كيفية تغيير الخط في إنستقرام للتعاليق والمنشورات ووصف البروفايل

هل سبق أن رأيت شخص ما على إنستقرام قام بالتعليق عليك بخط مختلف وغير معتاد، أو قام بكاتة وصف البروفايل الخاص به بخط مختلف أيظاً وجذاب. قد تتساءل عن كيفية القيام بذلك أنت أيظاً؟ دعنا نكشف لك كيفية تغيير الخط على instagram خطوة بخطوة حتى تتميز عن الآخرين.

إضافة خط مختلف في انستقرام

بشكل افتراضي، يستخدم إنستقرام خط Proxima Nova للنصوص الصغيرة مثل التعليقات والمنشورات.

يدعم إنستقرام معظم نصوص Unicode الذي يشمل رموز حسابية ويونانية وحروف عبرية ذات أسلوب مميز في الكتابة كالتالي (𝒶 𝓈𝒸𝓇𝒾𝓅𝓉 𝒽𝒶𝓃𝒹𝓌𝓇𝒾𝓉𝓉𝑒𝓃، 𝔞 𝔰𝔱𝔶𝔩𝔢 𝔊𝔬𝔱𝔥𝔦𝔠) إضافة إلى أنواع أخرى من الكتابة التي قد تنال إعجابك. دعنا نلقي نظرة عن كيفية استخدام هذه النصوص في حسابنا إنستقرام.

قد يهمك : كيفية معرفة من زار بروفايلك انستقرام

 

كيفية إضافة خطوط مختلفة في وصف البروفايل “Bios” والمنشورات

سوف نعتمد على أحد التطبيقات من أجل كتابة نصوص Unicode بشكل أسهل وأفضل اعتماداً على عملية النسخ واللصق.اسن

افتح المتصفح على هاتفك الذكي ثم ادخل إلى موقع Coolfont ثم قم بكتابة النص الذي تريد إضافته على إنستقرام في أي مكان تريد. قم بكتابة النص في الخانة الأولى، وسوف تجد في الأسفل كيف يظهر ذلك النص بالخطوط الأخرى. سوف يظهر لك حوالي 100 خط مختلف يمكنك الاختيار فيما بينهم.

اختر الخط المناسب لك، ثم انقر على خيار Decorate في حالة إن أردت إضافة زخارف متنوعة إلى جانبي النص من أجل تزيينه. بمجرد الوصول إلى الخط والتزيين المناسب، حدد النص وانقر على نسخ “Copy”، أو بدون تزيين يمكنك النقر ببساطة على زر Copy الموجود في الجانب.

كيفية تغيير الخط في إنستقرام

بعد نسخ النص، توجه إلى حسابك إنستقرام من أجل لصقه في أي مكان أردت. على سبيل المثال سوف نقوم بلصق النص في وصف البيو للبروفايل كما هو مبين في الصورة أدناه.

كيفية تغيير خط البيو لبروفايل انستقرام

بغض النظر عن وصف البروفايل والمنشورات، يمكنك أيظاً إضافة هذه الخطوط إلى قصص إنستقرام بدون أي قيد. ويجدر الذكر أن قصص إنستقرام مضمنة ببعض من الخطوط المتنوعة بشكل رسمي، لذلك في حالة إن لم تعجبك، يمكنك استخدام هذه الطريقة طبعاً لإضافة خطك المناسب.

كيفية تعليق بخط مختلف على انستقرام وإضافته في ستوري

كان هذا كل ما في الأمر، يمكنك القيام بهذه الخطوات من أجل إضافة لمسة من الرونق والتميز لحسابك إنستقرام بكل بساطة. تجدر الإشارة أنه يمكنك الاعتماد على نفس الطريقة للصق النصوص على حساباتك في الشبكات الاجتماعية الأخرى، مثل فيسبوك، تويتر، واتس اب.

علاوة على ذلك، قد تريد أيظاً تغيير أيقونة تطبيق إنستقرام على هاتفك الذكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد