أندرويدتطبيقات

مراجعة Snaptube : تطبيق تنزيل الفيديوهات من الشبكات الاجتماعية

بلا شك عندما تتصفح أحد الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك أو إنستقرام، تويتر، يوتيوب، تصادف فيديوهات تنال إعجابك وفي الحين ترغب في تنزيلها على هاتفك الاندرويد من أجل مشاركتها مع الأصدقات عبر الشبكات الاجتماعية نفسها. ولكن في نفس الوقت ستدرك على أنه لا يوجد خيار لتحميل الفيديوهات في تلك الشبكات الاجتماعية.

بما أن هذه الشبكات الاجتماعية تعج بالفيديوهات الرائعة كونها منصات رئيسية ذات شعبية كبيرة، من الضروري أن تبحث عن طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى منها. حسناً، السؤال المطروح هنا، كيف؟ هذا، ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

سوف نتعرف في هذا الدليل على أسرع وأسهل طرق تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من الشبكات الاجتماعية، وذلك باستخدام Snaptube بالتحديد.

قبل كل شيء، ما هو Snaptube؟

تطبيق Snaptube يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مختلف الشبكات الاجتماعية بشكل سهل وسلس، وبصيغ وجودات مختلفة، يدعم أبرز الشبكات، بما في ذلك إنستقرام، يوتيوب، فيسبوك، فيميو، وأكثر من 50 موقع اجتماعي شائع في العالم.

هو تطبيق حصري على نظام الأندرويد، إذا كنت تتوفر على هذا الأخير ومهتم بتنزيل الفيديوهات والموسيقى، فإن تطبيق Snaptube هو خيارك المثالي. يتسم هذا التطبيق بسهولة التنزيل، فعن طريق زر المشاركة في الشبكة الاجتماعية، يمكنك اختيار Snaptube لتنزيل عبره ذلك الفيديو أو الموسيقى مع اختيار الدقة وصيغة الملف. حسنا، للتقرب إليك أكثر، سوف نتعرف على أبرز الخصائص التي يضمها هذا التطبيق.

خصائص التطبيق

  • يتيح لك تنزيل محتوى الوسائط من الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً في العالم، إذ يدعم أكثر من 50 شبكة.
  • سهولة وسلاسة في الاستخدام : يمكنك تنزيل أي فيديو أو موسيقى من الشبكة الاجتماعية بشكل مباشر عبر زر المشاركة ثم اختيار الدقة الصيغة، ليتم التنزيل بسرعة وبدون أي تأخير بكون أنه يعتمد على سيرفرات قوية تعمل بكفاءة عالية.
  • يمكنك الدخول إلى أي شبكة اجتماعية من خلال التطبيق لإيتاح زر التنزيل بشكل مباشر، كما أنه يمكنك البحث عن أي مقطع فيديو أو موسيقى من خلال خاصية البحث عبر كتابة إسم الفنان أو الأغنية، أو صاحب الفيديو.
  • يدعم التحميل بجودات متنوعة : بمجرد النقر على زر التحميل، يمكنك اختيار الجودات وفق ما يناسبك، وتصل حتى 4K بالنسبة للفيديو، أيظاً توجد صيغ mp3 و mp4 للمقاطع الصوتية. إضافة إلى ذلك، يتم عرض حجم الفيديو أو الموسيقى التي ترغب بتنزيلها بجانب كل جودة من أجل تسهيل الاختيار ومراعات مساحة التخزين في جهازك.
  • الوضع الليلي : يمكنك تمكين الوضع الليلي على التطبيق في البيئة ذات الإضاءة الخافتة، وذلك طبعاً من أجل حماية العينين من سطوع الشاشة.
  • خوادم قوية : يتم تنزيل الوسائط بسرعة عالية حتى إذا كنت تتوفر على صبيب أنترنت ضعيف، وذلك بكون أن هذه الخوادم التي يعتمد عليها قوية وتعمل بآداء عالي، مما تساعدك على التنزيل بشكل أسرع.

 

تثبيت تطبيق Snaptube

يجدر الذكر أن هذا التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، وذلك بسبب السياسات التي تنهجها جوجل والغير متوافقة مع هذا التطبيق. لذلك وجب عليك تحميله من خلال الموقع الرسمي. حسناً، إليك خطوات الحصول على هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد.

  1. أول شيء، يجب عليك تمكين خيار إذن تثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة، وذلك عبر الدخول إلى إعدادات جهازك الأندرويد ثم الآمان، وقم بتمكين الزر الموجود بجانب مصادر غير معروفة “Unknown sources“.
    تمكين إذن تثبيت التطبيقات ذات مصادر مجهولة
  2. الآن، توجه إلى الموقع الرسمي لـ Snaptube، ثم قم بتنزيل التطبيق كملف Apk.
  3. بمجرد التنزيل، انقر على الملف ثم اضغط على تثبيت “install“.
  4. بمجرد النقر على تثبيت، انظر ثوان معدودة حتى ينتهي ذلك. هذا كل ما في الآمر، الان يمكنك استخدام تطبيق Snaptube على هاتفك الاندرويد.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من خلال التطبيق

كما سلف الذكر، يتيح لك التطبيق إمكانية التحميل محتويات الوسائط لمختلف الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك اليوتيوب. هذا الأخير كمثال، يوفر لك واجهة مشابهة جداً مع توفير خيارات وميزات متقدمة، مثل تشغيل الفيديو في الخلفية، تشغيل الفيديو أثناء التنزيل، خيارات فلترة متقدية للبحث عن أي فيديو، الوضع الليلي، وغيرها من الميزات الأخرى.

بالنسبة لكيفية تنزيل الفيديو، الامر جد سهل وبسيط. ادخل إلى أي فيديو ترغب بتحميله على يوتيوب مثلاً، ثم اضغط على خيار مشاركة “Share” واختر تطبيق Snaptube، بعد ذلك بشكل مباشرة سوف تظهر لك قائمة اختيار جودة التحميل.

أما إذا كنت على تطبيق Snaptube، انقر على زر تنزيل “Download” الموجود أسفل الفيديو مباشرة، سوف تظهر لك قائمة اختيار جودة التحميل. بمجرد اختيار الجودة التي تريدها، سيبدأ التحميل.

 

معلومات عن التطبيق

الإسم : Snaptube
المطور : Snaptube
الفئة : أدوات
الحجم : 13.3 ميجا بايت
الموقع الرسمي : Snaptube
اللغة : الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية، التركية، الإندونيسية، الهندية.
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
الترخيص : مجاني
عمليات الشراء داخل التطبيق : لا

أعتقد أن تطبيق Snaptube هي الوسيلة الأسهل لتنزيل أي مقطع فيديو أو موسيقى من مختلف الشبكات الاجتماعية، وفي مقدمتها منصة Youtube، فيسبوك، إنستقرام. ما رأيك؟شاركنا في التعليقات أدناه تجربتك في استخدام هذا التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى