كيفية إيجاد الملفات التي تم تنزيلها على الأندرويد

من المزعج عدم إيجاد الملفات التي قمت بتنزيلها على جهازك الأندرويد، نعم يمكن أن يحدث هذا على أجهزة الأندرويد التي تحتوي على أنظمة ملفات. إذا كنت من الذين يصعب عليهم العثور على الملفات المنزلة، تابع المراحل أسفله.

كيفية إيجاد الملفات التي تم تنزيلها على الأندرويد

يضم كل هاتف أندرويد على نوع من تطبيق ملفات مثبت مسبقاً، إما يكون بإسم File Manager، أو Files، أو تحت إسم My Files، وذلك وفق الشركة المصنعة للهاتف. أيظاً لديك خيار File Mnager مختلف من متجر جوجل بلاي.

ذات صلة : كيفية إيجاد الملفات التي تم تنزيلها على الايفون والايباد

 

كيفية العثور على الملفات التي تم تنزيلها على الأندرويد

يتم حفظ جميع الملفات المنزلة على جهازك الأندرويد في مجلد التنزيلات “Downloads“. من أجل العثور عليها، افتح ملف مدير الملفات. سوف نطبق هذا الشرح على هاتف جوجل بكسل الذي يضم مجلد تحت إسم الملفات. افتحه.

بعد فتح المجلد، انقر على خيار الثلاث أشرطة الأفقية الموجودة في الجانب العلوي على اليسار من أجل إظهار القائمة الجانبية.

عند إظهار القائمة الجانبية، انقر على قسم التنزيلات “Downloads“.

سوف تجد جميع الملفات التي قمت بتنزيلها في هذا المجلد. بدلا من ذلك، الأمر جد سهل أيظاً إذا كنت تستخدم تطبيق ملفات من جوجل “Files by Google“. ما عليك سوى فتح التطبيق على جهازك، ثم التأكد من أنك في علامة التبويب تصفح “Browse“.

انقر على قسم التنزيلات، وسوف تجد جميع الملفات المنزلة على جهازك.

هذا كل ما في الأمر، في معظم الحالات عندما تقوم بتنزيل الملفات عبر متصفحات مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج، يتم حفظ تلك الملفات في مجلد التنزيلات الذي وصلنا إليه عبر الخطوات أعلاه. بغض النظر عن هذا، قد تهتم بقراءة دليلنا حول كيفية إظهار سجل الإشعارات في هاتف الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد