أفضل مواقع

أفضل 8 مواقع بروكسي مجانية لفتح وتصفح المواقع المحجوبة

كما نعلم أن في كل دولة يتم حظر فيها مجموعة من المواقع والخدمات الرقمية، وذلك إما من طرف الدولة أو من طرف ذلك الموقع الذي تقتصر خدماته على دولة محددة فقط. حسناً هذه ليس النهاية، بل يمكنك فك حظر المواقع بكل بساطة عبر تغيير عنوان IP. ولكن كيف يمكنني ذلك؟ توجد وسيلتين، الأولى هو الاعتماد عن أحد تطبيقات VPN أو إضافات VPN لجوجل كروم، والثانية هي الاعتماد على أحد مواقع البروكسيات التي سوف نتعرف عليها في هذا الدليل.

مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحظورة في بلدك

البروكسي هو عبارة عن سيرفر وسيط بينك وبين الموقع المحجوب المراد الدخول إليه، إذ يقوم بحجب وإخفاء عنوانك الحقيقي وهويتك من أجل كسر حاجز الحظر والدخول إلى ذلك الموقع عبر IP مختلف وليس لدولتك. أي على سبيل المثال، إذا كان ذلك الموقع محظور من الدخول إليه في دولة السعودية، أنت كمواطن في هذه الأخيرة يمكنك استخدام أحد مواقع البروكسي التي تقوم بتغيير عنوان IP لدولة أخرى من أجل التمكن من الدخول إلى الموقع المحجوب. ولكن، يجب أن تعلم أن البروكسي لا يقوم بتشفير بيانات الاتصال كما هو الحال مع VPN.

 

مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحظورة

إليك المواقع التي ننصح باستخدامها، كونها آمنة وجديرة بالثقة فضلا عن أنها مجانية للاستخدام، ويمكن عبرها فتح المواقع المحجوبة.

Proxy Site

أحد المواقع المميزة والآمنة للاستخدام في الدخول إلى المواقع والخدمات الرقمية المحظورة في دولتك. يضم سيرفرات عديدة ومختلفة من مناطق في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. عند الدخول إليه، ما عليك سوف اختيار السيرفر، ثم كتابة عنوان URL للموقع المراد فتحه، ثم انقر على زر GO وسيتم الدخول إلى ذلك الموقع مباشرة مع إخفاء عنوانك IP الحقيقي.

من أفضل مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحظورة

موقع ذات شعبية كبيرة نظراً لجودة التصفح التي يقدمها. يمكنك استخدامه للوصول إلى بعض الميزات المتاحة في بعض المواقع والغير متاحة في دولتك. إضافة إلى ذلك، يقدم لك الموقع خدمة VPN بكفاءة أداء عالية، ولكن عن طريق اشتراك شهري أو سنوي.

زيارة Proxy Site

 

FilterBypass

موقع FilterBypass هو عبارة عن موقع بروكسي مجهول يتيح لك تجاوز حظر المواقع والتصفح بكل حرية وبدون أي قيد. يدعم هذا الموقع تصفح بعنوان مختلف لمنصات البث مثل يوتيوب وديلي موشن، كما يمكنك تجاوز الحظر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك، تويتر، Vk، إضافة إلى النتائج على محركات البحث.

من أفضل مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحظورة

يضم واجهة استخدام بسيطة وسلسة مع وجود إعلانين عاديين، في الخانة يمكنك إدخال عنوان URL لموقع الويب الذي ترغب بالدخول إليه، ثم يمكنك تشفير الاتصال عبر تحديد المربعات في أسفل الخانة، على سبيل المثال، تشفير رابط URL، تشفير الصفحة، السماح بملفات تعريف الارتباط إذا أردت، حذف السكريبتات. بعد ذلك انقر على زر Start للدخول إلى الموقع. لك كامل الحرية في التصفح وفق ما ترغب به وبكل آمان كونه يعتمد على تشفير SSL.

 

Hide me

لقد تم شرح في مقال سابق عن كيفية استخدام موقع Hide me لفتح الموقع المحجوبة. هو موقع جد سهل ويمكن استخدامه بلغات عديدة، بما في ذلك اللغة العربية والفرنسية والانجليزية، وغيرها. موقع يقدم لك بروكسيات ويب متعددة من ثلاث دول مختلفة، منها هولندا، ألمانيا، فنلندا. كما يقدم لك أيظاً خاصية التحكم في الاتصال من ناحية ملفات تعريف الارتباط، وتشفير عنوان URL، أيظاً تشفير الصفحة وإزالة النصوص والعناصر. كل هذه الخيارات تساعدك في التصفح بكل خفاء وبدون إفشاء بياناتك.

من أفضل مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحظورة

عند الدخول للموقع، ما عليك سوى وضع رابط URL للموقع المحظور في دولتك، ثم اختيار موقع البروكسي (السيرفر)، بعد ذلك تحكم في خيارات الاتصال قبل النقر على زر Go من أجل الدخول للموقع بكل حرية.

زياردة Hide me

 

Hidester

موقع بروكسي مجاني يوفر لك سيرفرات الاتصال من أوروبا وأمريكا مع حماية كاملة لبياناتك والتصدي لأي شكل من أشكال التعقب والوصول إلى بياناتك الخاصة. يوفر لك خيارات للتحكم في خصوصية اتصالك مثل عدم السماح للمواقع من استخدام ملفات تعريف الارتباط لحفظ بياناتك، أيظاً تشفير عنوان URL المراد الدخول إليه، إضافة إلى حذف السكريبتات والعناصر.

من أفضل مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحجوبة

واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، فضلاً عن الكفاءة العالية لأداء السيرفرات التي يقدمها من أجل التصفح بسرعة وبدون أي قيود. علاوة على ذلك، يقدم الموقع أيظاً خدمة VPN بشكل مدفوع، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى.

الدخول للموقع

 

4everproxy

أحد المواقع الأخرى المميزة في هذا المجال، يتيح لك كسر حاجز الحجب والتصفح بشكل متخفي اعتماداً على مجموعة من السيرفرات المختلفة، منها سيرفرات من مناطق أوروبية وأمريكية إضافة إلى سيرفر من كندا، وأستراليا، وسنغافورة.

من أفضل مواقع بروكسيات لفتح المواقع المحجوبة

موقع 4everproxy يعتمد على تشفير SSL من أجل تعزيز الخصوصية وحماية بيانات استخدامك لهذا الموقع، كما يضم خيارات التحكم في الاتصال وفق ما ترغب به كما هو الحال مع المواقع أعلاه. ما يميز هذا الموقع عن غيره، أنه بعد اختيار السيرفر، يتيح لك أيظاً اختيار IP الذي ترغب بالتصفح عبره، إذ يضم عناوين ip من مجموعة من الدول عبر العالم.

 

Blewpass

موقع آخر جد رائع وشبيه بالموقع أعلاه من ناحية خيارات وسيرفرات التصفح. هو أيظاً يعمد على تشفير SSL لتعزيز خصوصية استخدامك هذا الموقع. كما يمكنك التصفح عبره بشكل متخفي عبر عنوانين IP المتنوعة التي يقدمها لك، إذ يضم عناوين من مجموعة من الدول في العالم، فضلاً عن إيتاح حرية الاختيار لسيرفرات الويب.

من أفضل مواقع بوركسي لفتح المواقع المحجوبة

إضافة إلى ذلك، يمكنك تعزيز آمان التصفح عبر عدم السماع للمواقع من استخدام الكوكيز وحفظ سجل الدخول إليها. كما يمكنك تشفير عنوان URL الذي ترغب بالدخول إليه. على أية حال، لديك جميع الأدوات والخيارات التي سوف تحتاجها في هذا الموقع لغرض تصفح المواقع المحجوبة بشكل متخفي وآمن.

زيارة Blewpass

 

Kproxy

موقع kproxy هو أيظاً يمكنك اللجوء إليه من أجل التصفح المتخفي للمواقع المحظورة في بلدك.  موقع بدأ مشواره في هذا المجال سنة 2005 ويعرف حركة مرور تتعدى 3 ملايين شهرياً. هو أيظاً يعتمد على تشفير SSL مما يجعلك تطمئن في استخدامه لفتح المواقع المحجوبة.

من أفضل مواقع بوركسي لفتح المواقع المحجوبة

يتيح لك حرية الاختيار بين 10 سيرفرات عامة ومختلفة عناوين IP. اختر أي سيرفر ثم أدخل عنوان موقع الويب المحجوب في منطقتك قبل أن تنقل على زر Surf لبدأ الدخول للموقع وتصفحه.

 

Zalmos

سوف نختم قائمتنا هذه بذكر هذا الموقع الذي يمكنك الاعتماد عليه كبديل للمواقع أعلاه. هو أيظاً يتيح لك خيار التصفح وفتح المواقع المحجوبة في دولتك بما في ذلك مواقع التواصل وبث المحتويات مثل يوتيوب. هذا الموقع مختلف عن غيره، لا يتيح لك اختيار أي سيرفر أو عنوان IP، فكل ما يتيح لك، هو خانة لإدخال عنوان URL للموقع الذي ترغب بالدخول إليه.

من أفضل مواقع بوركسي لفتح المواقع المحجوبة

كل الأمور الأخرى يقوم بها الموقع من تلقاء نفسه، مثل اختيار السيرفر، وتشفير الاتصال أثناء الدخول وتصفح المواقع، وبالتالي لن تتمكن من التعرف والوصول إلى عنوانك وبياناتك. الموقع يضم واجهة بسيطة تشمل خانة لإدخال عنوان URL وإعلانين عاديين غير مزعجين.

الدخول للموقع

 

كانت هذه هي قائمتنا حول مواقع البروكسي التي ننصح باستخدامها في الدخول إلى المواقع المحظورة في دولتك. يمكنك استخدامها أيظاً للوصول إلى ميزات الويب المقتصرة على دول معينة فقط. يجب أن تستخدم هذه المواقع لأغراض شرعية، إذ نخلي مسؤوليتنا من أي شخص يستخدم هذه المواقع لأغراض غير قانونية ويسيء للدين. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم مراجعة مقالنا حول حجب المواقع الإباحية من الظهور أثناء التصفح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى