كيفية إنشاء رابط لرقمك الخاص على واتس اب

الكل يعلم مكانة شبكة واتس اب على الساحة الرقمية، Whatsapp هو الأكثر استخداماً في العالم في ما يخص المراسلة النصية وبالصوت والصورة. أعتقد أن إرسال رقمك واتس اب لشخص آخر من أجل التواصل معه يجب أن يتم بشكل خصوصي لدى أغلب المستخدمين، لذلك نجد المنصة مهتمة بشكل كبير بخصوصية رقمك، وذلك عبر توفير وسيلة كود Qr من أجل الدخول للدردشة مع رقم واتس اب صديقك أو شخص ما، ولكن هذا في حالة إن كنت قريب منه، ماذا لو كنت بعيد ولا ترغب إرسال رقمك واتس اب لشخص ما أو لمجموعة معينة، هنا في هذه الحالة، أفضل وسيلة هي إنشاء رابط لرقمك Whatsapp.

إنشاء رابط لرقمك whatsapp

عبر إنشاء رابط لرقمك على واتس اب وإرسالة لصديق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنه فتح الدردشة معك مباشرة على واتس اب بمجرد النقر عليه. هذه الوسيلة جد رائعة في هذا الوقت الذي كثرت فيه روبوتات تجميع أرقام الهواتف بشكل تلقائي. لذلك من أجل الخصوصية، من الأفضل أن تقوم بإنشاء رابط لرقمك وإرسالة لأصدقائك، كما أن هذه الطريقة جد مناسبة إذا كان لديك قاعدة جماهيرية على الشبكات الاجتماعية وتريد مشاركة معهم رقمك واتس اب من أجل التواصل. بدون المزيد من اللغط، دعونا نتعرف على كيفية إنشاء رابط لرقم واتس اب الخاص بك.

ذات صلة : كيفية معرفة ومشاركة كود QR الخاص برقمي واتس اب

 

كيفية عمل رابط لرقم واتس اب

من مميزات هذا الموقع الذي سوف نستخدمه لإنشاء رابط لرقمك واتس اب، أنه يمكنك إرسال رسالة لنفسك، وذلك طبعاً في حالة إن أردت تخزين أي معلومات نصية مهمة من أجل الرجوع إليها في وقت لاحق.

  1. لإنشاء رابط لرقمك الخاص، توجه إلى هذا الموقع. (لا داعي للقلق حول آمان وخصوصية رقمك عند إدخاله في هذا الموقع، وذلك بكون أنه جدير بالثقة وآمن).
  2. بمجرد الدخول للموقع، انقر على خيار “Create Whatsapp link” أو مرر للأسفل مباشرة إلى قسم Create Whatsapp link.
    كيفية إنشاء رابط لرقم واتس اب
  3. أنت الآن ضمن واجهة إنشاء رابط لرقمك واتس اب. في الخانة التي يظهر فيها “Your phone number here” قم بإدخال هناك رقمك واتس اب. في حالة إن أردت إرسال رسالة إلى رقمك، فقم بكتابتها في الخانة الثانية مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية أيظاً.
    كيفية إنشاء رابط لرقم واتس اب
  4. بعد إدخار رقمك والرسالة إذا رغبت في ذلك، انقر على زر “Generate my wa.link“. سوف تنبثق معك نافذة تضم الرابط الخاص برقمك واتس اب إضافة إلى كود QR الخاص بك أيظاً إذا كنت تريد مشاركة رقمك عبره أيظاً.  انقر على زر “Copy link” من أجل نسخ الرابط. (إذا كنت تريد إرسال كود Qr الخاص برقمك إلى أصدقائك من أجل الدردشة معك، قم بالنقر على زر “Download Qr” من أجل تنزيل صورة الكود الخاص برقمك لتتمكن من مشاركتها مع أي شخص عبر الشبكات الاجتماعية).
    كيفية إنشاء رابط لرقم whatsapp
  5. انتهينا، الآن يمكنك إرسال رابط رقمك الذي قمت بنسخه إلى أي شخص كان أو أي مجموعة اجتماعية ترغب بالتواصل معهم.

كان هذا دليل شامل عن طريقة عمل رابط للرقم الخاص بك على واتس اب من أجل الخصوصية وسهولة مشاركته. بصرف النظر عن هذا، إليك كيفية ارسال رسائل واتس اب تحذف تلقائياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد