أفضل 9 مواقع تحميل الترجمة لأفلامك وللمسلسلات بجميع اللغات

من الممل مشاهدة الفيلم أو المسلسل بلغة أجنبية لا تفهمها، بالطبع يكون الفيلم غير مشوق وغير ممتع لأنك أصلاً لا تفهم أطوار الأحداث. هنا تكمن أهمية الترجمة العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى تفهمها. توجد مواقع كثيرة تقدم لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الترجمة، ولكن البعض منها لا تعرض الترجمة بشكل دقيق أو فيها أخطاء.

أفضل مواقع تحميل ملفات ترجمة الافلام والمسلسلات

حسناً، ماذا لو قمت بنفسك رفع الترجمة إلى الفيلم الخاص بك، إذ توجد مواقع كثيرة جداً تتيح لك تحميل الترجمة بمختلف لغات العالم، بما في ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الإسبانية، الإنجليزية، وغيرها من اللغات الأخرى، بعد التحميل طبعاً، يمكنك تضمينها في الفيلم أو المسلسل الخاص بك بكل سهولة. إذا لم تكن لديك أي دراية عن المواقع المثالية لتحميل ترجمات الأفلام الأجنبية، تعرف أسفله على قائمتنا التي تضم أفضل المواقع المتخصصة في هذا المجال.

علاوة على ذلك، قد تهمك قائمتنا حول أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المترجمة على الايفون والآيباد.

 

أفضل مواقع تحميل الترجمة للافلام والمسلسلات

Subscene

لا يمكن التحدث عن مواقع تحمل الترجمات بدون ذكر موقع Subscene الشهير الذي يعتبر كمحطة ضخمة جداً لملفات ترجمة الأفلام بمختلف لغات العالم، بما في ذلك اللغة العربية طبعاً. يتم رفع فيه الترجمات بشكل يومي من طرف المستخدمين. بغض النظر عن ترجمة الأفلام والمسلسلات، يضم قسم آخر لتحميل ترجمة الفيديوهات الموسيقية.

موقع الترجمة subscene

عند الدخول للموقع، يعرض لك الترجمات مع تفاصيلها، العنوان، وتاريخ الإصدار، مرفوع من طرف، عدد التنزيلات، إضافة إلى لغة الترجمة طبعا. ويمكنك البحث عن أي فيلم أو مسلسل من خلال مستطيل البحث، أو تصفح الأقسام.

 

YIFY Subtitles

موقع Yify Subtitles هو أيظاً مكتبة واسعة من ترجمات الأفلام، يتم إضافة فيه ترجمات أحدث الأفلام والمسلسلات بمختلف لغات العالم، إضافة إلى ذلك، تجد فيه أيظاً ترجمات أقدم الأفلام بكون هذا الموقع قديم.

موقع الترجمة YIFY Subtitles

يتسم هذا الموقع بواجهة احترافية ومنظمة، إذ يضم قوائم لتصفح ترجمة الأفلام أو المسلسلات لغة الترجمة، أو أكثرها تحميلاً، إضافة إلى تضمين آخر ملفات الترجمة المرفوعة على الموقع في الواجهة الرئيسية. علاوة على ذلك، يمكنك ببساطة الولوج إلى ترجمة أي فيلم من خلال كتابة إسمه في خاصية البحث.

 

OpenSubtitles

واحد من بين أكبر مواقع الويب لتحميل الترجمات أون لاين. يضم موقع OpenSubtitles أكثر من خمسة ملايين ترجمة حسب الموقع. يمكنك البحث عن ترجمة لأي فيلم أردته وبأي لغة متدوالة في هذا العالم. بالرغم من أن واجة الموقع بسيطة وقديمة، إلا أنه يعج بالترجمات التي يتم رفعها على الموقع بشكل يومي.

موقع الترجمة OpenSubtitles

يتم رفع الترجمات من قبل المستخدمين، فعند الدخول إلى الموقع، سوف تظهر لك في الواجهة الرئيسية آخر الترجمات المرفوعة، المستخدمين الأكثر رفعاً للترجمات في الشهر، الأكثر تنزيلا في الأسبوع، قسم الترجمات المفضلة من قبل الزوار، إضافة إلى الترجمات التي تم طلبها، إذ يمكنك أنت أيظاً طلب أي ترجمة على الموقع في حالة عدم وجودها.

 

Addic7ed

موقع addic7ed لا يقتصر على تنزيل ترجمات الافلام والمسلسلات فقط، بل يوفر لك أيظاً الترجمة لمختلف العروض التلفزيونية، والأخبار، وغيرها. هو أيظاً عبارة عن مكتبة كبيرة تضم ملايين ملفات الترجمة بمختلف اللغات المتداولة في العالم، بما في ذللك اللغة العربية والفرنسية، الانجليزية، وغيرها.

موقع الترجمة Addic7ed

يتطلب الموقع الاشتراك من أجل استخدام الموقع وتنزيل الترجمات، هنا لا أقصد الاشتراك المدفوع، بل بشكل مجاني عبر إدخال الاسم والبريد الالكتروني إضافة إلى كلمة المرور الخاصة بك.

 

Podnapisi

Podnapisi هو واحد من المواقع المنظمة والأسهل استخداما في تنزيل الترجمات، ولكن تخصصه الوحيد هو تقديم الترجمة الانجليزية فقط، لذلك إذا كنت من المهتميم في تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات باللغة الإنجليزية، فهذا هو خيارك الممثالي، إذ يقدم الترجمة الصحيحة بشكل دقيق اعتماداً على متخصصين محددين في هذا المجال.

موقع الترجمات podnapisi

يضم أكثر من مليوني ترجمة لـ 58 ألف فيلم و 6 آلاف مسلسل. بمجرد الدخول للموقع يمكنك الوصول إلى أي ترجمة تريدها عبر خاصية البحث أو من خلال القوائم، منها الترجمات الحديثة، آخر الترجمات للأفلام، وللمسلسلات أيظاً، والمسلسلات القصيرة.

 

TVSubtitles.net

أحد المواقع القديمة التي تلقى إقبال كبير جداً حتى الآن، إذ يضم عدد كبير جداً من الترجمات لأحدث وأقدم الأفلام والمسلسلات. يضم الترجمات بمختلف اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الانجليزية، الالمانية، الإسبانية، وغيرها من اللغات الأخرى.

موقع الترجمات TVSubtitles

عند الدخول إلى موقع TVSubtitles، سوف تجد قوائم وأقسام مثل الأكثر تنزيلا، آخر الترجمات المرفوعة على الموقع، الترجمات الأفضل والأكثر استخداما في كل عام. أيظاً يمكنك اختيار لغة الترجمة وتصفح جميع ملفات الترجمات المتاحة بتلك اللغة، أو عبر كتابة إسم الفيلم أو المسلسل المراد تحميل الترجمة الخاصة به.

 

Subtitles.hr

هذا الموقع يتسم بواجهته المنظمة وسهولة استخدامه، إضافة إلى تغطيته الشاملة للترجمات بمختلف اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الاسبانية، الانجليزية، التركية، وغيرها. هذا الموقع يضم تقريباً 300 ألف ملف ترجمة للأفلام والمسلسلات.

موقع الترجمات subtitles

عند الدخول للموقع، سوف تجد في الواجهة الرئيسية جميع الترجمات التي تم رفعها مؤخراً مع عرض التفاصيل، مثل العنوان واللغة، تاريخ الرفع، النوع، الإسم، رقم الحلقة والموسم. يمكنك كتابة أي فيلم أو مسلسل ترغب في تحميل الترجمة الخاص به في مستطيل البحث، ثم اختر لغة الترجمة وانقر على أيقونة البحث.

 

Isubtitles.org

هذا الموقع بدأ مشواره سنة 2015، ولحد الآن ما زال يقدم يومياً ملفات الترجمات للافلام وحلقات المسلسلات بمختلف اللغات. واجهة الموقع مميزة وسهل الاستخدام، يمكنك كتابة أي فيلم ترغب بتحميل ترجمته في مستطبيل البحث، أو عبر النقر على قسم Browse ثم تصفح الترجمات حسب اللغة التي ترغب بها أو نوع الفيلم، أو الدولة التي أصدر فيها الفيلم أو المسلسل.

موقع الترجمات Isubtitles

يشمل موقع Isubtitles أكثر من مليون ونصف ملف ترجمة بمختلف اللغات، ويغطي هذا حوالي أكثر من 68 ألف فيلم ومسلسل. بغض النظر عن اللغة العربية أو اللغات المتداولة في أوروبا وأمريكا، يضم أيظاً بشكل كبير الترجمات باللغات المتداولة في الدول الآسيوية.

 

english subtitles

كما يوحي الإسم، هذا الموقع يقتصر على تقديم الترجمة الإنجليزية فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية. لذلك إذا كنت مهتم بالخصوص في تضمين الترجمة الإنجليزية في أفلامك، فهذا الموقع واحد من الخيارات المناسبة. يضم واجهة بسيطة وسهلة التعامل، ويتم عرض فيها آخر الترجمات التي رفعت على الموقع مع التاريخ عنوان المحتوى.

موقع الترجمات english subtitles

ببساطة من أجل تنزيل ترجمة أي فيلم من موقع english subtitles، ما عليك سوى كتابة إسمه في مستطيل البحث والنقر على زر Search.

 

هذه هي المواقع المفضلة في تقديم ترجمة الافلام والمسلسلات التلفزيونية أون لاين، وعنما نقارن بينها، أنا شخصياً أفضل المواقع الأولى التي تضم عدد أكثر من الترجمات بلغات مختلفة. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة واستطعت عبرها في الوصول إلى الموقع المناسب لك من أجل تضمين الترجمة لأفلامك وحلقات المسلسل. بغض النظر عن هذا، لم لا تشاهد مباشرة الأفلام المترجمة عبر المواقع أو نلاين، بهذا الصدد إليك أفضل مواقع مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد