كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الهاتف

كم نعلم أن واتس اب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخداماً في العالم على الهواتف الذكية وجهاز الكمبيوتر. لإنشاء حساب واتس اب تحتاج إلى رقم هاتف للقيام بذلك، ولا يوجد أي خيار لإخفاء رقم الواتس اب الخاص بك من الآخرين. لحسن الحظ توجد طريقة لإنشاء حساب Whatsapp دون استخدام رقم هاتفك الحقيقي، بحيث يمكنك إعطاء واتس اب الخاص بك إلى أي شخص بدون الخوف عليه والدخول في مجموعات واتس اب بدون القلق من تسريب رقمك للأشخاص الآخرين بكون أنك لا تستخدم رقم هاتفك الحقيقي.

كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الهاتف

من البساطة والسهولة إنشاء حساب واتس اب، ولكن هذا الأخير يرسل لكرسالة قصيرة تضم رمز التحقق من رقم الهاتف للتأكد من ملكيتك له. تحتاج إلى إدخال رمز التحقيق من أجل إكمال إنشاء حسابك واتس اب. لتجاوز هذا الأمر، يمكننا استخدام رقم هاتف مؤقت باستخدام تطبيقات مثل Text Now و Telos. تطبيق Text Now يقتصر عمله على بعض البلدان فقط، مثل الولايات المتحدة وكندا، سنغافورة، الكويت، ولكن تطبيق Telos يشمل عمله في دول أكثر من التطبيق الآخر مما يجعلنا نستخدمه في هذا المقال.

قد يهمك : أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي للاندرويد

 

كيفية إنشاء رقم واتس اب بدون رقم هاتفك

من أجل إنشاء رقم هاتف بديل، تحتاج إلى تثبيت تطبيق Telos على جهازك الأندرويد أو الايفون. هذا التطبيق هو أيظاً غير متاح في جميع البلدان، لذلك إذا لم يظهر لك متاحاً في جوجل بلاي وآب ستور، يمكنك استخدام أحد تطبيقات VPN للوصول إليك. بدلاً من ذلك، سوف يهمك دليلنا حول كيفية تثبيت التطبيقات الغير متاحة في دولتك عبر جوجل بلاي.

بعد تثبيت تطبيق Telos على هاتفك الذكي، قم بفتحه. سوف نحتاج إلى إنشاء حساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني أو حساب فيسبوك الخاص بك بعد النقر على خيار تسجيل ‘Sign Up‘ ومنح للتطبيق صلاحيات الوصول للمكالمات الهاتفية وإدارتها عبر النقر على خيار السماح “Allow” في النافذتين التي سوف تظهران.

كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم هاتفك

بعد إكمال عملية التسجيل البسيطة، سوف تحتاج إلى اختيار الدولة التي تريد إنشاء رقم منها. اختر أي بلد تريده ثم بعد ذلك اختر الرقم الذي تريد إنشاءه من بين الأرقام المتاحة هناك بحيث تظهر لك قائمة طويلة من الأرقام.

بعد تحديد الرقم الذي تريد استخدامه، انقر على زر ‘Continue‘.

كيفية إنشاء حساب whatsapp بدون رقم الهاتف

Telos هو تطبيق يتطلب اشتراك شهري من أجل استخدام أحد أرقامه، يمكننا الاستفادة من خاصية الاشتراك المجاني لفترة محدودة، أي بمجرد تفعيل رقم واتس اب، يمكننا إلغاء الاشتراك واستخدام الرقم المفعل بكل حرية وبدون أي قيود. (خاصية الاشتراك المجاني المحدود متاحة فقط عند اختيار أرقام دولة الولايات المتحدة الأمريكية).

انقر على خيار ‘Free Trial For 3 Days‘ من أجل الاستفادة من الفترة التجريبية، ثم أدخل بيانات الائتمان الخاصة بك (لا تقلق لن يتم اقتطاع رسوم الاشتراك قبل 3 أيام، لذلك بمجرد تفعيل الرقم، قم بإلغاء الاشتراك في التطبيق لكي لا يتم اقتطاع رسوم الاشتراك بعد انتهاء الفترة التجريبية.

إعداد الرقم في تطبيق واتس اب

في هذه الخطوة، قمت بتثبيت تطبيق واتس اب على جهازك إذا لم تقم بذلك بعد. افتح التطبيق وانقر على خيار موافقة ومتابعة ‘Agree and Continue‘ ثم اختر الدولة التي اخترتها في تطبيق Telos، بعد ذلك قم بإدخال رقم الذي قمت بتحديده في Telos. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على زر التالي ‘Next‘.

كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الهاتف

سوف تصلك رسالة على تطبيق Telos تضم رمز التحقق، قم بإدخاله في الخانة التي تظهر لك في تطبيق واتس اب. في حال تلقيت رسالة مفادها أن ذلك الرقم غير صالح في الولايات المتحدة، فما عليك سوى إلغاء الاشتراك والمحاولة مع رقم جديد لأنه قد تجد بعض من الأرقام النادرة لم تعد صالحة في الولايات المتحدة.

كيفية إنشاء حساب whatsapp بدون رقم الهاتف

بعد إكمال هذه المراحل، يمكنك إلغاء الاشتراك في تطبيق Telos واستخدام واتس اب بالرقم الجديد وبالشكل العادي إذ يمكنك الدردشة والاتصال بالصوت والصورة، إرسال مقاطع صوتية وفيديوهات، وغيرها من الأمور التي تقوم بها في تطبيق واتس اب كما هو الحال مع رقمك الحقيقي إذ لا يوجد أي فرق كون أن Whatsapp يعمل بالانترنت. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية إنشاء رابط لرقمك الخاص على واتس اب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد