كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

أثناء تصفحك شبكة تويتر، قد تصادف تغريدة ما تثير اهتمامك وترغب في مشاركتها أو تثبيتها في أعلى صفحة ملفك الشخصي، وذلك لكي يكون ذلك المنشور هو الذي سيتم رؤيته أولاً من طرف أي شخص دخل بروفايلك. حسنا، ولكن كيف؟ لا يوجد أي خيار يتيح في تثبيت تغيرة معينة في أعلى صفحة ملفك الشخصي بشكل مباشر، لذلك نجد معظم المستخدمين، يقومون بإعادة تغيرة المنشور، ثم تثبيت ذلك.

تثبيت تغريدة شخص ما على Twitter في أعلى بروفايلك

بدلاً من ذلك، توجد طريقة أفضل، وتتيح لك تثبيت تغريدة أي شخص على تويتر في أعلى صفحة بروفايلك بشكل مباشر وبدون إعادة التغريد. إليك كيفية القيام بذلك في الفقرة التالية.

ذات صلة : كيفية جدولة التغريدات على تويتر Twitter

 

تثبيت منشور أي شخص في أعلى صفحة ملفك الشخصي على تويتر

الطريقة في غاية البساطة والسهولة، فقط ادخل إلى أداة Twtools على الويب، ثم انقر على خيار Pin any tweet.

كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى صفحة الملف الشخصي

اضغط على زر السماح بالوصول “Allow access” من أجل منح صلاحيات تثبيت تغيرة في رأس ملفك الشخصي على تويتر. بعد ذلك، سوف تظهر لك صفحة طلب الصلاحية، انقر على زر إعطاء الصلاحية للتطبيق.

تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

الان، قم بنسخ رابط التغريدة المراد تثبيتها على رأس صفحة ملفك الشخصي. إذا كنت على الكمبيوتر، يمكنك الدخول إلى التغريدة ثم نسخ رابطها من شريط العناوين في الأعلى.

  • إذا كنت تستخدم تويتر على الايفون، يمكنك نسخ رابط التغريدة عبر النقر على خيار “مشاركة التغريدة عبر” ثم من النافذة المنبثقة، انقر على “نسخ الرابط للتغريد“.
  • أما على الأندرويد، ما عليك سوى النقر على السهم الموجود في زاوية التغريدة، ثم بعد ذلك اضغط على خيار نسخ الرابط للتغريد.

كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

بعد نسخ رابط التغريدة، قم بلسقه في أداة Twtools ثم انقر على زر Pin this tweet، سوف يتم تثبيت هذه التغريدة على حسابك بنجاح.

كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على twitter في أعلى بروفايلك

الآن بعد تثبيت التغريدة، من المؤكد أن ترغب في إزالتها يوما ما. للقيام بذلك، انقر على خيار إعادة التغريد أسفل التغريدة المثبتة، ثم من القائمة الصغيرة التي تظهر لك، انقر على زر التراجع عن إعادة التغريد.

كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على twitter في أعلى بروفايلك

انتهينا، الأن ما عليك سوى إلغاء صلاحيات الوصول لحسابك من موقع Twtools من أجل الآمان، بالرغم من أن الموقع جدير بالثقة، إلا أنه من الأفضل إلغاء الوصول. للقيام بذلك، انقر على خيار المزيد ضمن الخيارات الجانبية، ثم بعد ذلك حدد الإعدادات والخصوصية. الآن، انقر على قسم التطبيقات والجلسات من أجل عرض التطبيقات المرتبطة بحسابك.

إلغاء الصلاحية والوصول بين تطبيق وحسابك تويتر

من التطبيقات التي تظهر لك، حدد Twtools ثم اضغط على زر إلغاء الوصول. سوف يؤدي هذا إلى إلغاء الترابط وحق الوصول بين موقع Twtools وحسابك على تويتر. لا تقلق، لن يؤدي هذا إلى إزالة التغريدة المثبتة.

يجدر الذكر أن نظام تويتر يسمح لك بتثبيت تغيردة واحدة فقط في 24 ساعة، مما يعني أنه يجب عليك الانتظار 24 ساعة ثم ستتمكن من تثبيت تغريدة أخرى في أعلى صفحة ملفك الشخصي. علاوة على ذلك، قد تعرف أيظاً على كيفية تسجيل ونشر تغريدة صوتية على تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد