أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة أون لاين

توجد طرق عدة ومختلفة لفتح المواقع المحجوبة في بلدك، وأشهرها استخدام تطبيقات VPN التي تتيح لك تغيير IP الخاص بك وإخفاء هويتك، أيظاً يمكنك استخدام إضافات VPN في المتصفح، أو برامج كمبيوتر مثل Psiphon. توجد طريقة أخرى سهلة وبسيطة لفتح المواقع المحجوبة في دوليتك، وذلك عبر موقع ويب يقدم بروكسي متنوع لفتح المواقع المحظورة من دول متعددة.

أسهل موقع لفتح المواقع المحظورة في دولتك

سوف نتعرف على أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة يتسم بالسهوة والسلاسة في الاستخدام، كما أنه مجاني تماماً ولا يتطلب اشتراك. الموقع الذي سوف نعتمد عليه يتيح لك إمكانية الاتصال بثلاث بروكسيات مختلفة تشمل، دولة هولندا، فنلندا، ألمانيا.

ما هو البروكسي؟

البروكسي عبارة عن خادم وكيل للمستخدم المتصل بالانترنت من أجل الدخول إلى مواقع الويب مع إخفاء عنوان iP الخاص بجهاز المستخدم لكي لا يتم التعرف عليه. سيصعب على موقع الويب رصد عنوان iP الخاص بك نظراً لعدم إتمام الوصول بين الجهاز ومزود الخدمة بواسطة Proxy الذي يعد وسيط الاتصال مما يتم إخفاء هويتك وعنوان iP الخاص بك.

اقرأ أيظاً : أفضل 8 إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والأمان

 

موقع فتح المواقع المحجوبة

الموقع الذي سوف نقوم بشرحه في هذا الدليل هو Hide me، يعد من أفضل خدمات البروكسي المجانية التي تعمل بكفاءة عالية. موقع جدير بالثقة، يتيح لك تصفح آمن وفك حجب جميع المواقع المحظورة في دولتك بكل سهولة وبدون أي تعقيدات. هذا الموقع لا يقتصر على تقديم سيرفرات البروكسي، بل يتيح لك أيظاً برنامج VPN إلى جانب إضافة متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس. للتقرب أكثر عن موقع Hide me، تعرف أسفله على أبرز مميزاته.

  • يقدم عنوان iP مجهول.
  • يقدم لك بروكسيات مختلفة ومتنوعة تختار ما يناسبك.
  • بكل سرعة وسهولة يمكنك الدخول إلى المواقع المحجوبة بدون أي تعقيدات.
  • لا ينهج سياسة حفظ سجلات التصفح من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين.
  • يقوم بتشفير اتصالك، مما يصعب على المواقع التي دخلت إليها التعرف على مكان تواجدك أو هويتك أو أي شيء من هذا القبيل، إذ تعد كزائر مجهول.
  • يقدم لك سيرفرات بروكسي ذات جودة عالية تعمل بسرعة وسلاسة.
  • يمكنك منع حفظ ملفات تعريف الارتباط.
  • يمكنك استخدام الموقع مجاناً لفتح المواقع المحجوبة.
  • إمكانية تشفير عنوان URL وصفحة الويب المراد الدخول إليها.

كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

الموقع سهل الاستخدام، بكل بساطة يمكنك فتح المواقع المحظورة في بلدك.

  1. أول خطوة، ادخل إلى موقع Hide me.
  2. حدد موقع البروكسي الذي تريد الدخول عبره، سوف تجد 3 بروكسيات من ثلاث دول مختلفة، هولندا، ألمانيا، فنلندا.
    اختيار البروكسي
  3. في القائمة المنسدلة الثالثة، يمكنك تحديد خيارات الاتصال، مثل تشفير URL وصفحة الويب، والسماح بملفات تعريف الارتباط، وغيرها.
    فتح المواقع المحجوبة
  4. في الخطوة الثالثة والأخيرة، ما عليك سوى إدخال عنوان الويب الذي ترغب بالدخول إليه وتصفحه في الخانة الأولى، فهي مخصصة لعناوين الويب وفتحها حتى إن كانت محجوبة في دولتك.
  5. عند إدخال عنوان موقع الويب، ما عليك سوى النقر على زر Go من أجل الدخول إلى ذلك الموقع، وسوف يظهر لك بكل سلاسة وسرعة كما هو مبين أسفله.
    موقع فتح المواقع المحظورة في دولتك

في النهاية أشير إلى أنه يجب عليك استخدام هذا الموقع فيما هو إيجابي وقانوني، فقط قمنا بمشاركته لغرض الإفادة الشخصية في حال عدم استطاعتك الدخول إلى موقع ويب محظور في دولتك، في المقابل لا أنصح باستخدام الموقع لأغراض مخالفة للقانون وتنتهك المعتقدات الدينية. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على طريقة حجب المواقع الإباحية من الظهور أثناء التصفح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد