كيفية تغيير خلفية شاشة المكالمات على الأندرويد

قد تشعر بالملل في النظر لواجهة الاتصال نفسها كلما اتصل بك أحد، لذلك يمكن أن تفكر في تغييرها ووضع واجهة المكالمات أخرى مميزة. طبعاً توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك تغيير خلفية شاشة الاتصال على الأندرويد، وفي هذا الدليل سوف نعتمد على تطبيق مميز أفضله عن غيره، إذ يتيح لك العديد من الخلفيات الأنيقة التي يمكنك ضبطها في واجهة المكالمات مباشرة من التطبيق وبكل بساطة.

كيفية تغيير واجهة الاتصالات على الأندرويد

سوف نستخد تطبيق Vani Caller Theme الذي حصد على مليون تحميل من متجر جوجل بلاي، إضافة إلى تقييم مميز من مستخدميه بمعدل 4.4. دعونا نتعرف على كيفية استخدامه لتغيير واجهة الاتصالات على هاتفك الأندرويد.

ذات صلة : تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد

 

كيفية تغيير واجهة المكالمات على الأندرويد

هذا التطبيق لا يقتصر على تقديم لك خلفيات فقط، بل يتيح لك إضافة صورتك الشخصية أيظاً كخلفية لواجهة الاتصالات. أول شيء، قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر Google Play.

بمجرد فتح التطبيق لأول مرة على هاتفك الأندرويد، سوف يتعين عليك السماح لبعض الصلاحيات للتطبيق. انقر على Start ثم تظهر لك نافذة صغيرة، حدد خيار Set as Default Phone App، ثم سيتم توجيهك إلى إعدادات الهاتف من أجل تمكين خيار Allow Display over other apps عبر الزر الذي بجانبه. بعد ذلك، عُد للوراء، ثم أعد الكر عبر النقر على Start وإعطاء صلاحيات الدخول للملفات على جهازك، وذلك عبر النقر على السماح “Allow“.

في الواجهة الرئيسية للتطبيق، سوف تجد العديد العديد من السمات المختلفة، بما في ذلك خلفيات حية، صور مخصصة، السمة. انقر على ما ترغب بإضافته وسوف تجد العديد من النماذج التي يمكنك اختيارها. لتعيين أي سمة، انقر على علامة + الموجودة أسفلها.

تعيين خلفية لشاشة المكالمات على الأندرويد

بمجرد النقر على علامة + ، سوف تظهر لك معاينة للخلفية لترى كيف ستبدو أثناء تلقي مكالمة. سوف تجد في الأسفل خيارين للتعيين، يمكنك تعيين الخلفية لجميع المكالمات الواردة على هاتفك عبر النقر على زر “Set for All“، أو يمكنك تعيين الخلفية لجهات اتصال محدد عبر النقر على أيقونة الشخص الذي بجانبه علامة + ، بعد ذلك، حدد جهات الاتصال المراد تعيين لها هذه الخلفية ثم النقر على SET.

تعيين خلفية لشاشة المكالمات لجهة اتصال محددة

انتهينا من إضافة أحد خلفيات هذا التطبيق لواجهة المكالمات على الأندرويد. بدلا من ذلك، إذا كنت تحب أن تقوم بتعيين صورتك الشخصية كخلفية لشاشة الاتصال، ما عليك سوى النقر على خيار “Just Add your Photo” في الواجهة الرئيسية للتطبيق. ثم بعد ذلك انقر على زر + من أجل تحديد صورتك الشخصية من جهازك الأندرويد.

تعيين صورة مخصصة كخلفية لشاشة المكالمات على الاندرويد

بعد اختيار أحد الصور من جهازك، سوف تظهر لك معاينة للصورة لتعرف كيف ستبدو أثناء المكالمات الواردة. إذا كنت راضي عن الصورة، انقر على زر Apply الموجود في الأسفل من أجل تعيين الصورة كخلفية لواجهة الاتصالات على هاتفك.

تغيير واجهة المكالمات الواردة على الاندرويد

كما رأيت، بخطوات سهلة يمكنك تعيين أي خلفية تريدها لواجهة المكالمات على جهازك الأندرويد، لا يوجد أي تطبيق رسمي يوفر لك هذه الخاصية. في حين توجد تطبيقات تابعة لجهة خارجية تقدم لك هذه الميزة، وآمل أن تقوم الشركات المصنعة للهواتف بإضافة هذه الخاصية بشكل رسمي. علاوة على ذلك، تعرف على كيفية تحويل فيديوهات تيك توك إلى خلفيات حية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد