كيفية إلغاء الاشتراك في سبوتيفاي بريميوم

كما نعلم أن سبوتيفاي هي واحدة من الشبكات الرائدة في مجال بث الموسيقى بشكل مدفوع، وتعد الأكثر استخداماً على الاطلاق في العالم. إذا سبق وأن قمت بالاشتراك في خطة Spotify Premium، ولم تعد تستخدمه، يمكنك إلغاء الاشتراك بكل سهولة، كل ما يتطلبه الأمور هو بعض خطوات بسيطة جداً.

إلغاء الاشتراك في سبوتيفاي بريميوم

يجب أن تعلم أنه لا يمكنك إلغاء الاشتراك في Spotify عبر التطبيق سواء على الاندرويد أو iOS، أو ويندوز وماك. لذلك، يتوجب عليك الدخول إلى منصة سبوتيفاي على الويب (الموقع الالكتروني) عبر المتصح للتتمكن من إلغاء الاشتراك. إليك كيفية القيام بذلك أدناه.

علاوة على ذلك، بعد إلغاء الاشتراك، قد ترغب في التعرف على كيفية حذف حساب سبوتيفاي نهائياً.

 

كيفية إلغاء الاشتراك في Spotify Premium

  1. افتح متصفح ويب، ثم ادخل إلى موقع Spotify وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. بمجرد تسجيل الدخول، انقر على الصورة الرمزية لحسابك أعلى يمين الواجهة، ثم حدد الحساب “Account“.
    كيفية إلغاء الاشتراك في spotify
  3. مرر للأسفل إلى صنف Spotify Premium حيث ترى بعض تفاصيل الدفع وبطاقة الائتمان. قم بالنقر على زر تغيير الخطة “Change Plan“.
    كيفية إلغاء الاشتراك في سبوتيفاي بريميوم
  4. سوف تظهر لك خيارات الخطط المتاحة. ضمن Spotify Free، قم بالنقر على خيار Cancel Premium.
    إلغاء الاشتراك في عضوية Spotify Premium
  5. سوف تظهر لك صفحة أخرى لتأكيد إلغاء الإشتراك في عضوية Premium. انقر على زر “Yes, Cancel” لكي يتم ذلك.
  6. انتهينا، الآن لقد تم إلغاء الاشتراك في Spotify Premium بنجاح. سوف تظهر لك صفحة توضح على أنك قمت بإلغاء الاشتراك في هذه العضوية إلى جانب إظهار التاريخ الذي سوف ينتهي فيه الاشتراك الحالي.

يجدر الذكر أنه حتى إن قمت بإلغاء اشتراك سبوتيفاي بريميوم، ما زال بإمكانك الوصول إلى عدد محدود من الموسيقى على المنصة في الإصدار المجاني. علاوة على ذلك، كرأيي الشخص أعتبر هذه المنصة هي الأفضل في تقديم الموسيقى بجودة جد عالية، وهذا هو السبب الراجع للاقبال الكبير عليها، إضافة إلى الميزات المتنوعة التي تقدمها في نفس الوقت، مثل ميزة الاستماع لموسيقى سبوتيفاي مع شخص آخر في نفس الوقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد