كيفية إنشاء ملصق بصورتك الشخصية على إنستقرام

من بين الميزات الرائعة التي أضيفت على تطبيق إنستقرام،  هي إمكانية إنشاء ملصق بصورتك الشخصية (Selfie sticker)، صورة سيلفي متحرك بأسلوب Boomerang، ويمكنك استخدامها في الدردشة مع أصدقاءك أو القصص. طبعاً سوف نرشدك في هذا الدليل لمعرفة كيفية استخدام هذه الميزة في إنشاء ملصق متحرك يضم صورتك الشخصية. هيا لنبدأ.

كيفية إنشاء ملصق متحرك بالصورة الشخصية على انستقرام

ذات صلة : كيفية تحويل الصور إلى إيموجي على الأندرويد والايفون

 

كيفية إنشاء ملصق متحرك بالصورة الشخصية

أولا قبل كل شيء، يجب أن تتأكد من تحديثك لتطبيق Instagram إلى آخر إصدار من أجل الوصول إلى هذه الميزة. بعد ذلك، افتح التطبيق وانقر على أيقونة إنشاء ستوري (أيقونة الكاميرا الموجودة في الجانب العلوي). بعد ذلك، انقر على زر التقاط صورة، ليس من الضروري التقاط صورة لأشاء محددة بحيث فقط نريد معاينة لستوري من أجل الوصول إلى خيار ملصق Selfie.

انقر على أيقونة الملصق الموجودة بجانب زر أيقونة الرابط من أجل فتح قائمة الملصقات. بعد ذلك انقر على خيار البحث من أجل الوصول إلى خيار selfie sticker.

مصلق في ستوري انستقرام

اكتب في مستطيل البحث selfie sticker وسوف تظهر لك تلك الميزة. انقر على خيار Selfie Sticker في نتائج البحث كما هو مبين أسفله.

قم بتصوير وجهك، يجب أن يظهر بكل كامل في الدائرة، ثم بعد ذلك يمكنك اختيار رمزاً تعبيرياً  لوجهك من صف الخيارات المشار إليها. حالياً، إنستقرام يدعم عدد قليل من ردور الفعل التي يمكنك تعيينها لوجهك.

كيفية إنشاء ملصق بصورتك الشخصية على instagram
المصدر: techwiser

بعد تحديد الإيموجي المناسب لك، اضغط على زر Boomerang من أجل تسجيل مقطع قصير. قم بتصوير اللقطة المناسبة لك لتعيينها كملصق متحرك. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على خيار حفظ الملصق “Save Sticker”. يمكنك إنشاء عدد كبير من الملصقات المتحركة لوجهك وحفظها بهذه الطريقة، إذ سوف يحافظ فيسبوك عليها في الشبكة لتتمكن من استخدامها في الدردشات والستوري في أي وقت أردت.

كيفية إنشاء ملصق متحرك بالصورة الشخصية
المصدر: techwiser

الآن انتهينا من إنشاء ملصق متحرك بالصورة الشخصية، يمكنك استخدامه في الدردشات والستوريات على شبكة إنستقرام بكل سهولة. من أجل إظهار الملصقات التي أنشأتها في الدردشة على إنستقرام، في حقل الإدخال، ضع أي رمز تعبيري من الرموز التعبيرية الموجودة في لوحة المفاتيح، وبشكل تلقائي سوف تجد أيقونة الكاميرا استبدلت بأيقونة Selfie Sticker. انقر عليها من أجل إظهار ملصق متحرك يشمل صورتك الشخصية من أجل إرسالها لصديقك على الدردشة.

إرسال ملصق متحرك بالصورة الشخصية
المصدر: techwiser

كانت هذه طريقة سهلة وسريعة لإنشاء ملصقات سيلفي متحركة باستخدام تطبيق إنستقرام والكاميرا الأمامية لهاتفك. هذه ميزة رائعة تستحق التنويه، كما تم إضافة ميزة أخرى على الشبكة وهي إمكانية إرسال رسالة لشخص ما على فيسبوك من خلال انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد