كيفية تنزيل الرسائل الصوتية على انستقرام

كما نعلم أنه لا يوجد أي خيار في انستقرام من أجل تنزيل الرسائل الصوتية المرسلة لك من طرف أي شخص على الخاص. ومع ذلك، يوجد لنا الحل، إذ سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك على كل من تطبيق انستقرام وإصدار الويب.

تنزيل الرسائل الصوتية على instagram

قد ترغب يوما ما في تنزيل رسالة صوتية مهمة أرسلها لك شخص ما عبر انستقرام، لذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات أسفله للقيام بذلك.

 

تنزيل الرسائل الصوتية في تطبيق انستقرام

إذا كنت تملك جهاز أندرويد مصنع من طرف سامسونج أو OnePlus أو LG، فلديك ميزة تسجيل الشاشة مدمجة في الهاتف، والتي يمكنها تسجيل الصوت أيظاً. في حالة إن كان هاتفك لا يضم هذه الميزة، يمكنك تنزيل تطبيق AZ Screen Recorder من متجر جوجل بلاي. في هذا الدليل، سوف أشرح لك مراحل تنزيل الرسائل الصوتية باستخدام هاتف Google Pixel 3 الذي يعمل بنظام أندرويد 11. f.

أول شيء، قم بفتح إعدادات تسجيل الشاشة من لوحة الاختصارات، وقم بتمكين إعداد صوت الجهاز كما هو مبين في الصورة أدناه. سوف يؤدي هذا إلى تعطيل الميكروفون وتسجيل فقط جميع أصوات النظام.

كيفية تنزيل الرسائل الصوتية في تطبيق instagram

الآن، قم بالدخول إلى حسابك انستقرام وتوجه إلى الدردشة الموجودة عليها الرسالة الصوتية. افتح مسجل الشاشة وابدأ في تسجيلها قبل تشغيل الرسالة الصوتية. بمجرد الانتهاء من الاستماع للرسالة الصوتية، قم بإيقاف التسجيل. انتهينا، يمكنك الآن الدخول إلى المكان الذي يتم حفظ فيه ما قمت بتسجيله على جهازك ثم استمع له في أي وقت أو شاركه مع أصدقائك.

تنزيل الرسائل الصوتية في انستقرام

طبعاً بما أنه تم تسجيل الشاشة والصوت في وقت واحد، هذا يعني أنه تم حفظ الفيديو وليس الصوت فقط، يمكنك ببساطة تحويل الفيديو إلى صوت باستخدام تطبيق video to audio converter. عند الدخول للتطبيق، حدد الفيديو ثم قم بتحويله إلى ملف MP3 كما هو مبين أسفله.

تطبيق تحويل الفيديو إلى ملف mp3

اقرأ أيظاً : هل يكشف إنستقرام عن الأشخاص الذين يقومون بعمل “سكرين شوت” لصورك؟

 

تنزيل الرسائل الصوتية في انستقرام على الويب

قد تكون من مستخدمي انستقرام عبر الويب بدلاً من الهاتف الذكي، لذلك من أجل تنزيل الرسالة الصوتية المرسلة لك في انستقرام عبر الويب، الأمر سهل جداً مقارنة مع الطريقة السابقة، إذ سوف نقوم بذلك اعتماداً على إضافة متصفح الويب ذات إسم Instagram Voice Downloader. تتيح هذه الأخيرة تنزيل الرسائل الصوتية في انستقرام بنقرة زر.

أول شيء، افتح متصفح جوجل كروم ثم ادخل إلى الرابط التالي من أجل إضافة الأداة على المتصفح.

من أجل إضافة الأداة الى المتصفح، انقر على خيار إضافة إلى Chrome، ثم بعدها انقر على زر Add extension في النافذة الصغيرة التي ظهرت لك، ثم انتظر بعض الثواني لكي يتم تنزيل الإضافة وتثبيتها بشكل تلقائي على المتصفح.

إضافة تنزيل الصوت في انستقرام

بمجرد تثبيت الإضافة، سوف تظهر لك في الجانب العلوي على يمين المتصفح. الآن ادخل إلى حسابك إنستقرام عبر الويب في نفس المتصفح، ثم ادخل إلى الدردشة التي يوجد فيها الرسالة الصوتية المراد تنزيلها.

في حالة الدخول إلى الدردشة ولم يظهر لك زر Download أسفل الرسالة الصوتية، قم بتحديث الصفحة وسوف يظهر لك.

تحميل الرسائل الصوتية في انستقرام عبر المتصفح

لتنزيل الرسالة الصوتية، انقر على زر Download الموجود أسفلها، سوف يؤدي هذا إلى فتح المقطع الصوتي في نافذة أخرى. ما عليك سوى النقر على خيار الثلاث نقاط ثم اضغط على زر Download وسوف يتم تنزيل مقطع الصوت على جهازك.

هذه هي الطريقتان البسيطتان من أجل حفظ أي رسالة صوتية تعتقد أنها مهمة لك، لأنه في أي وقت يمكن للمرسل أن يقوم بحذف تلك الرسالة الصوتية كون أن خيار التراجع عن الإرسال متاح رسمياً في انستقرام. كرأيي الشخصي، أعتبر الطريقة الثانية التي تتم عبر متصفح الويب على الكمبيوتر هي الأفضل والأسهل بكون أنك لن تحتاج أبداً إلى القيام بعملية تحويل إلى ملف MP3. بغض النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف أيظاً على طرق لتحميل فيديو من انستقرام على الايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد