كيفية تغيير أيقونة تطبيق إنستقرام

شبكة instagram تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة منذ تأسيسه وذلك عير إيتاح المستخدمين بتغيير أيقونة التطبيق إلى عشرات الأيقونات المختلفة، بما في ذلك أيقونات كلاسيكية سبق أن استخدمتها الشركة في البداية. دعونا نتعرف على الخطوات التي يجب عليك القيام بها من أجل تغيير أيقونة تطبيق إنستقرام على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

تغيير أيقونة تطبيق instagram

قبل كل شيء، يجب أن تتأكد تحديث تطبيقك انستقرام إلى أحدث إصدار. هذه الميزة متوفرة في إصدار 162.0. تأكد من ذلك عبر متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

اقرأ أيظاً : كيفية إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على هاتفك الذكي

 

كيفية تغيير أيقونة تطبيق Instagram

ادخل إلى تطبيق إنستقرام وسجل الدخول إلى حسابك، ثم توجه إلى قسم البروفايل الخاص بك. بعد ذلك، انقر على خيار الثلاث أشرطة الموجودة في الجانب العلوي لكي تظهر لك قائمة من الخيارات. حدد خيار الإعدادات “Setting”.

instagram setting

في واجهة الإعدادات، قم بتمرير إصبعك على الشاشة من الأعلى إلى الأسفل حتى تصل إلى حد نهاية الشاشة. سوف يظهر لك خط يضم رموز تعبيرية أثناء السحب من الأعلى، عند الوصول لنهاية الشاشة سوف تظهر لك مفرقعات عيد ميلاد وجميع الأيقونات المتاحة التي يمكنك تعيينها للتطبيق.

تغيير أيقونة تطبيق إنستقرام

قم بتحديد الأيقونة المناسبة بالنسبة لك، أنا أفضل أيقونة Twilight وسوف أقوم بتعيينها. عند النقر على أي أيقونة، قد يطلب منك إعطاء صلاحيات، لذلك انقر على السماح “Allow” في النافذة الصغيرة. على هاتف الايفون، بعد التغيير، سوف تظهر لك نافذة تؤكد ذلك، انقر على زر Ok.

الآن، يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية وسوف تجد التطبيق بالأيقونة الجديدة، غير ذلك، سوف تجد نسخة من التطبيق بالأيقونة الجديدة مضافة حديثاً.

تغيير أيقونة تطبيق إنستقرام

كانت هذه طريقة سهلة وسريعة لتغيير أيقونة تطبيق إنستقرام من إعداداته مباشرة وبدون استخدام أي تطبيق خارجي. هذه ميزة جيدة من أجل إيتاح حرية المستخدمين في تخصيص واختيار الأيقونة المثالية لهم.بغض النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف على كيفية تغيير لغة استخدام حسابك انستقرام على الاندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد