الشبكات الاجتماعيةتويتركيفية

كيفية تغيير إسم المستخدم لحسابك على تويتر

يعتبر إسم المستخدم على تويتر هو المعرف الرسمي والعنوان الرقمي الذي يمكن للمستخدمين الوصول إلى صفحتك على تويتر عبره. قد يأتي يوم ترغب في قلب الموازين لحسابك Twitter وتقوم بتغيير إسم المستخدم (Username). بدون المزيد من اللغط، سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية تغيير إسم المستخدم لحساب تويتر عبر الويب وعبر الهاتف الذكي سواء كان أندرويد أو ايفون.

تغيير username لحساب twitter

 

كيفية تغيير إسم مستخدم حساب تويتر عبر متصفح الويب

يمكنك تغيير إسم مستخدم حسابك عبر الكمبيوتر كيفما كان نظامه، إذ سيتم ذلك عبر الويب. ما عليك سوى فتح متصفح الويب على الكمبيوتر، ثم الدخول إلى موقع تويتر. بعد ذلك، انقر على خيار المزيد (More) الموجود على الجانب من أجل إظهار المزيد من الخيارات.

تغيير إسم المستخدم لحساب تويتر

سوف تنبثق قائمة. اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية (Settings and Privacy).

الإعدادات والخصوصية في تويتر

ضمن الإعدادات، انقر على حسابك، ثم على معلومات الحساب.

تغيير إسم المستخدم لحساب تويتر عبر المتصفح

قد يُطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك. قم بإدخالها ثم اضغط على تأكيد (Confirm). بعد ذلك، انقر على خيار إسم المستخدم “(Username).

في الخانة التي يوجد عليها إسم المستخدم المُستعمل حالياً، يمكنك تغييره بكل بساطة إلى أي إسم آخر بشرط أن لا يكون مُستعمل من طرف حساب تويتر آخر. أثناء كتابة إسم المستخدم الجديد، اضغط على زر حفظ (Save).

كيفية تغيير إسم المستخدم لحسابك على تويتر عبر الويب

بمجرد حفظ التغييرات، سوف يصبح حسابك بإسم المستخدم الجديد.

ذات صلة : كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

 

كيفية تغيير إسم مستخدم حساب تويتر على الاندرويد أو الايفون

على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تقريباً الخطوات هي نفسها مثل على الويب. سوف نقوم بعرض مراحل القيام بذلك على جهاز الأندرويد، هي شبيهة إلى حد كبير مع الخطوات على الايفون والايباد.

افتح تطبيق تويتر على هاتفك وسجل الدخول إلى حسابك. انقر على الصورة الرمزية لحسابك الموجودة في الجانب العلوي ثم من القائمة التي ظهرت، حدد خيار الإعدادات والخصوصية (Settings and Privacy). (إذا كنت على جهاز الايباد، انقر أولا على الثلاث نقط، ثم حدد الإعدادات والخصوصية).

الإعدادات والخصوصية لحساب تويتر

انقر على الحساب (Account) ثم بعدها على اضغط على إسم المستخدم (Username).

تغيير إسم المستخدم لحساب تويتر عبر الهاتف

سوف تظهر لك خانة تضم إسم المستخدم الحالي لحسابك، يمكنك مسحه وكتابة إسم مستخدم جديد غير موجود على شبكة تويتر. عند كتابة الإسم الجديد اضغط على زر تم (Done).

تغيير Username لحساب تويتر عبر الهاتف

 

لقد تم حفظ إسم المستخدم الجديد. بعد هذا، يمكنك الخروج من الإعدادات واستخدام حسابك بالإسم الجديد. بعد الآن، لن يتمكن المستخدمين الآخرون من العثور على حسابك عبر إسم المستخدم القديم، لذلك يجب عليهم كتابة إسم المستخدم الجديد على محرك البحث أو في رابط URL من أجل الوصول إلى حسابك. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف على كيفية جدولة التغريدات على تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى