أفضل 7 إضافات جوجل كروم لمنصة تويتر

من أجل توفير ميزات أكثر تساعدك أثناء استخدام حسابك تويتر، توجد بعض من إضافات جوجل كروم المتنوعة والتي سوف تنال إعجابك بالتأكيد إذا كنت من محبي استخدام شبكة تويتر وترغب في تطوير وجلب جمهور أكثر على حسابك.

إضافات جوجل كروم

في هذا المقال، سوف أضع بين يديك بعض من إضافات جوجل كروم المهمة التي تقدم لك ميزات إضافية على Twitter، وبالتالي تجربة استخدام أفضل لهذه المنصة. بدون المزيد من اللغط، دعونا نتعرف عليها واحدة تلو الأخرى.

قد يهمك : كيفية متابعة أو إلغاء متابعة الكل على تويتر دفعة واحدة

 

أفضل إضافات كروم لتويتر

Rite Tag

إضافة Rite Tag لتويتر

هي أداة تساعدك على الحصول على الهاشتاغات أثناء استخدام تويتر وشبكة إنستقرام أيظاً، يقدم لك اقتراحات الهاشتاغ للصور والنصوص. تسم بخاصية دمج إقتراحات وإظهارها مباشرة على منصة تويتر، مما يسهل عليك الوصول إليها وإضافتها على المنشور. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Rite Tag ثم النقر على أيقونة الهاشتاغ في مربع Tweet من أجل عرض الاقتراحات. كما يمكنه عمل مسح للصور على الويب وتوليد لها هاشتاغ مناسب، وذلك عبر النقر على زر الأيمين للماوس في الصور، ثم حدد Generate Hashtags.

تثبيت أداة Rite Tag

 

Chromnitweet

إضافة Chromnitweet

أحد الإضافات المميزة بكون أنه يجعل التغريد أمراً أسهل للغاية. ما عليك سوى تثبيت الامتداد ثم كتابة tw في شريط عنوان URL ثم أعط مساحة واكتب تغريدتك التي تريد نشرها على تويتر. بمجرد كتابة التغريدة، انقر على زر إدخال في لوحة المفاتيح من أجل النشر. هذه هي وظيفة الأداة. في حالة عدم عمل الأداة، قم بإغلاق متصفح جوجل كورم وأعد فتحه لكي تعمل معك.

الحصول على Chromnitweet

 

Share on Twitter

إضافة Share on Twitter

هذه الإضافة تسهل عليك عملية نشر نص موجود على الويب على تويتر  بشكل مباشر. توفر لك الإضافة خيار تحديد أي نص ومشاركته على الفور على شبكة تويتر. سوف تساعدك أثناء قراءة مقال أو أخبار على الويب وتريد مشاركة نص ما على تويتر بشكل مباشر وبنقرة زر. كما يمكنك أيظاً الضغط على رمز الإضافة من أجل مشاركة صفحة الويب التي تتصفحها، وبمجرد النقر على زر المشاركة، سوف تتاح لك الفرصة لتحرير التغريدة قبل التغريد.

الحصول على Share on Twitter

 

Omnibox Twitter

إضافة Omnibox Twitter

Omnibox Twitter هي إضافة إلى Chromnitweet، يمكن لهذه الأخيرة التغريد من خلال Omnibox. تتيح لك أداة Omnibox Twitter أيظاً خياراً لفتح حسابات تويتر مباشرة من Omnibox. كل ما عليك فعله هو كتابة @ ثم مسافة واكتب إسم المستخدم، سوف يؤدي هذا إلى فتح حساب إسم المستخدم هذا، أو فتح ذلك الإسم في خاصية البحث إذا لم يتمكن من العثور عليه.

إضافة أداة Omnibox

 

Twitter Account Detector

من أفضل إضافات كروم على تويتر

إذا كنت ترغب في العثور ومعرفة حساب تويتر لأي موقع ويب تتصفحه، فإن أداة Twitter Account Detector هي المستكشف التلقائي لذلك. عبر هذه الأداة يتم اكتشاف لك حساب تويتر الاصلي لموقع الويب إضافة إلى حساب تويتر للمؤلف. طبعاً إذا كنت من مستخدمي شبكة تويتر بشكل كبير وتريد أن تبقى على اطلاع بكل ما هو جديد في موقع ويب معين، ما عليك سوى اكتشاف حساب تويتر لذلك الموقع ومتابعته، ونفس الشيء تقوم به مع المواقع الأخرى.

تثبيت أداة Twitter Account Detector

 

Classic Retweet

إضافة كروم Classic Retweet

كما نعلم أنه في نسخة الويب لتويتر لا يمكنك التعديل على التغريدة قبل إعادة التغريد، وهذا الأمر أزعج العديد من المستخدمين للشبكة على الويب، في حين أنه يمكنك ذلك عبر تطبيق تويتر في الهواتف الذكية، وهذا ما جعل العديد يفضل إعادة التغريد من خلال التطبيق وليس عبر موقع تويتر على الويب. ولكن لحسن الحظ، توجد أداة Classic Retweet جعلت الأمر ممكنا حتى على الويب، فمن خلالها يمكنك الآن القيام بالتعديل قبل إعادة التغريد.

احصل على أداة Classic Retweet

 

Open Tweet Filter

من أفضل إضافات كروم لتويتر

تتسم بميزة Twitter trends التي تظهر لك جميع الأحداث الشائعة في الوقت الفعلي على تويتر. كما يمكنك من خلالها فلترة التغريدات من أجل إظهار فقط ما هو مناسب لك وتجنب الإلهاء فيما ما لا ينفعك، إذ يمكنك فلترة التغريدات وفق أسماء المستخدمين إضافة إلى عدم إظهار التغريدات التي تحتوي على كلمات معينة على سبيل المقال.

الحصول على إضافة Open Tweet Filter

 

خاتمة

هذه كلها إضافات جوجل كروم سوف تساعدك وتُحَسن تجربة استخدامك لشبكة تويتر على المتصفح. توجد العديد من الإضافات المتعلقة بشبكة تويتر، ولكن قديمة ولم تعرف تحديثات تماشياً مع منصة تويتر الجديدة، وأعتقد أن هذه الإضافات هي التي سوف تتيح لك تجربة استخدام أفضل لمنصة Twitter  على الويب. إضافة إلى ذلك، تعرف على أداة خارجية تساعدك على تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد