أفضل 6 تطبيقات طلب الطعام في الإمارات

مع تطور المعاملات الرقمية، تم تطوير تطبيقات مفادها توصيل الطلبات بمختلف أنواعها، إذ تقدم لك خدمات التوصيل بشكل مدفوع. مع تكاثر هذه التطبيقات،أصبح المستخدم في حيرة مما سوف يختاره من أجل طلب الطعام. وهذا الأخير يعد من الأشياء الأكثر طلباً في السوق. حسناً، إذا كنت مواطن إماراتي، سوف نعرض لك في هذه القائمة أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل طلب الطعام في وقت وجيز بدولة الإمارات سواء كنت تعيش في أبو ظبي، دبي، أو غيرها من المدن الأخرى.

أفضل تطبيقات طلب الطعام في الإمارات

طبعاً معظم التطبيقات التي سوف نعرضها، يمكنك من خلالها طلب الطعام بمختلف أنواعه ومن مختلف المطاعم، وذلك وفق ما ترغب به. دعونا نتعرف على ما يتميز به كل تطبيق عن غيره من أجل تسهيل عليك الاختيار. علاوة على ذلك، بغض النظر عن دولة الإمارات، يمكنك الرجوع إلى قائمتنا التي تضم أفضل تطبيقات طلب الطعام في الشرق الأوسط على العموم.

 

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في الإمارات

إليك التطبيقات التي أنصح بها في ما يخص طلب الطعام وأنت في المنزل أو في مكان ما بعيد عن المطعم ولا ترغب في أن تبرح مكانك.

Deliveroo

أحد التطبيق الشهيرة في الإمرارات، وتتسم خدماته بسرعة في تسليم الطلب، أي لا يتأخر التوصيل عن المدة المحددة، كما لن تجد أي تلف في الطعام الذي طلبته إذ يتم توصيله بكل حذر، وحتى إن حصل أي تلف أو تم فقدانه، يمكنك ببساطة استرجاع الأموال.

تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام في الامارات

وفق الإحصائيات وتقييم المستخدمين، نصنف تطبيق Deliveroo أحد أفضل تطبيقات طلب الطعام في الإمارات، إذ حصل على تقييم جيد بمعدل 3.4 في متجر جوجل بلاي. يمكنك اختيار الطعام من مطاعم عدة عبر التطبيق، مثل مطعم فايف جايز وتشيز كيك فاكتوري، شيك شاك، وغيرها من المطاعم الأخرى. من مميزاته أيظاً، أنه يمكنك تتبع مسار السائق الذي يقوم بتوصيل الطلب على الخريطة والحصول على إشعارات بخصوص التوصيل أيظاً.

احصل على التطبيق : للايفونأندرويد

 

Talabat

أحد التطبيقات الأخرى التي أنصح بها. هو لا يقتصر على طلب وتوصيل الطعام في الإمارات فقط، بل يشمل معظم دول الشرق الأوسط،وقد فرض هيبته في هذا المجال نظراً لجودة الطعام الذي يقدمه كفاءته العالية في التعامل مع الطلبات وتوصيلها في أسرع وقت ممكن.

تطبيق طلبات للتوصيل في الإمارات

وقد سبق أن قمنا بإدراج هذا التطبيق أيظاً ضمن قائمة أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية. هو في الحقيقة لا تقتصر خدماته على الطعام الجاهز فقط، بل يمكنك طلب عبره المواد الغذائية ومنتجات البقالة من الأسواق المختلفة مع تتبع الطلب لحين وصوله إلى منزلك. من ناحية الاستخدام، التطبيق واضع وسلس، يضم قوائم تسهل عليك الاختيار طلب ما ترغب به في أسرع وقت ومن أي متجر أحببت.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Uber Eats

كما يوحي الإسم، التطبيق تابع لشركة Uber الأمريكية. متخصص في مجال طلب وتوصيل الطعام إلى باب منزلك برسوم توصيل 5 درهم إماراتي، وقد تتغير رسوم التوصيل بين الحين والآن. يمكنك الدخول إلى التطبيق وتصفه بكل سلاسة، اختر أي طبق أو طعام تريده من مختلف المطاعم واطلبه بكل بساطة.

Uber Eats لتوصيل الطعام في الإمارات

ضمن الصفحة الرئيسية سوف تجد مجموعة من الوجبات التي يُنصح بها، إلى جانب خيارات أخرى استناداً إلى طلباتك السابقة على التطبيق. كما يتسم أيظاً بميزة تتبع الطلب في الوقت الفعلي إلى حين وصوله إلى باب بيتك. Uber Eats هو تطبيق عالمي متاح في العديد من المدن الكبيرة في مختلف دول العالم، كما أنه متاح في دولة الإمارات بكل من مدينة أبو ظبي ودبي.

تثبيت التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Zomato

تطبيق عالمي مشهور أتاح خدماته في معضم من الدول على مستوى العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة. يتيح لك طلب الطعام بمختلف أنواعه مع اختيارك للمطعم الذي تريد الطعام منه. وما يميز التطبيق أنه بعد الطلب والتوصيل، يمكنك التعبير عن رأيك حول الخدمة والمطعم إضافة إلى جودة الطعام، إذ بإمكانك كتابة رأيك مع وضع تقييم للطلب، إضافة إلى إدراج صورة للطعام الذي توصلت به إذا أردت.

تطبيق Zomato لتوصيل لطلب وتوصيل الطعام

من ناحية استخدام التطبيق فهو جد سهل ومنظم، يضم قوائم تسهل عليك اختيار نوع معين من الطعام، كما يعرض لك أقسام أخرى تسهل عليك الاختيار، مثل أفضل بيتزا، أفضل حلويات، وغيرها. كما يمكنك أيظاً الاعتماد على تقييم المستخدمين في اختيار المطعم أو الطعام المناسب لك.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

Carriage

أحد التطبيقات الرائدة الأخرى التي تعتمد على أكثر من 200 مطعم مختلف، يمكنك طلب معظم أنواع الوجبات والطعام مع اختيار المطعم المفضل لديك. لا يقتصر على توصيل الطعام فقط، بل يمكنك عبره طلب توصيل المواد الغذائية من السوبر ماركت، مواد صيدلية، المكملات الغزائية، الزهور، إكسسوارات، مواد التجميع، وغيرها من الأمور الأخرى.

carriage لطلب الطعام في الإمارات

يمكنك طلب ما ترغب به عبر هذا التطبيق وسوف تتوصل بذلك في وقت لا يتعدى 40 دقيقة، مع إيتاح نظام التتبع على التطبيق، إذ يمكنك من خلاله معرفة وتتبع مسار التوصيل في الوقت الفعلي حتى يصل إلى المكان الذي تتواجد فيه. بصر النظر عن الإمارات، تطبيق Carriage متاح أيظاً في دول أخرى مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، مصر.

احصل عليه : للاندرويدللايفون

 

EatEasy

سوف نختم هذه القائمة بذكر هذا التطبيق المميز الذي هو أيظاً يتسم بجودته العالية في تقديم خدمات التوصيل في مدن عدة بدولة الإمارات. بما في ذلك، أبو ظبي، دبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، الفجيرة، وغيرها من المدن الأخرى. كما يعتمد على طلب الطعام وتوصيله من أكثر من 1500 مطعم متواجد في الدولة.

تطبيق EatEasy لتوصيل الطلبات في الإمارات

من مميزات هذا الموقع أنه يتم عرض مراجعات وتقييمات للمطاعم من طرف العملاء، مما يسهل عليك اختيار المطعم الجيد. هو أيظاً لا يقتصر على طلب الطعام فقط، بل يمكنك عربه أيظاً تسوق البقالة وشراء مختلف الأغراض والمواد المتاحة في السوبر ماركت. عند الطلب والدفع، يمكنك تتبع طلبك في الوقت الفعلي إلى حين وصوله.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

كانت هذه هي القائمة المهمة لكل مواطن أو سائح متواجد في الإماراتي لا تسمح له الظروف في أن يذهب للمطعم أو السوبر ماركت. يمكنك اختيار واحد من هذه التطبيقات التي اخترتها بعناية بناءاً على تقييم وآراء المستخدمين، ثم ابدأ في طلب ما ترغب به وسوف تتوصل به في الوقت المحدد وبدون أي تعقيدات، فكل ما يتطلبه الأمر، هو وضع عنوانك بشكل صحيح ودفع التكلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد