كيفية

كيفية حذف حساب سبوتيفاي “Spotify” نهائياً

هل مللت من استخدام سبوتيفاي وانتقلت إلى خدمة أخرى لبث الموسيقى، أو أنك لم تعد مهتم أبداً في الاستماع للموسيقى على Spotify. ببساطة، يمكنك حذف حسابك على الخدمة.

إغلاق حساب Spotify الخاص بك

لن تجد خيار حذف حساب سبوتيفاي متاح على تطبيق Spotify للهواتف الذكية والكمبيوتر، في حين سوف تجده متاح على منصة الويب، إذ تحتاج إلى تسجيل الدخول لحسابك Spotify عبر المتصفح في الهاتف أو الكمبيوتر. قبل التعرف على كيفية إزالة حساب سبوتيفاي، ضع في اعتبارك أنك سوف تفقد جميع المتابعين في حسابك وما تم حفظه في قوائم التشغيل.

اقرأ أيظاً : كيفية الاستماع لموسيقى سبوتيفاي مع شخص آخر في نفس الوقت

 

كيفية حذف حساب سبوتيفاي الخاص بك

حسب سياسة سبوتيفاي، بعد حذف الحساب لن تتمكن من استخدام نفس اسم المستخدم مرة أخرى، في حين يمكنك استخدام نفس البريد الالكتروني لإنشاء حساب جديد. بدلاً من ذلك، يمكنك الحفاظ على الحساب وإلغاء الاشتراك في عضوية Premium.

إذا كنت متأكد من رغبتك في حذف حسابك سبوتيفاي نهائياً، اتبع الخطوات التالية :

  1. افتح المتصفح على جهازك ثم ادخل إلى موقع Spotify وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. ادخل إلى قسم مركز المساعدة، ثم انقر على خيار الحساب “Account“.
    كيفية حذف حساب Spotify
  3. بعد ذلك، اضغط على خيار أريد إغلاق حساب “I want to close my account“.
    كيفية حذف حساب spotify
  4. الآن، سوف تظهر لك صفحة تضم خيار إغلاق الحساب، إذا لم يظهر لك، فسوف ترى خيار “يرجى التواصل معنا لإغلاق الحساب”، إذا ظهر لك هذا الأخير، ما عليك سوى النقر عليه ثم مراسلة الدعم عبر إدخال إسمك في الخانة الأولى، ثم اطب منهم إزالة الحساب في الخانة الثانية. في غالب الأحيان يظهر خيار إغلاق الحساب “Close account“، انقر عليه.
    كيفية حذف حساب Spotify
  5. سوف تظهر لك صفحة لتأكيد حذف الحساب، انقر مجدداً على خيار حذف الحساب.
  6. في هذه الخطوة، سوف يُطلب منك تأكيد تفاصيل الحساب، وبمجرد التأكد من ذلك، انقر على زر متابعة “Continue“.
    كيفية إزالة حساب سبوتيفاي
  7. الآن، حدد المربع الصغير أنا أفهم “I Understand” الموجود في أسفل الصفحة، ثم اضغط على زر متابعة “Continue“.
  8. سوف يتم إرسال لك على البريد الإلكتروني رابط من أجل تأكيد الحذف، ادخل إلى البريد الالكتروني وافتح البريد الوارد من Spotify، ثم انقر على الرابط. سوف تفتح لك صفحة على منصة سبوتيفاي مع زر حذف الحساب “Close my account“، انقر عليه.
    كيفية حذف حساب Spotify
  9. بمجرد النقر على زر حذف الحساب، سوف تظهر لك صفحة جديدة تفيد بأن حسابك تم إغلاقه، ولن تتمكن من تسجيل الدخول إليه بعد الآن. أمامك سبعة أيام فقط لاستعادة تنشيط حسابك. إذا غيرت رأيك، ادخل إلى البريد الإلكتروني وستجد رابط إعادة التنشيط في البريد الوارد، انقر عليه لكي تفتح معك صفحة على الويب مع خيار إعادة تنشيط الحساب “Reactivate my account”.

هذه هي المراحل اللازم عليك اتباعها من أجل حذف حسابك على سبوتيفاي. بدلاً من استخدام سبوتيفاي، قد ترغب في التعرف على أفضل تطبيقات الموسيقى بدون نت على نظام الاندرويد والايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى