كيفية إضافة تقييم IMDB على نتفليكس

العديد من الأشخاص لا يدخلون إلى شبكة نتفليكس مباشرة، بل قبل ذلك يدخلول إلى منصة IMDB من أجل معرفة الفيلم أو المسلسل المراد مشاهدته بناءاً على التقييم، بحيث أن IMDB هي أكبر قاعدة بيانات الأفلام إذ تقوم بعرض تقييم كل فيلم أو مسلسل إضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة عنها. حسناً، ماذا لو قمت بتضمين تقييمات IMDB على منصة نتفليكس مباشرة، بحيث يظهر لك تقييم على كل فيلم أو مسلسل، هذا سوف يسهل عليك اختيار المحتوى الذي سوف تشاهدة مباشرة على Netflix إذ لن تحتاج أبداً إلى الدخول لموقع IMDB.

كيفية إضافة تقييم IMDB على نتفليكس

سوف نعتمد على إضافة جوجل كروم من أجل إدراج تقييمات الأفلام على منصة نتلفيكس. إسم الإضافة هي Trim. بعد إضافتها للمتصفح والدخول إلى منصة نتفليكس، سوف ترى تقييم IMDB مدرج في زاوية كل فيلم ظهر لك على المنصة، إضافة إلى ذلك، ستظهر أيظاً تقييمات Rotten tomatoes الذي من خلاله أيظاً يمكنك تحديد الفيلم المثالي لمشاهدته.

ذات صلة : كيفية إيقاف التشغيل التلقائي على نتفليكس

 

كيفية إضافة تقييم IMDB في نتفليكس

قم بتثبيت إضافة Trim على متصفح Google Chrome. عند الدخول للرابط انقر على خيار Add to Chrome، بعد ذلك من النافذة الصغيرة التي ظهرت، حدد خيار Add Extension.

إضافة تقييم IMDB على Netflix

بعد إضافة أداة Trim على المتصفح، قم بالدخول إلى موقع نتفليكس على المتصفح وسجل الدخول إلى حسابك. (إذا سبق أن سجلت الدخول للمنصة، قم بتحديث الصفحة). سوف تجد أن الصفحة الرئيسية ظهرت مع تقييمات IMDB و Rotten tomatoes لكل محتوى.

بغض النظر عن إظهار معلومات عن الفيلم المعروضة من طرف شبكة نتفليكس، يمكنك النقر على تقييم IMDB الخاص بالفيلم من أجل عرض جميع المعلومات حوله في موقع IMBD.

لدى إضافة Trim ميزة مهمة، وهي إمكانية إخفاء جميع المحتويات ذات التقييم المنخفض. انقر على أيقونة الإضافة على الجانب العلوي للمتصفح، ثم قم بتحديد عتبة تصنيف IMDB وفق ما يناسبك من أجل فلترة الأفلام وإظهار فقط التي تحتوي على تقييم IMDB عالي. نفس الأمر متعلق بـ Rotten tomatoes، إذ يمكنك فلترة الأفلام بناءاً على تقييمها. عند تحديد عتبة التقييم، انقر على زر Fade out low-rated items من أجل تضليل الأفلام ذات التقييم المنخفض.

كيفية إضافة تقييم IMDB على منصة نتفليكس

 

أعتقد أنه هذه أداة جد مهمة إذا كنت من محبي مشاهدة الفلام بشكل دائم ويصعب عليك اختيار الفيلم أو المسلسل الجيد. لن تحتاج بعد الآن الدخول إلى موقع imbd لمعرفة تقييم الفيلم، فعبر Netflix يمكنك اختيار الفيلم المثالي لك بكل سهولة وسرعة بفضل هذه الأداة المميزة. علاوة على ذلك، اقرأ أيظاً مقالنا حول كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد