هل يمكننك معرفة من زار بروفايلك واتس اب؟

كيفية معرفة من زار بروفايل واتس اب الخاص بي؟ هذا السؤال يطرحه العديد من مستخدمي شبكة واتس اب ويبحثون عن طريقة لمعرفة ذلك. يقتلك الفضول لمعرفة هل شخصاً ما أو الحبيبة السابقة تقوم بزيارة البروفايل الخاص بك وتشاهد صورة ملفك الشخصي، هذا ما يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة في محرك البحث جوجل أو يوتيوب.

كيفية معرفة من زار بروفايلك whatsapp

كما نعلم أن شبكة واتس اب تعتبر رائدة في مجال شبكات المراسلة الفورية بجانب فيسبوك وانستقرام، إذ تعتبر كقاعدة ضخمة من المستخدمين من مختلف مناطق العالم، وذلك طبعاً بكون أنه سلس وسهل الاستعمال ويتيح لك الدردشة وعمل مكالمات بالصوت والصورة أو إرسال رسائل صوتية أو صور وفيديوهات، وغيرها من الأمور الأخرى.

قد يهمك : كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الهاتف

 

كيفية معرفة من زار بروفايلك واتس اب

قد سبق لك وأن بحثت عن هذا الأمر في محرك بحث جوجل أو اليوتيوب أو عبر جوجل بلاي، وفي الأخير توصلت إلى أن هناك بعض من التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك. في الحقيقة، سوف تجد تطبيقات كثيرة تدَّعي على أنها تكشف زوار بروفايلك على Whatsapp، ولكن السؤال المطروح هنا، هل هذا صحيح؟

كيفية معرفة من زار بروفايلك واتس اب

تلك التطبيقات ما هي إلا فراغ، فقط تستغل الفضول الذي يقتل العديد من المستخدمين وتدعي على أنها سوف تكشف لك من زار بروفايلك، ولكن في الحقيقة تكشف لك أشخاص بشكل عشوائي من قائمة أصدقائك على واتس اب. من الصعب جداً أن تعرف مثل هذه التطبيقات ذلك، لأن واتس اب لم تترك أي فجوة لكي تتعرف تطبيقات الطرف الثالث على ذلك وتحافظ على خصوصية المستخدمين أثناء زيارة البروفايلات.

إذا دخلت إلى متجر جوجل بلاي أو آب ستور وبحثت عن مثل هذه التطبيقات، يمكنك قراءة تعليقات الأشخاص الذين استخدموها لمعرفة حقيقة كل تطبيق، أما إذا وجدت شخصاً ما يمدحها، فذلك ما هو إلا غبي صدَّق ما تم عرضه له بشكل عشوائي على أنه زارو البروفايل الخاص به.

تعليقات عن تطبيقات معرفة من زار بروفايلك Whatsapp

حذاري من أن يتم النصب عليك، تطلب بعض التطبيقات دفع المال من أجل عرض ذلك لمرات كثيرة أو من أجل عرض خمسة أشخاص زارو بروفايلك على سبيل المثال، هذا كله هراء ومضيعة للوقت. خلاصة القول، ما دام Whatsapp API لا يشارك هذه المعلومات مع التطبيقات التابعة لجهة خارجية، فمن المستحيل أن تتعرف على ذلك. علاوة على ذلك، نفس الأمر قد يخطر على بالك سؤال هل يمكنني معرفة من زار بروفايلي انستقرام؟

 

كيفية منع الأشخاص من تعقب بروفايلي واتس اب

قد تكون في قائمة جهات الاتصال عند أصدقائك، ويشاهدون بروفايلك بين الحين الآخر بسبب الفضول أو يتم تعقبك لأغراض معينة. إذا كنت لا تريد أن يتم تعقبك وترغب في غلب الباب في وجه هؤلاء الأشخاص، ما عليك سوى القيام ببعض الخطوات في قسم إعدادات الخصوصية على واتس اب الخاص بك، وهي كالتالي : أولا، ادخل إلى الاعدادات، ثم الحساب، بعد ذلك اضغط على الخصوصية.

  • ضمن آخر ظهور، حدد خيار لا أحد لكي لا يظهر تاريخ وتوقيت آخر ظهورك على واتس اب لأي أحد.
  • ضمن صورة البروفايل، حدد لا أحد إذا كنت لا تريد أن يراها أحد. أو يمكنك إيتاحها فقط للأشخاص المسجلون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك عبر تحديد خيار جهات الاتصال الخاصة بي “My Contacts“.
  • ضمن حول “About” الذي يتم عرض فيه وصف صغير خاص بك وفق ما ترغب به أنت، حدد لا أحد من أجل عدم رؤيته من أحد. أو يمكنك إيتاح مشاهدته فقط مع الأشخاص المسجلين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك كما هو الحال مع الخطوة أعلاه.
  • أيظاً ضمن الحالة “Status“، يمكنك تحديد مع من تشاركه، حدد خيار “فقط مشاركة مع ..” ثم قم بتحديد الأشخاص الذين ترغب بمشاركة معهم القصص التي تنشرها على واتس اب. بمجرد الانتهاء من تحديد الأشخاص، انقر على الأيقونة التي تضم علامة صحيح في الأسفل من أجل حفظ التغييرات.

هذه هي الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها إذا كنت مهتم بخصوصية بروفايلك واتس اب وترغب في غلق منفذ تعقبك من طرف أشخاص مجهولين. تجدر الإشارة أنه إذا قمت بإيتاح هذه الأمور مع جهات الاتصال الخاصة بك، تأكد من مسح أي شخص مجهول في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لكي تُزيل الشك نهائياً. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في قراءة مقالنا حول كيفية معرفة ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما على واتس اب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد