كيفية معرفة من زار بروفايلك انستقرام

كيفية معرفة من زار بروفايلي على انستقرام؟ هذا سؤال يخطر في بال الملايين من مستخدمي شبكة Instagram. هذا الأخير كما نعلم يعد من الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً بجانب فيسبوك، عبارة عن قاعدة ضخمة للمستخدمين من مختلف بقاع العالم. بالطبع إذا كنت من مستعملي الشبكة، قد شعرت بالفضول يوما ما لمعرفة من قام بزيارة بروفايلك انستقرام.

هل يمكن معرفة من زار بروفايلك على instagram

نعم، قد يكون لديك معجبين يشاهدون بروفايلك بخفاء بدون أن تعرف ذلك، أو أن شخص مجهول يقوم بتعقب بروفايلك بين الحين والآخر لأهداف معينة. إذن، من أجل إزالة الشك ونفض الغبار حول هذا الأمر، قد تحاول البحث عن طريقة لمعرفة من زار بروفايلك انستقرام.

إذا كنت تنشر صور كثيرة في اليوم على حسابك إنستقرام، قد يكون هذا مزعجاً لبعض متابعيك بالرغم من أنهم معجبون بصورك، وبالتالي قد يقومون بإلغاء متابعتك، ولكن في نفس الوقت يقومون بزيارة بروفايلك مرة في الأسبوع كمثال من أجل مشاهدة الصور التي قمت بنشرها.

علاوة على ذلك، قد تطرح على نفسك أيظاً هذا السؤال : هل يكشف إنستقرام عن الأشخاص الذين يقومون بعمل “سكرين شوت” لصورك؟

 

هل يتيح لك إنستقرام معرفة من زار بروفايلك؟

إذا كنت من هذا النوع من الأشخاص الفضوليين الذين يرغبون بمعرفة من يتعقبهم أو من يشاهد البروفايل الخاص بهم، فاستعد لخيبة أمل، لا يتيح لك إنستقرام أي خيار لمعرفة من زار بروفايلك، هذه الخاصية مخوصصة عند إنستقرام ولا ترغب في ترك فجوة لمعرفة ذلك من طرف أي شخص.

إذا كنت تتوفر على حساب انستقرام من نوع البزنس، يمكنك معرفة عدد الزوار في الأسبوع الماضي، إضافة إلى عدد المستخدمين الذين رأو صورك في خلاصتهم، ولكن عندما يتعلق الأمر بأسماء الزوار، لا يتم عرضهم أبداً.

إنستقرام تعلم كل شيء بخصوص هذا الأمر، ولكن تعتبرها قضايا خصوصية ولا يمكن مشاركتها مع أي كان.

خصوصية انستقرام

حسناً، بدلاً من ذلك، قد تأتي وتقول على أنه يوجد العديد من تطبيقات الهواتف الذكية تتيح لك معرفة من زار بروافيلك instagram. هل هذا صحيح؟ وهل هي صادقة؟

 

هل يمكن معرفة من زار بروفايل انستقرام عبر التطبيقات

بعد التأكد من عدم وجود أي خيار في تطبيق انستقرام لمعرفة ذلك، ماذا عن التطبيقات التابعة لجهة خارجية؟ تجد العديد من التطبيقات على متجري جوجل بلاي وآب ستور تدَّعي على أنها تكشف من زار بروفايلك انستقرام. عند بحثنا عن هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي، توصلنا إلى العديد من التطبيقات في نتائج البحث.

ولكن السؤال المطروح هنا، هل هذه التطبيقات تعمل بالشكل الصحيح؟

هل يمكنني معرفة من زار بروفايل instagram عبر التطبيقات

بعد مراجعتنا لبعض الطبيقات، وبناءاً على تعليقات المستخدمين في متجري جوجل بلاي وآب ستور، نجد أن معظمها مزيفة ولا تعمل بالشكل الصحيح كما تدعي، إذ تقوم باختيار أسماء عشوائية وعرضها لك على أنهم من زارو بروفايلك انستقرام. بعض من التطبيقات تطلب منك دفع مبلغ من أجل عرض أكثر من 5 أسماء، ولكن في الحقيقة بعد عرضها لك ما هي إلا مجرد أسماء عشوائية من متابعيك، ناهيك عن ظهور إعلانات بين الحين والآخر.

يمكنك الدخول إلى تعليقات المستخدمين حول التطبيق على متجر جوجل بلاي أو آب ستور واقرأ التعليقات لمعرفة حقيقة ذلك التطبيق وما يشابهه. والجدير بالذكر أنه يوجد بعض من هذه التطبيقات تقوم بسرقة حسابك بعد إدخال بيانات تسجيل الدخول لحسابك انستقرام عبره، لذلك وجب عليك الحذر حيال هذا الأمر.

 

السبب وراء عدم قدرة هذه التطبيقات من كشف من زار بروفايلك، هو أن instagram API لا تشارك هذه المعلومات مع التطبيقات الخارجية، بينما تكشف عن الأشخاص الذين لا يتابعونك أو المتابعون. وبالتالي، فإن مسألة كشف إسم زائر بروفايلك، الأمر جد معقد ويتطلب الكثير من الأمور.

إذا سبق أن منحت صلاحيات الوصول لحسابك في هذه التطبيقات، أنصحك بإلغاء الوصول على الفور حتى إن لم تعد تستخدمها أو قمت بإلغاء تثبيتها من هاتفك، وذلك طبعاً من أجل حماية حسابك من أي خروقات لأن لديهم صلاحيات الدخول لحسابك وعمل به أي شيء يخطر في بالهم.

 

معرفة من زار بروفايلك من خلال ستوري

إذا كنت لا تزال متشبث بمعرفة من يزور بروفايلك انستقرام، فإن خاصية ستوري في انستقرام ستعطي أكلها. كما نعلم أن القصص المنشورة بواسطة الحسابات العامة يمكن الوصول إليها من طرف جميع مستخدمي إنستقرام باستثناء الذين قمت بحظرهم.

معرفة من زار بروفايلك انستقرام من خلال القصص

ما عليك سوى نشر ستوري على حسابك انستقرام، ثم بعد مدة لا تتعدى 24 ساعة يمكنك الدخول إلى الستوري ورؤية الأشخاص الذين شاهدوه، إذ يتضمن ذلك حتى الأشخاص الذين لا يتابعونك (إذا كان نوع حسابك عام). يمكن أن يقوم ذلك الشخص المجهول الذي يزور بروفايلك بالدخول إلى قصصك دون أن يُدرك أنك سوف تعلم أنه شاهد قصتك. وقد تجد بعض الأشخاص يدخل إلى بروفايلك ويشاهد قصصك ولا يبالي أبداً من معرفتك إياه.

إذن من خلال هذه الخاصية سوف تعلم من يزور بروفايلك، أعتبرها أفضل وأقرب طريقة لحد الآن، ولا يوجد أي طريقة أخرى لمعرفة من زار بروفايلك بشكل مباشر، لا أنصح باستخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية، ما هي إلا مجرد فراغ لا تسمن ولا تغني من جوع، لذلك من أجل خصوصية حسابك وعدم ضياع وقتك ومالك، لا تفكر أبداً في استخدام تلك التطبيقات. بغض النظر عن هذا، قد تهتم أيظاً بمقالنا التالي : هل يمكننك معرفة من زار بروفايلك واتس اب؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد