كيفية إلغاء عضوية الاشتراك في نتفليكس

تعتبر شبكة نتفليكس من أشهر منصات بث الأفلام والمسلسلات وأكثر ها استخداماً في العالم، هي خدمة مدفوعة تتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل قانوي، إذ يجب عليك الدفع شهريا من أجل الاستفادة من خدماتها. بالطبع بما أنك وصلت إلى هذا المقال، فأنت من بين المشتركين في هذا الخدمة. هل مللت من استخدام Netflix وترغب في الابتعاد عنها لمدة معينة أو بشكل نهائي؟ حسناً، قد تبتعد عن استخدام الشبكة، ولكن سوف تبقى الاقتطاعات الشهرية من بطاقتك الائتمانية أو حسابك في حالة عدم القيام بإلغاء عضوية الاشتراك.

كيفية إلغاء عضوية الاشتراك في نتفليكس

إذا قررت إلغاء عضوية الاشتراك في شبكة نتفليكس، تابع الخطوات أسفله للقيام بذلك. من الضروري القيام بهذه العملية إذا كنت ترغب في الابتعاد عن استخدام الشبكة لمدة طويلة أو بشكل نهائي، وذلك طبعاً من أجل عدم حصول اقتطاعات شهرية من حسابك المالي كما سلف الذكر. علاوة على ذلك، قد تهتم بمعرفة كيفية عمل تسجيل الخروج لحسابك نتفليكس من جميع الأجهزة.

كيفية إلغاء الاشتراك في Netflix

  1. ادخل إلى تطبيق نتفليكس أو افتح متصفح الويب على الكمبيوتر وسجل الدخول إلى حسابك على موقع نتفليكس.
  2. الآن يتوجب علينا الدخول إلى إعدادات الحساب. على تطبيق نتفليكس، انقر على علامة التبويب “المزيد” في الجانب السفلي، ثم اضغط على خيار “حساب“. سوف تفتح معك إعدادات الحساب بشكل مباشر في المتصفح.
    إعدادات حساب netflix
  3. بدلاً من الخطوة أعلاه، إذا سجلت الدخول عبر متصفح الويب في الكمبيوتر، فانقر على الصورة الرمزية الموجودة في الجانب العلوي، بعد ذلك من القائمة التي تظهر، حدد خيار “الحساب“.
    إعدادات حساب netflix
  4. مرر قليلاً للأسفل وسوف ترى خيار “إلغاء العضوية“.(إذا كنت على متصفح الويب، سوف ترى هذا الخيار في الأعلى ضمن قسم “العضوية والفوترة”). قم بالنقر على زر “إلغاء العضوية “.
    إلغاء عضوية الاشتراك في netflix
  5. سوف تظهر لك صفحة لتأكيد من رغبتك في القيام بإلغاء الاشتراك في عضوية نتفليكس، كما تشمل تاريخ نهاية الفوترة الحالية وعدم التجديد، كما تفيد بأنه سوف يتم الاحتفاظ بملفاتك الشخصية وقائمة العناوين المفضلة، تفضيلات المشاهدين، إضافة إلى معلومات الحساب، وذلك لمدة 10 أشهر في حالة رغبتك في العودة إلى الاشتراك في العضوية الخاصة بك. إذا كنت متأكد من إلغاء عضوية الاشتراك، فانقر على زر “إكمال عملية الإلغاء” لكي يتم ذلك.
    كيفية إلغاء الاشتراك في netflix
  6. بمجرد النقر على زر “إكمال عملة الإلغاء”، سوف يتم إلغاء عضوية الاشتراك، إذ لن يتم أبداً اقتطاع المبلغ للشهر القادم.

هذه هي المراحل السهلة من أجل إيقاف عضوية الاشتراك على شبكة Netflix. بصرف النظر عن ذلك، قد ترغب فقط في تغيير خطة الاشتراك في حساب نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد