مراجعة Snappea : موقع ويب لتنزيل الفيديوهات من الشبكات الاجتماعية

من الواضح أنك مهتم بشكل كبير في استخدام مواقع الويب لتنزيل مقاطع الفيديو الموجودة على الشبكات الاجتماعية. نعم يمكنك ذلك وبدون الحاجة إلى الولوج إلى أي تطبيق، فقط عن طريق الويب.

مراجعة snappea

توجد العديد من المواقع المتخصصة في هذا المجال، ولكن في الغالب ما تجدها تضم إعلانات مزعجة أو أنها لا تعمل بسلاسة وسرعة في التنزيل. حسناً لا تقلق، في هذا الدليل سوف نتعرف على موقع ويب إسمه Snappea، يعمل بآداء عالي وبخيارات مميزة من أجل تحميل مقاطع الفيديو الموجودة على الشبكات الاجتماعية بدون تعقيدات.

 

نبذة عن موقع Snappea

Snappea هو موقع ويب يتيح لك عملية تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك، فيسبوك، إنستقرام، يوتيوب، تويتر، وأكثر من 50 موقع اجتماعي آخر. يتيح لك تنزيل أي فيديو نال إعجابك كيف ما كان حجمه بصيغ مختلفة وجودات متنوعة.

الموقع الموقع لا يحتاج إلى تثبيت أي أداة على المتصفح، بل بشكل مباشر يمكنك التنزيل عبره، فقط ما يتطلبه هو رابط URL لذلك الفيديو أو الملف الصوتي من أجل تنزيله. للتقرب أكثر حوله، سوف نتعرف أدناه على أبرز الخصائص المميزة فيه.

خصائص Snappea

  • كما سلف الذكر، يتيح لك تنزيل أي مقطع فيديو أو ملف صوتي موجود على الشبكات الاجتماعية بشكل مباشر وبكل سلاسة.
  • يدعم أكثر من 50 موقع اجتماعي للتنزيل منه أي فيديو أو تسجيل صوتي بدون أي قيود.
  • يعمل بخوادم ذات كفاءة عالية مما يجعل التحميل أكثر سرعة.
  • يتيح لك اختيار جودة الفيديو أو الملف الصوتي، إضافة إلى الصيغة التي تريد التنزيل عبرها.
  • واجهة احترافية ومنظمة، خالية من الإعلانات المزعجة عكس أغلب المواقع الأخرى المتخصصة في هذا المجال.
  • يتيح لك تنزيل صوت الفيديو بصيغة mp3.
  • يضم ميزة تمكين الوضع الليلي من أجل استخدام الموقع في البيئة ذات الإضاءة الخافتة، وبالتالي حماية العينين من أشعة الضوء الساطع.
  • الموقع يتيح لك التنزيل بشكل مجاني ولا يتطلب أي اشتراك أو تسجيل.
  • لا يتطلب منك تثبيت أي إضافات على المتصفح، كما يمكنك استخدامه في معظم المتصفحات، بما في ذلك، جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا، مايكروسوفت إدج، وغيرها.

كيفية استخدام Snappea لتنزيل مقاطع الفيديو

تعد عملية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى على Snappea أمر في غاية السهولة والبساطة، فقط اتبع المراحل أدناه إذا لم تكن لديك أي دراية عن ما ستفعله.

بداية توجه إلى الموقع الرسمي لـ Snappea، ثم توجه إلى الشبكة الاجتماعية المراد تحميل منها الفيديو أو الصوت، كمثال موقع يوتيوب أو فيسبوك.

قم بنسخ رابط URL للفيديو من خلال شريط العناوين الموجود في الجزء العلوي من المتصفح، أو انقر على زر الأيمن للماوس ثم انسخ عنوان URL الخاص بالفيديو.

مراجعة موقع Snappea

كما هو مبين في الصورة أعلاه، قم بلصق رابط URL في الخانة وانقر على أيقونة البحث.

بعد ذلك، يمكنك اختيار جودة التحميل عبر النقر على القائمة المنسدلة. وكخطوة أخيرة انقر على زر تحميل “Download” لكي يتم تنزيل ذلك الفيديو على جهازك بالصيغة التي اخترتها.

 

خاتمة

موقع الويب Snappea يعتبر من أحد الأدوات المميزة والفريدة من نوعها على ساحة الويب، ولكن لايجب عليك أن تقوم بتنزيل فيديوهات محمية بحقوق الطبع والنشر وإعادة نشرها على الويب، هذا مخالف للقانون ويُعَرض صاحبه للمخالفات والعقوبات القانونية. نحن كموقع تروب ويب قمنا بنشر هذا الموقع بغرض الإفادة الشخصية، لذلك نخلي مسؤوليتنا من أي شخص خالف القوانين.

كانت هذه هي كل المعلومات التي يجب علينا نشرها حول هذا الموقع المميز، شاركنا رأيك حوله في التعليقات بعد تجربتك إياه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد