كيفية

كيفية إدراج الإيموجي في مستند مايكروسوفت وورد

الرموز التعبيرية هي من الوسائل التعبيرية الأكثر استخداماً في العالم الرقمي بشكل عام، بما في ذلك مستندات مايكروسوفت وورد. نعم يمكنك إدراج الإيموجي في مستنداتك على جميع الأنظمة، ويندوز 10، MacOS، iPhone، iPad، أندرويد، إضافة إلى الويب.

إدراج الإيموجي في مستند مايكروسوفت وورد

يمكنك وضع الرمز التعبيري الملون في مستند وورد بكل بساطة كما هو الحال مع تطبيقات المراسلة. عند الكتابة في المستند، قم باستخدام اختصار لوحة المفاتيح المناسب لنظام التشغيل من أجل إظهار نافذة الرموز التعبيرية.

  • على ويندوز 10 : انقر في الوقت نفسه على زر ويندوز و زائد “+”، أو بدلا من ذلك انقر على ويندوز + ;
  • على الماك : اضغط على Control+Command+Space.
  • على الآيفون، الآيباد، الأندرويد : سوف تجد الرموز التعبيرية في لوحة المفاتيح في النظام.

اقرأ أيظاً : كيفية حذف صفحة في مايكروسوفت وورد

 

إذا سبق أن قمت باستخدام الرموز التعبيرية، عند فتح نافذة الإيموجي، سوف يعرض لك في الأول الرموز التعبيرية الأكثر استخداماً على الماك والويندوز.

يمكنك كتابة إسم الرمز التعبيري الذي تريد إدراجه في المستند من أجل سهولة الوصول إليه. على سبيل المثال اكتب طعام (Food) وسوف تظهر لك الرموز التعبيرية المتعلقة بالطعام.

يمكنك النقر على الإيموجي الذي ترغب بإداجه في المستند، هذا كل ما في الأمر.

كيفية إدراج الإيموجي في مستند مايكروسوفت وورد

عند ادراج الرمز التعبيري، سوف يظهر بشكل ملون مع إمكانية تكبير وتصغير حجمه وفق ما يناسبك كما هو الحال مع النصوص في المستند. سوف تظهر هذه الرموز التعبيرية عند فتحها في أي جهاز يدعم الرموز التعبيرية، ومع ذلك ستبدو مختلفة قليلاً بين أنظمة مايكروسوفت وجوجل وآبل بكون أن كل شركة قامت بتصميم رموزها التعبيرية الخاصة.

كيفية إدراج الرموز التعبيرية في مستند مايكروسوفت وورد

هذه هي الخطوات السهلة والبسيطة من أجل إدراج الإيموجي في مستندات Microsoft Word. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية إدراج ملف PDF في Microsoft Word.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى