أفضل مواقع ترجمة الصور أون لاين

كما نعلم أنه يمكنك ترجمة أي نص تريده إلى أي لغة باستخدام أحد مواقع الترجمة المتاحة في الساحة الرقمية، توجد مواقع متعددة للقيام بذلك، ولكن ماذا إذا كنت ترغب في ترجمة الصور، وهنا أقصد ترجمة النص الموجود على الصورة بشكل تلقائي إلى اللغة المحددة، وذلك بكون أن ترجمة محتوى الصورة بشكل يدوي سوف يأخذ منك الكثير من الوقت من أجل كتابته. لحسن الحظ مع التطور التقني وتوفر تقنيات الذكاء الاصطناعي، توجد بعض من المواقع الممزية التي تتيح لك ترجمة الصور بشكل تلقائي أون لاين.

مواقع ترجمة الصور أون لاين

بعد تجربة بعض من المواقع المتخصصة في هذا المجال والتأكد من مدى صحتها في الترجمة ودعمها للغات عديدة، توصلنا إلى تقديم لك أفضل 3 مواقع مميزة من أجل ترجمة الصور إلى نصوص بشكل تلقائي وسلس.

 

أفضل مواقع ترجمة الصور إلى نصوص أون لاين

موقع ترجمة ياندكس

هذا الموقع أعتبره الأفضل والأقوى في هذا المجال، يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل اكتشاف النصوص الموجودة على الصور وترجمتها إلى اللغة المحددة. موقع مجاني تماماً للاستخدام بدون أي قيد، كما أنه يقوم بترجمة أي صورة بشكل دقيق وبدون أخطاء إلى أكثر من 90 لغة متداولة في العالم.

موقع ترجمة ياندكس

لا يقتصر على ترجمة الصور فقط، بل يتيح لك أيظاً إمكانية ترجمة النصوص أو محتوى المستندات، إضافة إلى محتوى أي صفحة ويب. سهل وسلس الاستخدام، بمجرد رفع الصورة عليه، يقوم بترجمتها بشكل تلقائي بعد ثوان معدودة إلى اللغة التي حددتها. للتقرب أكثر، إليك كيفية ترجمة الصور عبر Yandex.

يجدر الذكر أن الموقع دقيق في التعامل واكتشاف النصوص الموجودة على الصور، والفضل يعود هنا طبعاً إلى الذكاء الاصطناعي ونظام التعلم الآلي المعتمد عليهم.

زيارة موقع ترجمة Yandex

 

موقع i2ocr.com

هذا الموقع عبارة عن أداة ويب يتيح لك اكتشاف جميع النصوص الموجودة على الصورة، يدعم حوالي 100 لغة متداولة في العالم، بما في ذلك اللغة الفرنسية، العربية، الانجلزية، وغيرها من اللغات الأخرى. يمكنك استخدامه من أجل استخراج النصوص الموجودة على الصورة وترجمتها أو البحث عنها عبر الانترنت.

موقع ترجمة الصور i2ocr

إضافة إلى ذلك، الموقع يدعم معظم صيغ الصور المستخدمة، كما أنه يمكنك رفع عدد كبير من الصور من أجل ترجمتها بدون أي حدود وبشكل مجاني تماماً، إذ لا يتطلب أي اشتراك أو شيء من هذا القبيل.

من أجل استخدام هذا الموقع، الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى اختيار اللغة كمرحلة أولى، ثم بعد ذلك تحديد الصورة من جهازك أو من الانترنت عبر وضع رابطها URL، ثم كخطوة أخيرة قم بالتأكيد على أنك لست روبوت وانقر على خيار “Extract Text“.

 

موقع ImageTranslate

هذا الموقع يمكننا اعتباره كبديل للمواقع أعلاه، وذلك بكون أنه مدفوع من أجل الاستفادة من ميزة ترجمة الصور أون لاين. موقع بدأ نشواره بتقديم هذه الخدمة بشكل مجاني، ولكن بعد ما حقق الشهرة المطلوبة، جعل خدمته مدفوعة، إذ تكلف حوالي 14.99 دولار لترجمة 20 صورة، و 49.99 دولار لمئة صورة، 99.99 دولار لـ 250 صورة.

موقع ترجمة الصور imagetranslate

أعتقد أن هذا الموقع يقدم خدمته بسعر مبالغ فيه نوعاً ما في الوقت الذي توجد فيه خدمات أخرى بشكل مجاني. ولكن بالرغم من ذلك، هذا الموقع هو أيظاً يقدم ترجمة صحيحة ويدعم لغات متعددة، إضافة إلى أنه سلس في الاستخدام.

الدخول للموقع

 

هذه هي المواقع التي أعتبرها الأفضل في ترجمة الصور إلى نصوص أون لاين، ولكن إذا قمن بالمقارنة بينهما، فموقع ياندكس للترجمة هو الأفضل وأنصح باستخدامه. إذا كنت تعلم بموقع آخر يقدم خدمة ترجمة الصور مجانا بدقة وأداء عالي، لا تتردد في طرحه بالتعليقات من أجل المراجعة.

اقرأ أيظاً : أفضل مواقع تحميل الترجمة لأفلامك وللمسلسلات بجميع اللغات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد