أفضل تطبيقات إنشاء فيديو بالصور والموسيقى على الاندرويد والايفون

بالرغم من كثرة تطبيقات تحرير الفيديوهات التي تضم خيارات كثيرة جداً لجعل الفيديو أكثر احترافي، إلا أنه نجد بعض من المستخدمين يرغبون في استخدام تطبيقات بسيطة وخفيفة من أجل تجميع وجعل البوم من الصور على شكل فيديو مع موسيقى في مناسبة معينة على سبيل المثال.

أفضل تطبيقات عمل فيديو بالصور والموسيقى على الايفون والاندرويد

سوف أضع بين يديك أفضل تطبيقات الاندرويد والايفون التي تتيح لك عرض شرائح من الصور في فيديو بكل سلاسة وبدون العلامة المائية. دعونا نلقي نظرة عنها.

 

أفضل تطبيقات إنشاء فيديو بالصور

PixGram

تطبيق إنشاء فيديو بالصور جد سهل وسلس الاستخدام، كل ما عليك فعلة هو تحديد الصور والضغط على علامة “>” في الجانب العلوي، بعد ذلك يمكنك إضافة اللمسات الأخرى للفيديو مثل الفلاتر، الموسيقى، النص، سرعة عرض الصور، إضافة إلى التحكم في الحجم أيظاً. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق أيظاً خيار لتحرير السوم المتحركة.

تطبيق PixGram

أما بالنسبة للعلامة المائية فهي متاحة في تصدير الفيديو، ولكن يمكنك حذفها ببساطة من خلال مشاركة رابط التطبيق مع أحد أصدقائك على الواتس اب أو فيسبوك أو غيرها.

للحصول على التطبيق : الأندرويدiOS

 

Wedding Video Maker

كما يحيل الإسم، هو تطبيق تحرير الفيديو لحفلات الزفاف أو أي مناسبة أخرى، وحتى إن لم يكن لديك أي مناسبة طبعا. هو تطبيق يتسم بالبساطة والسهولة في الاستخدام، كل ما عليك فعله هو تحديد الصور وترتيبها، ثم تعيين لها موسيقى معينة واختيار الإطار المناسب لك.

تطبيق Wedding Video Maker

إضافة إلى ذلك، يحتوى التطبيق على بعض من القوالب المضمنة المناسبة للزفاف أو والمناسبات وغيرها. ولكن الشيء السلبي الوحيد فيه، هو أنه لا يمكنك تصدير الفيديو بدون العلامة المائية، إذا يطلب ذلك، دفع حوالي 7.99 دولار لحذفها. كما أنه متاح للاندرويد فقط.

احصل عليه : للأندرويد

 

Video Maker

أحد أفضل تطبيقات عمل فيديو بالصور، يضم أدوات أكثر تقدما من التطبيقات أعلاه، إذ يتيح ضبط الصور من ناحية تأثير الانتقال بينهما، إضافة إلى تعيين موسيقى مخصصة، إضافة نص والفلاتر، أيظاً يضم أداة القص والتحكم في سرعة عرض الصور، إلى جانب ميزة إضافة صوت خاص بك إذا رغبت بذلك. بعد نهايتك من إنشاء الفيديو، يمكنك تصديره بجودات مختلفة تصل حتى 720p.

تطبيق Video Editor

هو أيظاً يقوم بعرض العلامة المائية في الفيديو، ولكن بما أنه يتيح لك الاستخدام المجاني بدون العلامة المائية لمدة 7 أيام، هو كافي لإنشاء فيديوهات كثيرة بالصور بدون قيود، أما إذا كنت تريد استخدامه باستمرار لمدة أطول، سوف يكلفك ذلك 6.94 دولار شهريا.

الحصول على التطبيق : للأندرويدiOS

 

Google Photos

يأتي تطبيق Google Photos المدمج بشكل افتراضي في معظم هواتف الأندرويد بخاصية عرض الصور كفيديو مع الموسيقى بكل بساطة. ما عليك سوى الدخول إلى ميزة Movie في التطبيق ثم تحديد الصور من معرض الصور في هاتفك، إذ يمكنك تحديد حتى 50 صورة أو مقطع فيديو إذا أردت دمجه مع الصور أيظاً. بعد ذلك، يمكنك التحكم في الترتيب ومدة العرض.

تطبيق google Photos

أعتقد أن تطبيق Google Photos جد مثالي إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل وبسيط ولا يضم خيارات تعديل كثيرة. كما أنه مجاني تماماً ولا يفرض عليك العلامة المائية أبداً. بالرغم من أن التطبيق متاح بشكل افتراضي على هواتف الاندرويد، إلا أنه يمكنك أيظاً تحميله وتثبيته على الايفون أيظاً.

تحميل التطبيق : للاندرويدiOS

 

Quik

من التطبيق الشهيرة في عالم المونتاج، لا يقتصر على عرض الصور كفيديو فقط، بل يتيح لك كل الأدوات الشاملة في صناعة وإنتاج فيديو احترافي. يمكنك عبره تضمين صور عديد في فيديو مع تحكم كامل من جميع النواحي، إذا يمكنك إضافة نص وتخصيصه، إضافة موسيقى،  فلاتر، إطلار، حجم الصور، يتيح لك تصدير الفيديو بجودات متنوعة وعالية الدقة.

تطبيق quik

واجهة استخدام سهلة وواضحة، كما أنه سلس ولا يستهلك موارد الهاتف أبداً، لذلك لا تقلق حيال هذا الأمر. لقد سبق وأن أدرجنا هذا التطبيق في قائمة أفضل تطبيقات الكتابة على الفيديو أيظاً، وما يؤكد على جودته، حصوله على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي فقط، إلى جانب تقييم مميز بمعدل 4.7.

احصل عليه : للاندرويدiOS

 

iMovie

يعتبر تطبيق iMovie أحد أشهر التطبيقات وأكثرها استخداما على نظام الايفون، هو على العموم يتيح لك تحرير الفيديوهات، كما يمكنك إنشاء فيديو يضم صورك الخاصة وعرضها بالطريقة التي تناسبك. تطبيق سهل الاستخدام ويضم أدوات تحريرية مهمة للذين يرغبون في إنشاء الأفلام أيظاً.

تطبيق iMovie

بعد الانتهاء من إنشاء فيديو بالصور وإضافة الموسيقى المناسبة له، يمكنك تصدير الفيديو بجودات مختلفة تختار ما يناسبك وفق المنصة التي ترغب برفع فيها الفيديو، أضف على ذلك أنه يتيح لك خيارات مباشرة لنشر الفيديو على فيسبوك ويوتيوب، فيميو، ديلي موشن، وغيرها.

احصل على التطبيق : iOS

 

InShot

تطبيق غني عن التعريف، لا يمكن أن نقوم باستبعاده من القائمة. هو ليس فقط تطبيق لإنشاء فيديو من الصور، بل يوفر لك جميع الأدوات التي تتيح لك تحرير الفيديوهات وجعلها أكثر احترافية. يمكنك قص ودمج المقاطع، دمج الصور، إضافة فلاتر، التحكم في السرعة، إضافة تأثيرات الانتقال، الكتابة على الصور والفيديو مع تخصيص حجم ونوع الخط، وغيرها من الأدوات المتنوعة الاخرى التي تجعلك تنتج فيديو احترافي.

تطبيق inshot

هذا التطبيق حصل على أكثر من 200 مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي بغض النظر عن متجر آب ستور، كما حصل على تقييم مميز من طرف المستخدمين على نفس المتجر، وهو 4.8، هذا خير دليل على جودة ما يقدمه.

تنزيل التطبيق : للأندرويدiOS

 

Vita

Vita هو عبارة عن محرر الفيديوهات، يتيح لك قوالب لاختيار ما يناسبك ثم قدم له الصور التي تريد عرضها كفيديو مع إضافة موسيقى إذا أردت. بغض النظر عن ذلك، يضم مجموعة من الأدوات التي تمكنك إنشاء فيديو مميز واحترافي.

تطبيق vita

الخاصية المميزة في هذا التطبيق، أنه يمكنك تصدير أو استخراج الفيديو بدقة تصل حتى FullHD، وبدون العلامة المائية. لذلك، أنصح بشدة باستخدام هذا التطبيق أيظاً.

الحصول عليه : للاندرويدiOS

 

هذه هي التطبيقات التي أفضلها وأنصحك باستخدامها من أجل إنشاء فيديو بالصور، اختر تطبيقك المناسب واجمع صورك في فيديو واحد بشكل احترافي. ما رأيك؟ إذا كنت تعتقد أنه يوجد تطبيق آخر يستحق إدراجه ضمن هذه القائمة، لا تتردد في طرحه بالتعليقات. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسم للأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد