الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

3 طرق لتحميل فيديو من انستقرام على الايفون

كما نعلم أن انستقرام لا يتيح لك أي خيار لتحميل الفيديوهات منه شواء على تطبيق الايفون أو الاندرويد. ولكن بالرغم من ذلك، دائما توجد حلول، إذ سأقدم في هذا الدليل طرق مختلفة حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام للايفون بكل سهولة وبساطة.

كيفية تنزيل الفيديوهات من انستقرام على iphone

سوف أعرض لك 3 طرق لتحميل فيدو من instagram على الايفون، وذلك باستخدام تطبيق خارجي، وأيظاً بالاعتماد على متصفح الانترنت، إضافة إلى استعمال اختصار سيري. دعونا نلقي نظرة عليها.

الطريقة الأولى : تحميل فيديوهات انستقرام باستخدام اختصار Siri

تم إنشاء اختصار Instagram Media Saver من طرف شخص ذو خبرة عالية، فعبره يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام للايفون، إضافة إلى إمكانية تنزيل أيظاً القصص و IGTV.

قم بتنزيل الاختصار وتثبيته على جهازك الايفون، وذلك عبر iCloud. بمجرد الدخول إليه، انقر على زر “Get Shortcut“، ثم سيتم عرض لك جميع الإجراءات التي يقوم بها. أنت ما عليك سوى النقر على خيار إضافة اختصار غير موثوق “Add Untrusted Shortcut“.

تحميل فيديوهات انستقرام باستخدام اختصارات

لقد تم تثبيت الاختصار وهو جاهز للعمل الآن. الآن، افتح تطبيق انستقرام ثم توجه إلى الفيديو المراد تنزيله على الايفون. انقر على خيار الثلاث نقاط الأفقية التي توجد في الجانب العلوي من الفيديو. سوف تظهر قائمة صغيرة، انقر على زر مشاركة إلى “… Share to” لفتح صفحة خيارات المشاركة.

تنزيل فيديو انستقرام باستخدام اختصارات

ضمن خيارات المشاركة التي ظهرت لك، ابحث عن اختصار Instagram Media Saver ثم انقر عليه لتشغيله.

تحميل فيديو انستقرام باستخدام اختصار Instagram Media Saver

سوف يتم إدراج الفيديو في الاختصار، سوف يظهر وصفه مع إسم المستخدم للناشر، وبالجانب يظهر وقت الفيديو، انقر عليه ثم اضغط على زر “Done” لكي يتم تنزيل الفيديو وحفظه على جهازك الايفون.

تحميل فيديوهات انستقرام للايفون

اقرأ أيظاً : كيفية تحميل ستوري انستقرام على الاندرويد

 

الطريقة الثانية : استخدام متصفح Safari

إذا كنت من الغير مهتمين بتنزيل الفيديوهات من انستقرام بشكل دائم، وتريد القيام بذلك لمرة واحدة فقط، يمكنك استخدام متصفح Safari والدخول إلى موقع Downloadgram الذي يتيح لك تحميل فيديوهات انستقرام والصور، إلى جانب فيديوهات IGTV.

  1. افتح متصفح سفاري، وادخل إلى موقع Downloadgram.
  2. ادخل إلى تطبيق انستقرام وانسخ رابط الفيديو المراد تنزيله، وذلك عبر النقر على الثلاث نقاط الموجود في الجانب العلوي من الفيديو، ثم من القائمة التي تظهر، حدد خيار نسخ الرابط “Copy link“.
  3. توجه إلى الموقع، ثم قم بلصق رابط الفيديو في الخانة واضغط على زر “Download” ثم بعد ذلك، اضغط بشكل مطول على زر “Download Video” الذي ظهر لك. سوف تظهر لك قائمة صغيرة.
    استخدام موقع ويب لتنزيل فيديو انستقرام للايفون
  4. في القائمة التي ظهرت لك من الجانب السفلي، انقر على خيار “Download Linked File“، وسوف يبدأ الفيديو في التنزيل.بعد الانتهاء من التنزيل، انقر على أيقونة التنزيل في الجانب العلوي على اليمين، ثم قم بتشغيل الفيديو إذا أردت.
    تحميل فيديوهات انستقرام للايفون عبر متصفح سفاري
  5. يمكنك حفظ الفيديو في تطبيق الصور “Photos” على جهازك الايفون، عبر النقر على أيقونة المشاركة في الجانب السفلي، ثم بعد ذلك اضغط على زر حفظ الفيديو “Save Video“.
    تحميل فيديوهات انستقرام للايفون عبر متصفح safari

 

الطريقة الثالثة : باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية

استخدام تطبيقات إعادة النشر اغلتابع لجهة خارجية، هي من بين أبرز الحلول المستخدمة في تنزيل فيديوهات انستقرام على الايفون. التطبيق الذي سوف نعتمد عليه في هذه الخطوة هو “Repost: For Instagram”.

ضع في اعتبارك أنه سوف يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام عبر هذا التطبيق، فهي الطريقة الوحيدة التي توفر لك خيارات التنزيل. من ناحية الآمان، لا تقلق التطبيق جدير بالثقة وله سمعة جيدة.

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Repost عبر متجر آب ستور.
  2. افتح تطبيق انستقرام ثم توجه إلى الفيديو الذي ترغب بتنزيله، قم بنسخ رابطه من خلال النقر على خيار الثلاث نقاط كما سلف الذكر، ثم حدد نسخ الرابط “Copy link“.
    نسخ رابط فيديو على انستقرام لتنزيله
  3. مباشرة، افتح تطبيق “Repost” سوف ترى أنه تم اكتشاف تلقائياً الفيديو الذي قمت بنسخ رابطه. انقر عليه، ثم اضغط على أيقونة المشاركة الموجودة في الأعلى على اليمين.
    تحميل فيديوهات انستقرام للايفون عبر تطبيق Repost
  4. انقر على خيار حفظ الفيديو “Save video” لكي يتم تنزيله مباشرة على جهازك الايفون.
    تنزيل فيديوهات انستقرام للايفون عبر تطبيق repost
  5. كما سلف الذكر، سوف يطلب منك إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام لكي يتم ذلك. يمكنك القيام لذلك لمرة واحدة فقط، بعد ذلك يمكنك تنزيل الفيديوهات بكل حرية عبر نسخ الرابط والدخول للتطبيق.
    تحميل فيديو انستقرام للايفون عبر تطبيق Repost

الخاتمة

هذه هي الثلاث طرق لتنزيل فيديوهات انستقرام على الايفون، تعمل بشكل جيد مع جميع الحسابات العامة، أما بالنسبة لتطبيق Repost، فهو يتيح لك تنزيل الفيديوهات الخاصة فقط. بغض النظر عن هذا، سوف يهمك دليلنا الشامل حول كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى