتيح لأي عضو في المجموعة إمكانية إجراء تغييرات عليها، مثل تغيير الإسم والإعدادات أو إضافة الأشخاص إليها. بالطبع لن ترغب من أحد أن يسيطر  على مجموعتك بالغضب والإزعاج والتحكم فيها، لهذا إليك ما سوف تفعله من أجل إزالته من الجروب.

يمكن أن تكون هذه الطريقة غريبة، ولكن هي الحل الوحيد والفعال، وهي عبارة عن خطويتين :

1. اطلب منه المغادرة

بكل لطف، اطلب منه مغاردة المجموعة بدون أن إيذاء مشاعره أو شيء من هذا القبيل. إذا كنت تعتقد أنه لن يغادر، اطلب من الجميع المغادرة بحجة أنك سوف تقوم بإزالة المجموعة أو سوف تقوم بإنشاء واحدة جديدة تضم ميزات جديدة على سبيل المثال. بعد خروجهم، أدخل الأشخاص الغير مزعجين واطلب منهم عدم إدخال ذلك الشخص المزعج. إذا لم تعجبك هذه الخطوة، انتقل إلى الخطوة الموالية.

التجاهل

التجاهل هي أحد العوامل التي تجعل الشخص المعني يغادر المجموعة، فقط اطلب من الأعضاء  الآخرين أن لا يتفاعلو مع ما ينشره على المجموعة، وعدم رؤية ستوريات الخاصة به حتى يحس بأن لا أحد يبالي به، هنا سوف يفكر بمغادرة المجموعة ويعتبرها مصدر إزعاج فقط.

لحد الآن، هذه هي الحلول الوحيدة التي تمكنك من حذف شخص ما من مجموعة سناب شات، في انتظار إضافة خيار جديد على سناب شات خاص بإزالة الأشخاص من الجروب من طرف صاحبه. بغض النظر عن هذا، إليك كيفية مسح محادثات سناب شات بسرعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد