كيفية جعل حسابك تيك توك خاص “Private”

كما نعلم أن معظم الشبكات الاجتماعية نظامهما مفتوح لأي شخص يرغب في البحث وتعقب شخص ما على شبكة اجتماعية معينة، ولكن في نفس الوقت توفر لك خيار جعل حسابك خاص، كما هو الحال مع انستقرام وتيك توك. لذلك، إذا كنت تعتقد أن أحداً ما يتطفل عليك ويراقب محتواك على تيك توك بدون متابعتك، قم بجعل حسابك خاص، لكي يتم رؤية محتواك فقط من طرف الأشخاص الذين يتابعونك.

كيفية جعل حسابك tiktok خاص

إذا كنت محب للخصوصية وترغب من إخفاء فيديوهاتك على Tiktok من أشخاص محددين، قم بالتباع الخطوات التالية لجعل حسابك خاص “Private”. بعد هذا، لن يتمكن أي شخص لا يتابعك من رؤية ما تقدمه على تيك توك بكل بساطة.

كيفية جعل حساب تيك توك خاصاً

عندما تقوم بإنشاء حساب تيك توك، يكون “عاماً” بشكل افتراضي، لذلك يجب عليك تطبيق المراحل إدناه لجعله “خاصاً“.

  1. افتح تطبيق تيك توك على هاتفك الذكي، ثم سجل الدخول إلى حسابك.
  2. بعد تسجيل الدخول، توجه إلى البروفايل الخاص بك عبر النقر على علامة التبويب Me الموجود في  الجانب السفلي على اليمين.
  3. انقر على خيار الثلاث نقاط العمودية الموجودة في الجانب الأيمن في الأعلى، ثم من صفحة الخيارات التي تظهر لك، اضغط على قسم الخصوصية والأمان “Privacy and Safety“.
    كيفية جعل حسابك tiktok خاصاً
  4. الآن في الجزء العلوي، سوف ترى خيار الحساب الخاص “Private Account“، أنت ما عليك سوى تمكين الزر الذي يوجد على الجانب من أجل جعل حسابك خاصاً.
    جعل حساب تيك توك خاص
  5. بعد الآن، عندما يزور شخص ما حسابك تيك توك وهو ليس من متابعيك، لن يتمكن من رؤية الفيديوهات الخاصة بك، ولكن بإمكانه طلب المتابعة منك، والأمر متروك لك ما إذا كنت تريد الموافقة على طلبه من أجل أن يتابعك أو لا.

ذات صلة : كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما على تيك توك

 

عدم السماح للأشخاص بالعثور عليك على تيك توك

يمكنك المضي قدما في إخفاء نفسك من الأشخاص الذين لا يتابعونك على تيك توك، وذلك من خلال إخفاء حسابك من الظهور في الاقتراحات أو مستطيل البحث، وذلك من أجل عدم ترك المجال للآخرين من العثور عليك. إليك كيفية القيام بذلك.

  1. بكل بساطة، توجه إلى نفس المكان : البروفايل، ثم الثلاث نقاط، بعد ذلك الخصوصية والآمان.
  2. سوف ترى خيار اقتراح حسابك للآخرين “Suggest your account to others“، قم بتعطيل الزر الذي يوجد بجانب هذا الخيار كما هو موضح في الصورة أسفله.
    عدم اقتراح حسابك للأشخاص الآخرين على tiktok
  3. انتهينا، بعد الآن لن يظهر حسابك كاقتراح للآخرين، ويصعب عليهم الوصول إليك.

هذه هي خطوات مهمة للذين يرغبون في جعل حسابهم على تيك توك مخوصص، أي لا يريدون أن يتطفل عليهم أحد، أو يعثر على حسابهم. أنت لك كامل الحرية في جعل حسابك خاصاً أو عدم السماح بالعثور على حسابك من الأشخاص الذي لا يتابعونك، أو الاستفادة من الميزتين في نفس الوقت. علاوة على ذلك، قد تفكر يوما ما في حذف حسابك TikTok.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد