كيفيةواتس اب

كيفية معرفة ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما على واتس اب

عندما لا تظهر صورة شخص معين على واتس اب، يجعلك تتساءل عما إذا قام بحضرك. بشكل رسمي ليست هناك طريقة من Whatsapp تؤكد على أنه تم حظرك من طرف شخص ما. ولكن توجد بعض الأدلة التي تؤكد ذلك، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدليل.

معرفة ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما على whatsapp

قبل ذلك، ضع في اعتبارك أنه عندما لا تظهر صورة بروفايل شخص ما على واتس اب، هذا لا يعني أنه قام بحظرك بشكل مؤكد، فيمك أنه قام بحذفك من جهات الاتصال، أو قام بإظهار صورة البروفايل فقط لأشخاص محددين وليس الكل. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف على كيفية ارسال رسائل واتس اب تحذف تلقائياً.

 

كيفية معرفة هل تم حظرك من شخص ما على واتس اب

إليك بعض من الدلائل التي سوف تؤكد على أنه تم حظرك.

تفاصيل الاتصال في المحادثة

ادخل إلى تطبيق واتس اب على هاتفك، ثم افتح محادثة ذلك الشخص الذي تشك فيه. إذا لم تظهر صورة البروفايل الخاص به وآخر ظهور له على واتس اب، فمن المحتمل أنه قام بحظرك.

معرفة ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما على واتس اب

إذا لم تتمكن من رؤية نشاط الاتصال الخاص به إضافة إلى صورة البروفايل، فانتقل معنا الدليل الآخر أسفله من أجل التأكيد على أنه قام بحظرك.

إرسال رسالة نصية أو الاتصال

بكل تأكيد عندما ترسل رسالة نصية إلى الشخص الذي قام بحضرك، فسوف تظهر له علامة صح واحدة فقط وليس اثنين. أما في حالة ظهور علامتين صح، فهذا يعني أنه لم يقم بحظرك.

إرسال رسالة من أجل معرفة ما إذا تم حظرك على واتس اب

حاول الاتصال به على الواتس اب أيظاً، إذا لم يظهر لك في واجهة الاتصال على أنه يرن، فهذا دليل آخر على حظرك.

كيفية معرفة هل تم حظرك على واتس اب

قم بإضافته إلى مجموعة

في هذه الخطوة سوف تمنحك طابع التأكيد ما إذا قام ذلك الشخص بحظرك أم لا. قم بإنشاء مجموعة على واتس اب ثم أضف فيها الأصدقاء الخاص بك إضافة إلى الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظرك.

إذا أخبرك Whatsapp على أنه لا يمكنك إضافة ذلك الشخص إلى المجموعة، فهذا دليل قاطع على أنم قام بحظرك على الواتس اب.

قد يهمك : كيفية إلغاء حظر شخص ما على واتس اب

 

مراسلته من رقم آخر

هذه خطوة أخرى قد ترغب في استخدامها، وهي طلب من صديقك إرسال رسالة إلى ذلك الشخص. إذا ظهرت الرسالة بعلامتين صح (أي وصلت له الرسالة)، هذا يعني أنه تم حظرك، بحيث أنك عندما ترسل له رسالة، تظهر فقط بعلامة صح واحدة، أي لم تصل إليه قط.

كانت هذه هي الأدلة التي يجب عليك إلقاء نظرة عليها من أجل التأكد من أي شخص تعتقد على أنه قام بحظرك على شبكة واتس اب. بغض النظر عن هذا، تعرف على كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على فيسبوك ماسنجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى