كيفية البحث وإيجاد شخص معين على Tinder

تيندر هو أحد أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة الأكثر شعبية في العالم، هو أحد أبرز المنصات التي تتيح لك البحث عن شخص وإنشاء علاقة معه، ما عليك سوى إنشاء حساب عليه وتضمين صورتك الشخصية إضافة إلى وصف يشمل سيرتك الذاتية وبعض المعلومات المهمة عنك، بغض النظر عن العمر والجنس وموقع تواجدك في العالم، فهي هي العوامل الأساسية اللازم عليك وضعها للوصول إلى أشخاص وعمل علاقة معهم من خلال شبكة Tinder.

البحث والوصول إلى شخص معين على tinder

بما أنك تقرأ هذا المقال، فأنت تبحث عن شخص معين على تيندر من أجل عمل علاقة معه ومواعدته. يصعب على العديد من المستخدمين الوصول إلى بروفايل لأشخاص معينين على تيندر، وذلك بكون أن هذا الأخير لا يسمح بالبحث عن الأشخاص مباشرة، ولكن دائما ما توجد حلول للأشياء. إذن في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية البحث وإيجاد شخص معين على تيندر بكل سهولة.

يتيح لك تيندر الوصول ومشاهدة بروفايلات لأشخاص آخرين الذي هم أيظاً مهتمين ببروفايلك وفق العمر والجنس والدولة، اي يقترحها عليك في خاصية البحث. على سبيل المثال، لنفترض أن شخص إسمه كريم عمره 21 سنة، ويبحث عن بنت يتراوح عمرها بين 19 و28 سنة، في حين أن يسرى تبلغ من العمر 27 عام تبحث عن شخص يتراوح عمره بين 24 و 28 عام، لن يرى هذان الشخصين بعضهم البعض على منصة تيندر أبداً، وذلك بالرغم من أن متطلبات كريم متوفرة في يسرى، ولكن العكس غير صحيح، أي أن ما تطلبه يسرى غير متوفره في كريم من ناحية العمر.

في المثال أعلاه، أحدهما مهتم بالآخر ولكن الاهتمام ليس من الطرفين بل من طرف واحد، هنا في هذه الحالة لن يرى بعضهم البعص على منصة تيندر أبداً، هناك يكمن السر، إذ يجب أن تستوفي المعايير التي يبحث عنها الشخص الذي تهتم به لكي يظهر لك في Tinder. غير ذلك، فلن تراه أبداً.

 

تعديلات من أجل تحسين فرصك في الوصول إلى أشخاص كثر على تيندر

تعتمد خاصية البحث في تيندر على عوامل محدودة عند البحث عن شخص معين، لا يمكنك البحث عن أشخاص ذو اهتمامات مشتركة من ناحية التعليم أو العمل، الخبرة، وما إلى ذلك. ما يمكنك البحث عنه هو العمر والجنس والموقع. إذا كنت تعرف هذه التفاصيل عن الشخص الذي تبحث عنه، يمكنك تضييق نطاق البحث مما يعزز فرصتك في الوصول إليه بكل سهولة وبساطة.

معظم الأشخاص يقومون بتوسيع نطاق البحث في حسابهم من أجل الوصول إلى أكثر الأشخاص على تيندر. يقومون بتعيين المجال على نطاق واسع، ونفس الشيء مع العمر، مما يتيح لك عرض بروفايلات أكثر من السابق بنسبة كبيرة.

إيجاد شخص على tinder

هذا هو السر الوحيد وراء البحث والوصول إلى أشخاص محددين على منصة تيندر. الآن بعد الدخول إلى خاصية المراسلة العشوائية عبر التمرير، سوف ترى أشخاص كثر مما كان عليه من قبل، ومن البديهي أن تصل إلى الشخص الذي تبحث عنه. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف أيظاً على أفضل مواقع التعارف والزواج من الأجنبيات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد