كيفية عمل تسجيل الخروج لحسابك نتفليكس من جميع الأجهزة

غالباً ما يكون حساب نتفليكس لدى العديد من الأشخاص، فعندما تعطي حسابك لصديقك، هو أيظاً يقوم بإعطاءه لشخص آخر وهكذا دواليك. عندما تجد أن حسابك Netflix يتم استخدامه من طرف العديد من الأشخاص لا تعرفهم، سوف تفكر في تغيير كلمة السر كخطوة أولى، بعد ذلك سوف تقوم بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة دفعة واحدة. ولكي كيف؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

تسجيل الخروج لحساب نتفليكس على كل الأجهزة

من أجل القيام بتسجيل الخروج لحسابك نتفليكس من جميع الأجهزة التي يُستخدم فيها، وجب عليك اتباع الخطوات التالية.

 

كيفية تسجيل خروج حسابك نتفليكس من جميع الأجهزة

  1. قم بفتح تطبيق نتفليكس، وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. بعد تسجيل الدخول، قم بالنقر على علامة التبويب “المزيد” في الجزء السفلي.
  3. قم بالنقر على خيار “حساب” في الجزء السفلي من الواجهة.
    حساب نتفليكس
  4. بمجرد النقر عليه، سوف تفتح معك صفحة إعدادات الحساب في المتصفح بشكل مباشر. مرر للأسفل ضمن قسم الإعدادات، انقر على خيار “تسجيل الخروج من جميع الأجهزة“.
    عمل تسجيل خروج حساب نتفليكس من كل الأجهزة
  5. سوف تظهر لك صفحة تأكيد من رغبتك في تسجيل خروج حسابك على جميع الأجهزة. إذا كنت متأكد من ذلك، ما عليك سوى النقر على خيار “تسجيل الخروج“.
    كيفية تسجيل خروج حساب نتفليكس من كل الأجهزة

 

تسجيل الخروج من جميع الأجهزة عبر المتصفح في الكمبيوتر

الخطوات هي نفسها، ولكن يوجد تغيير بسيط في الأول فقط. إذ بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على نتفليكس عبر متصفح ويب على الكمبيوتر. قم بالنقر على الصورة الرمزية لملفك الشخصي في الجانب العلوي. ثم من القائمة التي تظهر حدد خيار “الحساب“.

حساب نتفليكس

بعد ذلك، الخطوات هي نفسها. ضمن قسم الإعدادات، انقر على خيار “تسجيل الخروج من جميع الأجهزة“.

تسجيل الخروج حساب Netflix من جميع الأجهزة

الآن، مرة أخرى سوف تظهر لك صفحة للتأكد من رغبتك في تسجيل خروج حسابك Netflix من كل الأجهزة. انقر على زر “تسجيل الخروج” وسوف يتم ذلك في الحين.

ضع في اعتبارك أنه يمكن لمستعملي ذلك الحساب تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك نتفليكس في حالة عدم تغييرك لكلمة السر كخطوة أولى قبل القيام بعملية تسجيل الخروج من جميع الأجهزة. بغض النظر عن هذا، قد تهتم في معرفة كيفية عمل قفل بكود Pin لبروفايلك على نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد